يوفنتوس يفوز على باليرمو وينفرد بالصدارة

يوفنتوس يضع متاعبه الاوروبية جانبا بفوزه على باليرمو في ايطاليا

وضع يوفنتوس حامل اللقب متاعبه الاوروبية جانبا بفوزه 2-صفر على ضيفه باليرمو والانفراد بصدارة دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الأحد.

وأحرز لاعب الوسط ارتورو فيدال والمهاجم فرناندو يورينتي هدفين ليحقق يوفنتوس انتصاره 23 على التوالي في ملعبه بالدوري.

وخسر يوفنتوس في آخر مباراتين له بدوري ابطال اوروبا أمام اتليتيكو مدريد الاسباني واولمبياكوس اليوناني لكنه لم يواجه نفس المتاعب أمام باليرمو واستحوذ على الكرة لفترات طويلة خلال اللقاء.

ولاحت أفضل فرصة لباليرمو من تسديدة لفرانكو فازكيز في الشوط الأول ثم سدد نفس اللاعب ضربة رأس لكن الكرة لامست اطار المرمى.

وتقدم يوفنتوس في الدقيقة 32 بعدما شق المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز طريقه وسط دفاع باليرمو قبل أن يرسل تمريرة الى التشيلي فيدال الذي سدد الكرة باتقان في المرمى.

وأضاف الاسباني يورينتي الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 64 ثم سدد زميله سيباستيان جيوفينكو في القائم.

وأحرز انطونيو دي ناتالي (37 عاما) هدفه الخامس هذا الموسم بتسديدة بارعة في الدقيقة السادسة ليقود اودينيزي للفوز 2-صفر على ضيفه اتلانتا.

وأهدر ماوريسيو بينيا مهاجم تشيلي ركلة جزاء في الشوط الثاني لكنه سجل هدفا قبل ست دقائق من النهاية ليمنح جنوة الفوز 2-1 على مضيفه كييفو الذي خاض أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد رولاندو ماران.

ويملك يوفنتوس 22 نقطة من ثماني مباريات متقدما بثلاث نقاط على وصيفه روما صاحب المركز الثاني والذي تعادل بدون أهداف مع مضيفه سامبدوريا يوم السبت.

110