الأهلي المصري يسقط في فخ التعادل مع الأسيوطي

الأهلي المصري

تعادل الأهلي حامل اللقب مع الأسيوطي سبورت بدون أهداف اليوم الإثنين على ملعب أسمنت أسيوط في المرحلة السادسة من الدوري المصري.

وسيطر الأهلي بشكل كامل على مجريات المباراة، التي شهدت طرد لاعب وسطه وليد سليمان في الدقيقة 60. ورفع الأهلي رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث عشر مع مباراتين مؤجلتين، والأسيوطي الى نقطتين في المركز التاسع عشر.

وشهدت بداية المباراة ضغطا هجوميا من الأهلي بغية إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب، خاصة أن المنافس سهل من الناحية النظرية، في المقابل اعتمد لاعبو الأسيوطي على التكتلل الدفاعي لمواجهة الغضط الأحمر.

وأهدر عمرو جمال فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الخامسة عندما تلقى تمريرة من أحمد عبد الظاهر فانفرد بالحارس مصطفى حسن لكنه سددها بجوار القائم، ورد الاسيوطي في الدقيقة 13 من تسديدة قوية لكريم مانش تصدى لها حارس الأهلي أحمد عادل.

وأحكم الأهلي سيطرته على المباراة، لكن دون فاعلية على مرمى الأسيوطي، الذي اكتفى لاعبوه بالهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 33 توغل محمود تريزيجيه داخل المنطقة وسدد الكرة بجوار القائم الأيسر، وتصدى أحمد عادل لتسديدة قوية أطلقها لاعب الأسيوطي محمود رمضان من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 43، رد عليها عمرو جمال بانفراد فشل في ترجمته الى هدف للأهلي.

ولم تختلف الحال في الشوط الثاني لكن الاهلي تعرض لضربة موجعة بطرد وليد سليمان لحصوله على الانذار الثاني.

وألغى الحكم شريف رشوان هدفا للأهلي بداعي تسلل البوركينابي موسى إيدان في الدقيقة 66، ولم تتغير بعدها النتيجة.

21