الحمادي: الارجنتين لعبت مناورة امام السعودية

صالح الحمادي.. ناقد رياضي

قلل صالح الحمادي الناقد الرياضي المعروف والمحلل في القناة الرياضية السعودية من اهمية نتيجة التعادل التي آلت إليها مباراة السعودية والأرجنتين الودية.

وشدد الحمادي على أن النتيجة لا تعني تطور لافت في مستوى المنتخب السعودي الذي لا يزال ينتظره الكثير من العمل والتطوير حتى يعود إلى سابق مجده.

وقال الحمادي في معرض تحليله على المباراة على شاشة السعودية الرياضية إن الارجنتين لعبت بأسلوب هادي يميل الى المناورة ولم تبذل مجهود عالي ولذلك كانت النتيجة سلبية.

وانتقد الحمادي طريقة اختيار اللاعبين للمنتخب الاخضر مؤكدا على ان المفترض هو الاعتماد على الاسماء الشابة وتجهيزها للاستحقاقات المقبلة ، وتحفظ الحمادي على اختيار اللاعب اسامه هوساوي للمنتخب كونه احتياطي في ناديه ولم يلعب أي مباراة رسمية وبالتالي اختياره يكون على مستواه السابق وليس بعد متابعة لعطائه خلال الفترة الماضية. كما أشار إلى عدم حرق المواهب الصاعدة خوفاً من تحطيم اللاعبين ان اعيدوا الى درجات اقل او تعاليهم على زملائهم بعد وصولهم إلى تمثيل المنتخب  الاول وبالتالي قتل دافع الطموح لديهم.

واستغرب الحمادي تصريحات ريكارد مدرب المنتخب السعودي التي قال فيها ان استعدادات المنتخب تأتي من أجل الاعداد لكأس الخليج معتبراُ البطولة اشبه بالودية وليس مطمح للسعوديين كون المنتخب الرديف وصل للنهائي في النسخة الماضية وكاد يحققها ، كما انها بطولة انتهى عمرها الافتراضي ولم يعد تحقيقها منجز يستحق العناء للإعداد له.

7