هوساوي ينفي عودته للسعودية ويؤكد: اتركوا الشائعات وادعموني – فيديو

نفى أسامة هوساوي المحترف السعودي في نادي اندرلخت ماذكرته إحدى الصحف أنه ينوي العودة إلى السعودية بعدما ترددت أنباء عن عدم رغبة ناديه في الاستمرار معهم خلال الموسم الحالي.

وقال هوساوي في تصريحات فضائية عبر برنامج الديوانية “أحب أن أنفي ما ذكر أنني سأعود للدوري السعودي, ومن المستحيل أن نادي يجلب لاعب ثم يقوم باعارته بسبب مباراة او مباراتين وديتين”.

وأكد هوساوي أنه يعي تماماً صعوبة مهمته في اثبات قدراته وحجز مركز اساسي في تشكيلة المدرب, مبيناً أن يبذل جهود كبيرة ليمثل المملكة خير تمثيل هناك وأن يحقق نجاحات في أول تجربة احترافية خارج البلاد.

وابدى مدافع منتخبنا استغرابه من الشائعات التي تلاحقه هناك من قبل وسائل الإعلام السعودية, وقال “قبل عدة أيام جاء مراسل للقناة الاخبارية وأجرى معي لقاء ثم ذهب ليجري لقاء مع المدرب. وجاءني بعد ذلك المدرب مستغرباً من أسئلة المراسل وخاصة مايتردد عن عودتي للسعودية”.

وأضاف “المدرب أكد أنه من المفترض أن وسائل الإعلام السعودية تدعمني لكوني أمثل البلاد”. وأشار هوساوي إلى أنه حتى المدير الرياضي للنادي أبدى استغرابة من اسئلة المراسل, مؤكداً أنه يتقبل الشائعات لو كان يمثل الهلال أو أي فريق سعودي ولكنه حالياً يمثل كل السعوديين في مهمة احترافية خارجية.

مواضيع ذات صلة:

فاز مع اندرلخت بكأس السوبر .. هوساوي أول لاعب سعودي يحرز بطولة أوروبية

{youtube}liVC3X0q2Ws{/youtube}

110