المنقبون لم يجدوا كنزاً

عبدالرزاق سليمانعاد الفريق الهلالي من سيدني بعد أن أشعل المباراة من أجل البحث عن الذهب أو عن ما يدل عل قرب الكنز لتتكثف الجهود عبى نفس الاتجاه والمكان حتى يصلوا إلى الكنز .
على الرغم من ذلك يشكر اللاعبون على ما قدموا من عروض كروية مشرفة ومبهجة استمتع بها المشاهد وافتخر الكثير حتى من غير مشجعي الهلال أنهم يملكون في إطار الدوري المحلي فريقاً كهذا .
ويكفي دليلاً على العروض المشرفة أن الاستحواذ الهلالي جاء على جزء كبير من المباراة ولا يقارن بأداء الفريق الاسترالي ولا بنسبة استحواذهم على الضعيف والهزيل على المباراة .
إذا فالطرف السعودي في المباراة هو من استحق النتيجة واستحق أن يلامس الذهب لكنه القدر لهذا الفريق أن يخرج من المباراة خاسراً بهدف إذ لم يكن الهدف معبراً عن مستوى الفريق ولا شارحاً استحواذاً وتمكناً لهذا الفريق في الملعب إلا أنه الحظ الذي ابتسم في هذه الكرة وامتزجت بشيء من التفريط من بعض الفريق حتى وصلت إلى المرمى الهلالي .
والأهم من الحديث عن المباراة المنتهية الاهتمام والتشديد على اللاعبين لبذل المزيد من الجهد للحصول على المباراة القادمة وإيصال أصوات الجماهير لكل لاعب وتنبيههم على أن كل مشجع هلالي وأغلب الرياضيين السعوديين يبحثون عن البطولة من خلال نادي الهلال وينتظرون من الهلال انتفاضة في ميدان المباراة سواء كان من خلال الجهود الفردية أو التكتيك أو بأي طريقة فالجماهير الهلالية تريد المشاركة في كأس العالم للأندية وتطالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد بأعلى قيمة تركيزية في تفاصيل المباراة والاهتمام بكل لعبة أن تلعب بشكل صحيح بعيداً عن العشوائيات أو التأني الزائد .
ولا أشك في إدارة الهلال ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد وكذلك الأمير بندر بن محمد فهم يعملون بجد واجتهاد ولهم من الخبرة والتمكن والعقلانية ما تجعلهم مدركين لأهمية المباراة القادمة عارفين لحيثيات التعامل معها ومع نفسيات اللاعبين وبث روح الحماس لدى اللاعبين أكثر مما كان في مباراة الذهاب , فالاستحواذ بدون تحقيق نتيجة يحتاج إلى مزيد من العمل لأن النتيجة أجدر من الاستحواذ المجرد منها .

التعليقات

10 تعليقات
  1. العالميــــــــة تبـــي رجـــــال
    1

    فعـــلا إنه القدر بأول موسم لرئيس الاتحاد الآسيوي الجديد ( عضو شرف الهلال ) يتم فيه فصل أندية شرق آسيا عن غربها ،،، فعـــلا إنه القـــدر !!

    Thumb up 5 Thumb down 1
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:14 ص
  2. ابو راشد
    2

    طلع الجيولوجي حقهم مساعد مساح !

    Thumb up 4 Thumb down 1
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:12 ص
  3. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    3

    هذا المقال فيه من الكذب و السلب الكثير !!
    حينما تقول ان اغلب الرياضين السعوديون يريدون من الهلال تحقيق البطولة (( هذا اسمه كذب ))
    حينما تقول يجب على الهلال تحقيق البطولة بأي طريقة (( هذا اسمة سلب ))
    يكفي الهلال ما حققه في الماضي من بطولات مسلوبة بماركة (( بأي طريقه ))

    Thumb up 8 Thumb down 1
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:33 ص
  4. العالميــــــــة صعبـــــــة قــــويــــة
    4

    العالميــــــــة صعبـــــــة قــــويــــة

    العالميــــــــة صعبـــــــة قــــويــــة

    العالميــــــــة صعبـــــــة قــــويـــــة

    العالميــــــــة صعبـــــــة قــــويـــــة

    Thumb up 7 Thumb down 1
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:14 م
  5. حالمي ترشيح
    5

    معليش يا مشجعي سيدني الأسترالي المسيحي , سوف نساند ممثلنا العربي المسلم وسنفوز عليكم بإذن الله .

    Thumb up 2 Thumb down 4
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:15 م
  6. ابو علي الحربي
    6

    لاتهمنا تفاهات المرضي اصحاب التعليقات الحاقدة علي زعيم واحب ان اقول لهم الهلال ليس بحاجة مساندتكم يحتاج مساندة جمهورة والشرفاء في الوطن انتهي شوط والشوط القادم هلالي بحول لله وقوتة

    Thumb up 2 Thumb down 4
    26 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:41 م
  7. خمســــة الشــــــارقـــة عــلامة فــارقــــــة
    7

    الطاقية رقم 5 – طيب من هو المسلم : :mrgreen:

    بطل سوبر 1998م ( النصر السعودي ) والموعود بخطاب رسمي من الاتحاد الآسيوي لتمثيل القارة ان فاز بالسوبر

    أو بطل سوبر 1999م ( الفريق الياباني ) غير المسلم !! و الذي قاتلت عليه أيها المنافق الكذاب و امثالك معظم الهلاليين صحافو وجمهور ؟؟!

