بيتوركا يبدأ مهمته بالإجتماع مع لاعبي الإتحاد في غرفة الملابس

بيتوركااستهل المدرب الروماني فيكتور بيتوركا مهمته مع فريق الاتحاد يوم الاحد بعقد اجتماع باللاعبين في غرفة تغيير الملابس بملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي، حضور مساعديه والجهاز الاداري للفريق حيث قدم نفسه واعضاء الجهاز الفني موضحاً للاعبين مهمة كل عنصر منهم شارحاً للاعبين برنامجه في التدريبات.

وشهد التدريب مشاركة كافة لاعبي الاتحاد فيما اوصى المدرب الروماني لمساعديه بالايعاز للاعبين المشاركين في مواجهة يوم السبت امام النصر باداء تدريبات استرجاعية قبل المغادرة فيما استكمل المران ببقية اللاعبين باداء تدريبات اعتيادية.

وفضل بيتوركا متابعة المران من على المضمار وبالزي الرسمي فيما تولى مساعديه الاشراف المباشر على التدريبات وبتوجيهات مستمرة من المدرب الروماني.

يذكر ان الاتحاد سيواجه فريق هجر يوم الجمعة في الجولة التاسعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة.

التعليقات

20 تعليق
  1. فهد المونديالي
    1

    يقلون المدرب بيتوركا قبل مايجي الاتحاد
    جاله عرض من صغير جده
    درى ان هذا الفريق صغير عنده 2 دوري وصفر اسيا
    سحب عليهم وقالهم ما ادرب فرق صغيره :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 19 Thumb down 15
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:18 م
  2. فهد المونديالي
    2

    حتى في الاستقبال فرق كبير وشاسع بين الاندية الكبيره والصغيره
    الاتحاد استقبل بيتوركا في مقر النادي
    معا انجازات الفريق
    ببطولات اسيويه وبطولات دوري ووثيقه من الفيفا الاتحاد رابع اندية العالم في المونديال

    اما الجار استقبل المدرب في مقر النادي
    ببطولتين دوري فقط لاغير

    Thumb up 20 Thumb down 11
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:31 م
  3. عميد اسيا
    3

    خلك حازم وشديد وبالتوفيق ان شاء الله

    Thumb up 15 Thumb down 4
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:34 م
  4. عميد الزمان والمكان
    4

    بالتوقيق للعميد وجميع اندية الزطن

    Thumb up 10 Thumb down 3
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:34 م
  5. عميد الزمان والمكان
    5

    الوطن :-D

    Thumb up 11 Thumb down 3
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:35 م
  6. مجنون خالد مسعد
    6

    يا كوتش لو اخذت بنصيحتي وقعدت مدرب منتخب رومانيا اجمل من فريق التشيتش
    بس صدق المثل الي يقول
    الفلوس تغير النفوس

    Thumb up 5 Thumb down 15
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:36 م
  7. M.MARCH
    7

    دورك يا بيتوركا لتغسل عار الخسارة التي حدثت يوم السبت .

    Thumb up 4 Thumb down 4
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:45 م
  8. المنديالي
    8

    بالتوفيق للك مع المنديالي مختم البطولات

    Thumb up 7 Thumb down 3
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:21 ص
  9. سدني مردغ جحا
    9

    شكله مدرب داهيه واراهن بانه راح يحقق مع المنديالي احدى بطولات الموسم

    Thumb up 9 Thumb down 4
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:25 ص
  10. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    10

    ستندم يا بتوركا وسيشهد لك الصوريخ :lol:
    سيدنييييي سيدني هوهو

    Thumb up 5 Thumb down 10
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:39 ص
  11. تخدمي تنشطي توقفي تهزمي
    11

    وبعد شهر نلاقيه شاكيهم في الفيفا

    فالك طيب يابتوركا اول طله لك انت والشيخ الدب هزيمه

    يالله بسرعه جمهور فريقك يبي السابع كالعادة

    Thumb up 1 Thumb down 6
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:22 ص
  12. ﻋﺸﻘﻲ ﺍﻟﻌﻤﻳﺪ
    12

    ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ ﺍﻟﻤﻮﻧﺪﻳﺎﻟﻲ ﻣﺨﺘﻢ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺒﻄﻮﻻﺕ

    Thumb up 6 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:31 ص
  13. ثغراويه
    13

