شكوى جديدة للفيفا تهدد تعاقد الاتحاد مع الفريدي وهوساوي

صحيفة كرواتية تنقل استياء النادي من عدم وصول حصة انتقال الشربيني

أشارت صحف كرواتية يوم الخميس إلى أن نادي هايدوك الكرواتي قد لجأ إلى الاتحاد الدولي “فيفا” للحصول على مستحقاته من صفقة اعارة اللاعب أنس الشربيني, حيث أكد النادي أنه قام برفع الشكوى لهيئة التحكيم بالفيفا بعد أن سئم الانتظار للحصول على مستحقاته التي كانت من المفترض أن يتم تسليمها قبل أشهر من الآن, وتبلغ 1.8 مليون يورو.

وهذه هي الشكوى الثانية على الاتحاد لدى الفيفا بعد الشكوى التي تقدم بها اللاعب البرازيلي دييغو سوزا حيث كان قد ترك ناديه منذ عدة أسابيع معترضاً على عدم تسلمه مستحقاته من حصة الانتقال وكذلك رواتبه الشهرية.

وفي حال لم يسارع الاتحاد لحل هذه الأزمة بشكل ودي مع الناديين, فإنه قد يتعرض لعقوبة قاسية من الفيفا تتراوح ما بين غرامة مالية كبيرة أو منعه من تسجيل اللاعبين المحترفين, والقرار الأخير في حال صُدر, سيمنع أي لاعب جديد من تمثيل الفريق في الفترة الشتوية.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد بدعم شرفي تتأهب للتوقيع مع لاعب وسط الهلال أحمد الفريدي, وكذلك مدافع نادي اندرلخت البلجيكي أسامة هوساوي, كما أشارت أنباء إلى أن هناك مساعي لضم المهاجم يوسف السالم لاعب الاتفاق.

التعليقات

28 تعليق
  1. فيصل الصاعدي
    1

    ههههههههه وتبون الفريدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:32 م
  2. محمد الزهراني
    2

    ليه كدا ليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:39 م
  3. العالمية ماركة نصراوية
    3

    هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع > الى الخلف در

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:51 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    الله يكون بعونكم يا أخواننا الأتحاديين أنتم كبار من الكبار لكن سوف تجدون حل لهذة الأزمة بكل تأكيد .
    تحياتي لكل / هلالي اتحادي شبابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:54 م
  5. هلالي ملكي
    5

    الفريدي احب اقولك من الان جهز لكـ محامي ياحبيبي >> وان شاء الله ماتبكي على الاطلال في المستقبل

    بالتوفيق لكـ بعيد عن الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:18 م
  6. عبدالرحمن القحطاني
    6

    الراقي تعاقد مع هوساوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:19 م
  7. حمزه الاتحادي
    7

    كلام جرايد مغرضة لاتصدقونهم يا شعب الاتحاد النادي مقبل على طفرة مالية لم يسبق لها مثيل بعودة البعبع
    ابوثامر اطال الله بعمره والشيخ ال الشيخ . ياجمهور العميد الركادة زينه لاتسوون زي جمهور الثغر سووا
    رمزيات لعبده عطيف واهلا بك في القلعة الخاوية واخر شيء سحب عليهم :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:19 م
  8. التمساح
    8

    سددوا مستحقات لاعبينكم ثم تعاقدوا مع لاعبين اخرييييييين مثل ماقال المثل مكسورة وتبرد هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:20 م
  9. الزعيم الملكي
    9

    هذا النادي يحظى بدلال غير مسبوق من لجنه الاحتراف نادي لم يدفع مستحقات لاعبه الاجنبي سوزا ..والاجنبي الاخر الشربيني كل يوم شكوى من الفيفا..مستحقات لاعبين الاتحاد ورواتبهم لم تدفع الى الان..ومع ذلك يفاوض الفريدي وهوساوي والسالم ويوقع اتفاقيات !!

    مهازل لن يجرؤ على ايقافها الا الفيفا باإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:20 م
  10. حمد المعدي
    10

    الفريدي لو راح للاتحاد
    الاتحاد والفريدي كاسبين
    والهلال ماخسر لاعب مؤثر :-?
    اما صفقة هوساوي كذبه :-D قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:28 م
  11. حمزه الاتحادي
    11

    الزعيم الملكي…….. وش رايك في الفريدي بن مساعد يقول لاعب بطيء ومزاجي مايفيد الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:29 م
  12. متابع ملكي
    12

    إرحموووووووا عزيز قوم ذللللل .
    بصراحه قرأت مقال عدنان جستنيه عن محتسب (حانت لحظة التغيير ) يتكلم عن مكايد ودسايس ووتخطيط بصراحه ما نستغرب كوم الكذب اللي صدر من هذه الاداره مادامت قد تسلمت رئاسة النادي بالطريقه التي ذكرها الجستنيه .
    نادي موبوء والعياذ بالله . :twisted: :twisted: :twisted: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:50 م
  13. وفيت وفي الاخربكيت
    13

    على قول المثل (شحات ويبي ريال جديد) طيب سددوا اللي عليكم اول وبعدين اتعاقدوامع اللي تبون بس ان شاءالله ما عنكم وعن الاربعه من الملكي سفير الوطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:06 م
  14. راعي الحلال
    14