    قاتلتو عليه ولاتملكون دليل صريح للفريق الياباني ( غير المسلم !! ) سواء انه بطل 99 بينما هو بالمضمون لم يتلقى أي خطاب يحق له المشاركة كما هو حال النصر وعناوين الصحف التي كتبت من 98 أنه عانق العالمية ؟ هل جاءت من فراغ كلمة العالمية وقتها ؟؟

    ليس غريبة عليك الجهل فقدواتك الروقي والتويجري والهويريني والجحلان والهدلق وغيرهم هم أهل الكذب والنفاق .. والحقارة أيضا .

    Thumb up 2 Thumb down 4
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:14 ص
  8. حالمي ترشيح
    8

    يا سكراب وتشليح رقم 7 :
    ستظل مرشح ولم تشارك من ارض الملعب يا سقيم ولن اعترف بمشاركة ... مع اندية العالم رضيت والا انرضيت وعمرك مارضيت .
    واحمد ربك ان أصحاب البشوت قاموا بالواجب ايام ترشيحكم يعني دفعك الرباعي من مبطي وليس وليد اليوم يا إمعة ياجاهل ياكذاب انت ومن على نهجك جاي تعلمنا كيف تضحكون على العالم يالمشاركة . رح للوليد بن بدر ويعلمك كيف تم التصويت والضغط على اللجان واعضائة .
    ولمعلوميتك توقفت البطولة 3 سنوات بسببكم وهذا العمل والتجاوزات الخبيثة . والمفروض يفتح تحقيق عن كيفية المشاركة الباطلة واعتبرها الملف الأسود لدى الفيفا والذي تم طيه وكتمانه .
    وبسببها والله بكم عليم , لن يوفقكم الله مستقبلا بأكل حقوق الاخرين واولهم بعض الاعبين والذين هددوا من امام منازلهم وروعوا بين عائلاتهم . وأيضا اسال علي يزيد ومحيسن واكل حقوق ماجد والهريفي ومنصور الموسى وووووو واخرهم الجبرين هههه ياخي استحوا على دمكم والله عيب تجي تناقش وانتم البلى من روسكم لرجليكم .
    ارجع لتعليقي رقم 5 : نعم انت من مشجعي سيدني المسيحي ونحن معنا الله , والله غالب على امره .
    وأخيرا ترا لعيبتكم من 18 شهر لم يستلموا حقوقهم وياويل الي يشكي بيقصون لسانه قبل يده .

    Thumb up 2 Thumb down 3
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:04 م
  9. خمســــة الشــــــارقـــة عــلامة فــارقــــــة
    9

    هههههههههه صدق من قال الصراخ على قدر ألم العالمية صعبة قوية !!

    أخي الحبيب والصغير تعليق 8-

    مقدر حالتك النفسية و بالذات بعد خسارة فريقك المفضل نتيجة الذهاب لأنكم تحت الغليان جدا ،،، النصر والاتحاد أقل شي لعبا عالميا ، اما الهلال اما يلحق بهما أو يبقى محلي .

    نرجع لموضوع مشاركة النصر العالمية أنت لم تجيب لماذا العناوين كتبت بعد فوز النصر بالسوبر98 النصر يعانق العالمية و تأهل لبطولة أندية العالم ؟ أتحداك تجيب

    اتركك من السب والشتم وضح لي ليه انكتبت ( العالمية ) هل جاءت من الفراغ من العدم ومن سنة 98 ؟؟؟

    الأدلة على استحقاق النصر كثيرة ، ليس فقط العنوان هذا المبني على حقيقة تنصف النصر ، بناء على خطاب رسمي قبل بدء السوبر وهذا الذي تتهرب منه !

    حتى لو تلقى النصر دعم من الوليد بن بدر فالنصر أخذ حقه الشرعي لأنه الموعود بالمشاركة ولو لم يتم وعده لأنصفنا بانفسنا الفريق الياباني ” غير المسلم ” !!

    بالطبع ستتهرب ولن تجيب على عناوين (( النصر عانق العالمية و تأهل لبطولة أندية العالم )) لأنك متعصب أعمى وفوق كذا صغير سن ولم تعاصر ولاتبحث عن الحقيقة أصلا وكل ما لديك اجتماع وليد بن بدر بدون خلفيات وحيثيات مسبقة للموضوع ! ويكفي أن من حرة العالمية عليكم أن وصفتوها بالتجريبية وهي النسخة الأولى الرسمية وموقع الفيفا خلى خلف ملفي الصحفي الهلالي مسخرة لأنه طرح ذلك اعلاميا فارتدت الحقيقة بوجهه .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:30 ص
  10. الملكي
    10

    ذكرتنا بجزيرة الكنز وسلفر :mrgreen:
    الله ينصر سيدني :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:23 م
108