Asi Asi Asi Gana E Madrid‏

خالد الطلحةإنتهى كلاسيكو الأرض بالأمس بالبرنابيو بإنتصار المرينغي مدريد على برشلونة بثلاثية لهدف بعد تقدم الكتلان بهدف نيمار المبكر ليرد أبناء العاصمة وملوك أوروبا الصاع ثلاثة أتت بواسطة جزائية رونالدو ورأسية بيبي ثم تسديدة بنزيما الزاحفة..

أخفق لويس أنريكة (مدرب البارثا) بطريقة لعبه 4/3/3 السامجة أمام فريق يُجيد التحول الهجومي والإرتدادبسرعة هائلة ..

في المقابل تعامل (كارلو أنشيلوتي) مع المباراة بحنكة وواقعية من خلال تسيير المباراه لصالحه بالقراءة السليمة ، ثم بالفعل وردة الفعل والتدرج الهجومي واستمرار قوة الفريق الأبيض بمختلف المباريات المحلية الكبيرة والأوروبية الصعبة ليحقق فوزه التاسع توالياً بجميع المسابقات والحادي عشر إجمالاً هذا الموسم ..

واصل كرستيانو رونالدو (أفضل لاعب في العالم) نهمه التهديفي ليدون هدفه الـ 16 بالليغا والـ 21 هذا الموسم والـ273 منذ انضمامه للريال قبل خمس سنوات ونصف ..

غاب بيل عن المباراة للإصابة أحد أضلاع المثلث (BBC) والمقصود به (بنزيما،بيل،رونالدو) فسجل بيبي ليكمل ذلك المثلث لتصبح الـ (BBC) بنزيما ، بيبي ، رونالدو ، حسب أهداف الأمس طبعاً ..

فرانسيسكو الاركون (إيسكو) مبهر هذه الأيام بأداءه الأنيق والقوي في الجهة اليسرى وهو الأمر الذي سيمكن عشاق الأبيض من نسيان أنخيل دي ماريا المنتقل للمان يونايتد ، حتى وإن كان الريال
لا يعتمد على أي إسم كما قال الصحفي الإسباني الشهير (توماس رونثيرو).

لا زال برشلونة في طليعة فرق الليغا متقدماً عن الريال بنقطة بعد مضي تسعُ جولات ، وما يبعث القلل لدى عشاق البلوغرانا هو الفشل ضد الفرق القوية كما حصل بالأمس وقبل ذلك بدوري الأبطال ضد باريس سان جيرمان ، فالفريق يعاني دفاعياً بالإضافة لتشتت ذهن مدربه خططياً ..

كانت بالأمس مباراة أُخرى جميلة بطلها جماهير ريال مدريد في البرنابيو بأجمل تيفو رسمته للكأس الأوروبية العاشرة في منظر يسرق القلوب قبل الأعين ، فتعملق لاعبو الريال وقامو بإهداء عشاقهم الفوز ليرددوا عبارتهم الشهيرة :
Asi Asi Asi Gana El Madrid
ختاماً: أتمنى التوفيق لممثل السعودية والخليج والعرب الهلال السعودي في قلب الأمور لمصلحته والتتويج بدوري أبطال آسيا السبت القادم بعد خسارته أول أمس من ويستيرن سيدني الإسترالي بهدف نظيف !
El_Flaco_Khaled تويتر

15