    فريق مديون وجماهيره تهايط كل يوم ويحلمون بالعودة لان عودة البلوي ستنهي الوئام بين الناديين وترجع المصارعة الحرة سابقا واللبيب بالاشارة يفهم
    تحياتي للملكي والعالمي والنموذجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:11 م
  15. علي سالم
    15

    انها فوبيا الاتحاد لك الله يا عميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:12 م
  16. نمررررو
    16

    اشغلتهم يا عميد كم انت كبير حتي فانكسارك مرعبهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:33 م
  17. نادي الشعب
    17

    تعليق 9
    احنا نحظى بدلال لدرجة ان فترة التسجيل انتهت الاربعاء و سجلت لاعبي البرازيلي يوم الاحد
    و ابشرك يوم الاثنين بتتسدد جميع الديون دفعه واحده بعد عودة البعبع ابو ثامر و الشيخ عبدالمحسن ال الشيخ و اسعد عبدالكريم رجالات الاتحاد الداعمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:44 م
  18. ماجد العتيبي
    18

    احب اقولكم ان الفريدي وهوساوي والسالم ياجمهور العميد بادن الله
    موضوعهم منتهي مع الاتحاد وان شالله في الفتره الشتويه منضمين مع النادي
    ومساله الديون ابشركم فيه عضو شرف تكفل فيها
    واقول للحاقدين مووووووووتو قهر
    نحن نمور لا تعرف الرحمه ياساده ياكرام 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:48 م
  19. عزوز717
    19

    ياحبيبي ماتعرفون ثامر البلوي اذا قال كلمه يسويها زي ابوه الصفقه حقت الفريدي من ثامر البلوي يالبى قلبه وقلب ابوه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:53 م
  20. محايد ومثالي
    20

    ..... ي مسكين ي بو شاورمـأأأ هههههه سوزا وانس رافعين عليكم شكوى انحش ي انس احسلك ذا نادي مطفرن > اللهم لا شماته بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:55 م
  21. عبدالعزيز بن راشد
    21

    اذا صح خبر تعاقد الاتحاد مع الفريدي فهذي ضربة معلم و يكون الاتحاد لقى له بديل اكثر من رائع للاسطورة نور , ولا يوجد فريق مناسب للفريدي و بحاجة له مثل الاتحاد الان ,,, بالتوفيق للجار.

    للعلم فاني على يقين بان الاهلي ليس بحاجة الى الفريدي ولا هوساوي و لكن ان احضر هوساوي فشيء جيد رغم وجود عدد كبير من المداعين الشباب الذين ينتظرون الفرصة و التي اتمنى ان يمنحوها في الوقت المناسب ان شاء الله , اما الفريدي فلو خضر للاهلي لكان حاله كما كان في الهلال ما بين اساسي و احتياط لوجود الكثير ممن يلعب في خانته من ابناء النادي المميزين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:41 م
  22. الفقررر الحااااالمي
    22

    بالتوفيق للفريدي مع النمور اذا كانت الاخبار صحيحة

    وبصراحة خبر مفرح لي لانه ازعجنا وغثنا وكان ما في احد انتهى عقدة بهالكون الا هو

    واهنىء ادارة ابوفيصل على الحزم والثبات على مبدا مهم للنادي وعدم الرضوخ لضغوط اللاعب والاعلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:09 م
  23. زكروت
    23

    واحد شورما صاروخ!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:34 م
  24. اتحادي قلبا وقالب ..
    24

    ياعالم للي يفهم في القانون الفريدي وهوساوي تم شرائهم من عضو شرف يعني هدية من شخصية اتحادية بعيدة عن الادارة يعني مو ادارة الاتحاد الي جابت الفريدي وهوساوي المسؤول دائما في التعقدات والصفقات والمستحقات هي الادارة فقط . والف الف مبروووووووك لنجوم والاتحاد هذي الصفقات رغم عن انوووف الحاقديين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:49 م
  25. نصراااوي
    25

    واخيرا خرج بعبع الاتحاد موقف الزعيج
    مااقول يابوثامريعلك بعد للداعم البخيل ابوبشت داعم واخري شي يجيب عدنان فلاته وعبدالعزيز وينسقونهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:05 ص
  26. الشوارع الخلفية
    26

    للى يحلمون بعودة منصور اقولهم انسوا.. منصور غرقان فى قضايا فساد سيول جدة والسجن فى انتظاره
    وبعد صار راعى هياط اذكره فى اخر مره طلع فى خط السته وقال عندى مفاجاءة هدية لجمهور الاتحاد يقول وقعت مع لاعب شاب دولى ويلعب فى احد اندية الرياض الكبيرة !!! الى يومك الخدم منتظرين اللاعب :mrgreen: ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:18 ص
  27. شبيه الفيل
    27

    المشكلة انه سبق له تسجيل الشربيني وهو اصلا عليه ديون

    عكس النصر الذي حر سدد كل مستحقاته ثم سجل لاعبينه الاجانب ؟؟ :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:57 ص
  28. من صغر سني وانا اهلاوي
    28

    فضحتونا قدام العالم مافي احد مايطالبكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:04 م
103