الوحدة يعود للإنتصارات وقمة الأهلي والعين تنتهي بالتعادل

الوحدة يعود للإنتصارات وقمة الأهلي والعين تنتهي بالتعادل

إستعاد الوحدة المتصدر نغمة الإتصارات بفوزه الصعب على ضيفه الفجيرة 1-0 اليوم الإثنين في إفتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإماراتي، التي شهدت إنتهاء قمة الأهلي والعين بالتعادل 1-1.

في المباراة الاولى، سجل الصاعد عامر عمر هدف الوحدة الوحيد في الدقيقة السادسة ليقود فريقه الى الفوز الاول بعد تعادلين متتاليين مع الوصل 2-2 وعجمان 3-3. ورفع الوحدة رصيده في المركز الاول الى 18 نقطة، وبقي الفجيرة في المركز الحادي عشر وله 6 نقاط.

وفي المباراة الثانية، فشل الاهلي حامل اللقب في تخطي عقبة ضيفه العين وتعادل معه 1-1. وهو التعادل الرابع للاهلي هذا الموسم والثاني على التوالي مقابل خسارة وحيدة ليبقى في المركز الخامس برصيد 13 نقطة وبفارق الاهداف عن العين الرابع الذي يملك مباراتين مؤجلتين مع الشباب والفجيرة.

وبادر العين في افتتاح التسجيل بعد ركنية من السلوفاكي ميروسلاف ستوتش وصلت الى المدافع المتقدم مهند العنزي الذي سددها قوية في شباك حارس مرمى الاهلي ماجد ناصر (5).

وادرك الاهلي التعادل بعد كرة طويلة من اسماعيل الحمادي اكملها التشيلي كارلوس مونوز براسه في مرمى الحارس خالد عيسى (35). ولم يهنأ مونوز بهدف التعادل بعد طرده في نهاية المباراة لنيله الانذار الثاني (90).

وتقدم الشباب الى المركز الثاني مؤقتا بعد فوزه على مضيفه الامارات بثلاثة اهداف للمقدوني لوفانور هنريكي (18) والتشيلي كارلوس فيلانويفا (78) والاوزبكستاني عزيز بيك حيدروف (80) مقابل هدفين للحسين صالح (40) والبرازيلي لويز هنريكي (54). ورفع الشباب رصيده الى 15 نقطة مقابل 8 للامارات الثامن.

ويلعب غدا في ختام المرحلة، النصر مع الظفرة، وبني ياس مع عجمان، والشارقة مع الوصل، والاتحاد كلباء مع الجزيرة.

110