الرابطة مع ام ضد ؟

فيصل الحربيصدم الاهلي والاتحاد من قرار رابطة دوري المحترفين المنفرد بإدارة وتسويق ستة عشر جناحاً ملكياً دون الرجوع لإدارة الناديين واستشارتهم ومشاركتهم في هكذا قرار واسقاط حق لهما في الوقت الذي كان من المفترض على الرابطة ان تكون اول الحرصين عليه ويبقى قرار غير مستغرب على من اضاع حق الجميع قبل عقد زين فمن اسقط الكل لا ينظر الي الجزء .

قمة الاحباط وقساوة الألم عندما يضيع حقك الطبيعي والاعتيادي من جهة تعتبر خط الدفاع الاول لك والباب الاول الذي تطرقه لاستعادة حق او جلب نفع والخطوة التي تخطو بها للأمام .

ليس الاهلي والاتحاد وحدهما من ازعجهم هذا القرار بل الشارع الرياضي كله لان الضرر الذي وصل الي غيرك اليوم سيتخطاه غداً لتكون انت الضحية .

يبدو ان صوت الاندية لدى الرابطة لا يهم ولا يساوي شيء وان ارادت الاستماع تجاهلت الصوت المنخفض طمعاً في تأثير القوي على معادلة البقاء والحل متناسية ان صوت الصاعد لا يقل عن صوت البطل فالواحد يساوي واحد كما نعلم وان كانت هناك امور لا نعلمها لابد من نظام يردعها .

لن ينفع الاندية اجتماعات المكاتب ولا التصريحات الاعلامية ولا المطالبات الشفوية ولا التكتلات كلها لن تفتح باب مغلق منذ تأسيس الرابطة باسم هيئة دوري المحترفين وتحويلها لرابطة ما هو الا اسماً دون فعل وشكلاً بلا مضمون التحرك الفعلي وتفعيل دورهم كمؤسسين حقيقين وشركاء في صناعة القرار لا مستمعين للقرارات حالهم حال المتابعين دون ذلك او حتي بجزء منه لن يسمع لهم صوت .

ابداع الجمهور في المدرج جمال للمدرج وللدوري واللوحات الابداعية تضيف رونق خاص تجذب انظار المواقع والصحف الخارجية اليه .

لماذا منعت جماهير الاهلي من ادخال الرول واين دور رابطة دوري المحترفين الجهة التنظيمية للدوري لماذا لم تجتمع مع الجهات الامنية وتتعرف على اسباب المنع وتصل معهم الي حل وسط يكفل وجوده دون ضرره هذا جزء من صميم عملها .

اذا كان هناك اخطاء في طريقة انزال الرول فعادة كل البدايات لا تخلو من الاخطاء التصحيح اولاً ثم ينظر للإيجابيات من مبدأ دفع الاضرار مقدم على جلب المنافع لا ان يشل العمل بإيقافه اين الحلول ام لا افكار ! .

التعليقات

2 تعليقان
  1. اهلاوي محايد
    1

    كلام عين العقل..
    بس ياخوي محاولة التطفيش هي وراء اصدار مثل هذي القرارات
    ادارة الملعب لم تبدي أي شكوى فاﻻستغراب الفعلي لماذا القرار من الشرطة مهو من ادارة الملعب او لجنة اﻻنضباط او اي لجنة متعلقة بالرياضة!
    مني عارف واتمنى اعرف …

    Thumb up 2 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:09 ص
  2. الأهلي الملكي كبير جدة
    2

    العلم عندالله انهم يريدون جميع مدرجات الاندية زي مدرج هلالهم مدرج نائم واعداد من غير تأثير . لايريدون الحماس والابتكارات التي تضفي جمالا على المباراة والملعب والمدرجات . الحمدلله ان الهلال عنده تيفو ولا كانو منعوه .باختصارلايريدون أحد افضل منهم .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:40 ص
110