سيسك فابريغاس يعرض حذاء إيفو باور متعدد الألوان الجديد

أحدث إصدارات بوما من أحذية كرة القدم في الملاعب نهاية الأسبوع

Screen Shot 2014-10-29 at 10.00.49 AMأطلقت اليوم شركة بوما أحدث إصدارات حذاء إيفو باور الذي يُعد أقوى أحذية كرة القدم التي تقدمها الشركة. سيرتدي هذا الحذاء -الذي يتميز بتشكيلة ألوان جذابة منها الأخضر والأبيض والأحمر الرُّمَّاني- على أرض الملعب نجم كرة القدم الإسباني سيسك فابريغاس في نهاية هذا الأسبوع. وبعد ذلك سيقتفي اللاعبون الآخرون الذين يرتدون أحذية بوما إيفو باور ومنهم ماريو بالوتيلي، ودييجو جودين، ونيمانيا ماتيتش، ودانتي أثر فابريجاس في الأسبوع التالي وسيستبدلون بأحذيتهم أحذية جديدة.

لقد استُلهمت فكرة تصميم حذاء إيفو باور من بوما من حركة الانحناء الطبيعية للقدم عند ركل الكرة، حيث يُمكِّن هذا الحذاء اللاعبين من ثني قدمهم بشكل طبيعي تقريباً. يُتيح الحذاء للاعبين تسديد الكرة بأقصى قوة وبأفضل مستوى من الدقة، ذلك أنه صُمم بغرض تعزيز القدرة على التسديد الدقيق من خلال توفر سطح مستوٍ لركل الكرة إضافة إلى نتوءات بارزة في النعل الخارجي تُمكِّن القدم من التحرك بحرية أكثر. كما يمنح هذا الحذاء دعماً مثالياً من خلال هيكله الخارجي المثبت بطريقة رائعة ونعل خفيف الوزن، مما يُحقق توازناً مثالياً بين الثبات والمرونة.

وفي هذا الصدد، علَّق سيسك فابريجاس على حذائه الجديد قائلاً: “إنه لشرف عظيم لي دائماً أن أكون أول لاعب يرتدي الأحذية الجديدة، إنني سعيد للغاية أن أعطتني بوما الفرصة لتقديم أحدث إبداعاتها إلى العالم يوم الأحد القادم. سيشهد هذا اليوم مباراة كبيرة ومهمة لفريقنا أمام مانشستر يونايتد، ولديَّ أمل كبير أن تساعدنا الأحذية في تقديم أداء جيد. إن كل نقطة تمثل فارقاً ونرغب في تدعيم مركزنا في مقدمة جدول المسابقة قدر الإمكان، لا سيما عند اللعب أمام منافسنا الأكبر مانشستر يونايتد”.

Screen Shot 2014-10-29 at 10.00.36 AM

110