رئيس الشباب يُدشن مسابقة التصوير الرياضي ( روحك رياضية)

رئيس الشباب خالد بن سعد  يُدشن مسابقة التصوير الرياضي ( روحك رياضية)

دشن صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب مساء اليوم بمقر المركز الإعلامي بالنادي مسابقة التصوير الفوتوغرافي الرياضي تحت شعار (روحك رياضية) التي تنظمها إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي بالتعاون مع فريق ارتقاء الرياضي التطوعي.

وشهد حفل التدشين حضور عدد من الضيوف المهتمين بالشأن الرياضي وبعض المصورين والجماهير الشبابية.

وأكدت المسؤولية الاجتماعية بالنادي أن المشاركة في المسابقة مفتوحة لجميع المصورين من الجنسين سواء كانوا مصورين محترفين أو غير محترفين.وتهدف المسابقة إلى إبراز أفضل صورة معبرة عن الروح الرياضية في الملاعب المحلية سواء كانت مباريات رسمية ، أو ودية ،أو مباريات أحياء، وغيرها من المباريات الرياضية، ملتقطة عن طريق كاميرا تصوير احترافية، أو كاميرا جوال.

وسيتم اختيار الصور الفائزة وفقاً لمعايير حددتها لجنة المسابقة، وتتمثل في : المستوى الفوتوغرافي للصورة ، المدى الفني للصورة، والفكرة من وراء الصورة.

ورصدت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب جوائز قيمة للفائزين والمشاركين في المسابقة،حيث ستمنح جوائز نقدية وهدايا لـ (10) فائزين للمصورين بكاميرا احترافية ، فيما ستمنح جوائز لـ (5) فائزين للمصورين بكاميرا جوال.كما سيتم تكريم أصحاب المشاركات المميزة من (6-20) مشاركاً ، وسيكون آخر موعد لاستقبال الصور المشاركة يوم 27/1/1436هـ،وسيعلن عن موعد حفل تكريم الفائزين في نهاية المسابقة.

ولمعرفة تفاصيل وشروط المشاركة في المسابقة يرجى زيارة حساب المسابقة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ( @v_sport_t)،وسيتم استقبال المشاركة عبر الإيميل ( s-p-1@outlook.sa).

رئيس الشباب خالد بن سعد  يُدشن مسابقة التصوير الرياضي ( روحك رياضية) رئيس الشباب خالد بن سعد  يُدشن مسابقة التصوير الرياضي ( روحك رياضية) رئيس الشباب خالد بن سعد  يُدشن مسابقة التصوير الرياضي ( روحك رياضية) رئيس الشباب خالد بن سعد  يُدشن مسابقة التصوير الرياضي ( روحك رياضية) رئيس الشباب خالد بن سعد  يُدشن مسابقة التصوير الرياضي ( روحك رياضية) رئيس الشباب خالد بن سعد  يُدشن مسابقة التصوير الرياضي ( روحك رياضية) رئيس الشباب خالد بن سعد  يُدشن مسابقة التصوير الرياضي ( روحك رياضية)

التعليقات

1 تعليق
  1. الأسد الشبابي
    1

    شي جميل ان نرى انشطة اجتماعية تقدم للشباب والشابات من قبل ادراة نادي الشباب لصقل مواهبهم وقضاء وقت الفراغ بشيء يعم عليهم بالنفع والفائدة ونتمنى نرى دور اكبر للانديه على المستوى الاجتماعي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:49 ص
110