بالصور : العروبة يدشن أطقمه يطلق متجره الخاص من جدة

العروبة ‫(1)‬وقعت إدارة نادي العروبة إتفاقية مع شركة سبورت رن وي لافتتاح متجر النادي بمنطقة الجوف خلال ستين يوم بعد توقيع العقد .
جاء ذلك في حفل بمقر سكن بعثة العروبة بمحافظة جدة بحضور مالك الشركة الأستاذ عبدالمعطي كعكي ورئيس النادي مريح المريح ، كما حضر الحفل عضو شرف النادي المحامي خالد البادي ورئيس تحرير جريدة الرياضي الأستاذ صالح الخليف ومدير المكتب التنفيذي الأستاذ سلطان الرويلي ، وبدأ الحفل بتدشين أطقم الفريق الأول لكرة القدم حيث قام لاعبي الفريق بعرض الأطقم وجاء الطقم الرئيسي باللون الأصفر والطقم الثاني باللون الأزرق والطقم الثالث باللون الكحلي .
ثم تم توقيع إتفاقية الشراكة بين النادي والشركة لافتتاح المتجر ، وقال كعكي أن هذا يأتي ضمن الخطوات الجادة التي تعمل عليها رعاية الشباب بتوجيهات من سمو الرئيس العام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد لعقد شراكات مع القطاع الخاص وتفعيل استثمار الأندية ، واثنى على تعاون إدارة العروبة التي سهلت توقيع الشراكة متمنيا التوفيق للجميع ، هذا وأكد المريح أن إدارة النادي سعت لتكون شراكتها مع سبورت رن وي لما تتمتع به من سمعة وتعامل راقي شاكرا لهم تعاونهم ومتمنيا التوفيق للجميع .
بعدها كرمت إدارة النادي عدد من الصحف والبرامج الرياضية لما تقدمه من خدمات وجهود إعلانية لرفعة الرياضة السعودية ، حيث كرمت جريدة الرياضي وجريدة النادي وجريدة الرياضية ، كما كرمت برنامج أكشن يادوري وبرنامج صدى الملاعب وبرنامج في المرمى ، حيث قدمت لهم هديتها وهي عبارة عن سدو الجوف مصنوع بأيدي نساء المنطقة .

العروبة ‫(427148985)‬ ‫‬ العروبة ‫(427148984)‬ ‫‬ العروبة ‫(427148983)‬ ‫‬ العروبة ‫(427148982)‬ ‫‬ العروبة ‫(1)‬ ‫‬ العروبة ‫(427148981)‬ ‫‬

11