    بالتوفيق لك مع كبير جدة وعملاقها اهم شى خلك شديد ونبي من عبدالفتاح يصير زي يوسف الثنيان على يدك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:20 ص
  14. محايد
    14

    هههههههههههه
    المدرب للإتحاد؟؟؟؟؟؟
    طيب وش في بعض جماهيرالجار قالبة الموضوع على الراقي ؟؟؟
    معهم حق ينبهوا المدرب أن الإتحاد من مواسم هو محطة عبور للأهلي
    عموما شهرين وشكوى تضم للشكاوى السابقة في الفيفا -نويدي منشطات وديون

    Thumb up 0 Thumb down 1
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:35 م
  15. راعي الحلال
    15

    تعليق 1
    فعلا الملكي مسبب لك عقدة
    رحب بمدربك واترك المقارنة
    فالمقارنة ليست في صالحك
    سعودي وغير سعودي ههه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:57 م
  16. ابو راشد
    16

    شكله مدرب مطنوخ وداهيه !
    بالتوفيق للمنديالي .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:15 م
  17. عميد اسيا
    17

    تعليق 14 محايد
    طيب انت منحاز للأهلي ومن زينه من انحياز هههه
    فعلا زي ما كان الاهلي محطة عبور اكثر من 30 سنة
    .....ههههههههههههههه ..........

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:43 م
  18. وامر اطلال بيتاً مانسيته واقول البيت ماضينا حكايه
    18

    البلوي يتبكبك في الفضائيات
    يابلوي الاتحاد ليس في حاجة رئيس 24 ساعة في الاعلام ولم يتبقى قناة الا وظهر فيها . الاتحاد في الوقت الحالى يحتاج للعمل ولا غير العمل والعمل بصمت فالفريق مهلهل واجانبة عالة على الفريق واللاعبين المحليين امكانياتهم محدودة والتسيب وعدم الانضباط متفشي في الفريق . سألك الفراج ماذا فعلتم مع القرني وتمنى منك اجابة تريح الجمهور كأن تقول لة يوجد لائحة داخلية سوف تطبق بحق اللاعب او اننا سوف نجلس مع اللاعب ونحاسبة ولكنك باركت تصرف اللاعب ورميت باللائمة على الحكم وهذا مما يدل على التسيب وعدم المقدرة على ضبط الامور بالنادى ثم حينما تدعى بان الحكم سلبكم نقاط المباراة . هل تتوقع بان بهذا المستوى قادر الاتحاد على المنافسة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:44 م
  19. وامر اطلال بيتاً مانسيته واقول البيت ماضينا حكايه
    19

    اعتقد بأن ما اقدم عليه حارس نادي الاتحاد الشقيق ليس بجديد ، نظراً لأن منظومة الاحتراف في النادي الشقيق غير متكاملة .
    فالاحتراف احبتي الكرام ليس مجرد رواتب تدفع للاعبين دون محاسبتهم على اي تقصير حالهم حال اي موظف في اي جهة كانت ، فمتى ما وجد اللاعبون ادارة واعية واحترافية ، سوف يعلمون علم اليقين بأن الخصم او الايقاف او حتى إلغاء عقد الاحتراف او عدم التجديد لهذا اللاعب او ذاك مهما كان اسمه وحجم نجوميته .
    ولنا في ادارة النادي الاهلي الملكي خير مثال ولله الحمد والفضل ، فهي تكاد تكون الادارة الوحيدة التي تطبق الاحتراف الاوروبي وتعمل به بأيدي وسواعد وطنية مطعمة بالخبرات الاجنبية .
    ولهذا فيجب التعامل مع ما قام به حارس نادي الاتحاد الشقيق بمبدأ الثواب والعقاب دون النيل منه ، فاللوائح هي من تحدد نوع العقاب الذي يستحقه ، طبعاً اذا كان هناك لوائح .
    عفواً.. انه زمن النادي الاهلي الملكي وادارته الاحترافية وجماهيرة الغفيرة من المحيط إلى الخليج .
    اللهم اكفنا والمسلمين شر الفتن ما ظهر منها وما بطن .
    صباح الرحمات والبركات والغفران والنعناع الاخضر معطر بذكر الله والصلاة على رسوله الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:45 م
  20. حامد
    20

    في فرق بين نادي حقق البطولات و الالقاب ….. ونادي سرق كل الالقاب سرق الراقي من الشباب وسرق الملكي من الهلال ….لكن لا يستطيع سرقة لقب العميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:34 م
102