مانشستر سيتي يُحضر الكأسين لأبوظبي لعرضهما في لقاء الديربي

مان ستي أُعلِن اليوم عن إتاحة كأسي الدوري الإنجليزي وبطولة كأس كابيتال وان للعرض في منطقة مشجعي نادي مانشستر سيتي في أبوظبي حيث سيعرض النادي الفائز بالبطولتين خلال الموسم الماضي الكؤوس أمام الجمهور خلال المباراة الكبيرة مع مانشستر يونايتد التي تقام يوم الأحد الموافق 2 نوفمبر.

تنطلق الفعاليات على أرض الملعب رقم 1 الذي ستعرض فيه المباراة والكائن بجوار ملعب التنس بمدينة زايد الرياضية في الساعة الرابعة والنصف عصرًا وتبدأ المباراة في الساعة الخامسة والنصف مساءً. الدخول مجانًا لجميع مشجعي السيتي من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على أن يتم التسجيل قبل انطلاق الفعاليات، عبر البريد الإلكتروني skyblue@mcfc.co.uk.

وستُقام خلال فترة الاستراحة بين الشوطين منافسة يحصل فيها الفائز على تذكرة سفر إلى المملكة المتحدة ومشاهدة إحدى مباريات نادي مانشستر سيتي في وقت لاحق هذا الموسم.

وستقدّم المرطبات طوال المساء وسيتمكن المشجعون من المشاركة في تجربة سباق افتراضية رائعة لسيارة سباقات الاتحاد للطيران للفورمولا-1.

وبهذه المناسبة تحدّث فينسنت كومباني قائد فريق مانشستر سيتي قائلاً: “سيراقب المشجعون من كل أنحاء العالم هذه المباراة التي تحظى دائمًا بنفس الأهمية من مشجعي الفريقين، وما زلنا نتذكر لحظة الفوز بهاتين البطولتين في الموسم الماضي وكان شعورًا مدهشًا أن أتمكن شخصيًا من رفع الكأسين. ومن الرائع أن تتاح لمشجعي السيتي في أبوظبي فرصة مشاهدة نجومهم المفضلين وجهًا لوجه ودعمهم في مباراتهم مع مانشستر يونايتد”.

هذا ويحرص نادي مانشستر سيتي منذ سنوات على إقامة عدة مناطق للمشجعين في أبوظبي حيث توجه أكثر من 400 مشجع إلى مدينة زايد الرياضية لمتابعة المبارة النهائية للموسم الماضي حين تمكن الفريق من إحراز لقب بطولة الدوري. كما يقوم النادي أسبوعيًا بتدريب مئات اللاعبين الناشئين في مدرسة مانشستر سيتي بمدينة زايد الرياضية.

من جانبه صرّح الأسطورة باتريك فييرا الذي أحرز فريقه بطولة كأس العالم ويتولى حاليًا منصب رئيس تنمية النخبة لشباب نادي مانشستر سيتي ويقوم بزيارات منتظمة إلى أبوظبي: “شاهدنا النجاح الذي حققته الفعاليات المقامة في منطقة المشجعين وفي مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم في أبوظبي ورأينا كيف تطورت خلال هذه السنوات لذا فسيكون عرض الكؤوس هناك تعبيرًا رائعًا عن الشكر والتقدير”.

110