قادري: نرغب برد الجميل للجمهور و الفتح يحتاج لمعاملة خاصة

المدير الفني لنادي الخليج  الكابتن جلال قادرياعتبر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الخليج جلال قادري مباراة الغد (الخميس) أمام الفتح مباراة مهمة جداً للفريق الذي بحاجة ماسة للنقاط الثلاث في المباراة، واضاف قادري : الفتح فريق محترم جداً ونعرف قوته ونعرف إمكانياته وإن شاء الله نكون في المستوى المطلوب و يقف معنا الحظ ولا يعاندنا كما جرى في الجولات الماضية وأهم شيء بالنسبة لنا أن نعرف كيف نتعامل معها وأن نحصد أول ثلاث نقاط لنا في الدوري ولدينا جميعاً كلاعبين وجهاز فني وإداري وإدارة نادي أن تكون هذه المباراة إنطلاقة فعلية لنا خصوصاً بعد المباراة الأخيرة التي قدمنا فيها مستوى كبير و خسرنا النقاط و أتمنى أن لا أعود للتذكير بالمستوى وأن أقول الحمد لله على حصد النقاط.

وعن دراية الفتح من خلال المدرب نصيف البياوي بالخليج رد قادري: الفتح سيقابل الخليج وهذا ما سيحدث لا أن يقابل نصيف البياوي صديقه جلال قادري ، وإذا كانت المقارنة ستتم بهذه الطريقة فأقول أننا نملك إصرار كبير و سأكون سعيد بهزيمة صديقي نصيف البياوي.

وفيما يخص قرار الإستغناء عن خدمات اللاعب عبدالمطلب الطريدي ومدى تأثيره قال : كما أكدت إدارة النادي رسمياً من خلال المركز الإعلامي أنها تحترم اللاعب و تتمنى له التوفيق في وجهته القادمة أنا أؤكد ذلك و أشكره على كل ما قدمه للفريق أما أنا فأنا أثق باللاعب عيسى عباس وقد قدم أداء طيب لأبعد الحدود في المباريات التي شارك فيها.. اليوم عبدالمطلب غير موجود بقرار إداري نعرف حيثياته ونتفهمه جيداً و الخليج لن يتوقف بنقص أي لاعب وثقتي كبيرة بفريقي وبجميع اللاعبين الموجودين فيه.

وعن إحتمالية مشاركة اللاعب هادي عباس في مركز المحور بدل الحبيب مايتي أو شريف عدنان وذلكبعد إشراكه في التشكيلة الأساسية في يومين من التمارين قال: لدي ثلاثة لاعبين متميزين ويستحقون اللعب في هذه الخانة بالقيمة العالية التي يمثلونها وهم أهل لذلك وأنا كمدرب لا بد أن أجرب كافة الخيارات قبل لعب المباريات إلا أن القرار النهائي سيكون في وقته المناسب.

وعن إرتكاب بعض اللاعبين أخطاء في مباراة العروبة تحدث: كرة القدم لعبة الأخطاء فيها واردة ولا يمكن أن أعاقب كل لاعب يخطئ فنحن نبحث عن الثبات في التشكيلة لما يمثل ذلك من إستقرار للفريق ولذلك سأستمر في إعطاء اللاعبين للثقة حتى وإن ارتكبوا بعض الأخطاء طمعاً في الأستقرار الذي أنا أطمع فيه والذي لم يحدث لكثرة الإصابات والغيابات في المباريات الماضية.

وأضاف قادري : سأتعامل مع المباراة بما تفرض عليّ والمباراة تفرض التعامل بحلول هجومية ولكن دائماً أقول أن الإتزان مطلوب ولن نفرط في الهجوم على حساب الدفاع ، وأكمل : اللاعب علي الشعلة من أفضل الحلول الهجومية التي نملكها ونحن ننتظر تقرير الجهاز الطبي وإذا كان جاهزاً للمباراة فبلا شك سيكون من أهم أوراقي التي سأقاتل بها.

وأختتم تصريحه بقول : نتمنى التوفيق ونعرف أن الجمهور صبر علينا و كان خير سند لنا و نحن جميعاً في الفريق نرغب برد الجميل للجمهور الذي سنحرص على إسعاده.

التعليقات

1 تعليق
  1. امير
    1

    من الان اقول لكم الخليج لن يخسر والسبب المدربين الاثنين اصدقاء وسيتفقون عالنتيجة وهذا سبب جلب الاندية مدربين عرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:15 م
106