صحيفة وصفته بـ”الصفقة الرابحة” .. سبورت ترصد ردود الفعل اتجاه هوساوي بعد أول مباراة

تباينت ردود فعل جماهير اندرلخت حول مستوى اللاعب الدولي أسامة هوساوي عقب مشاركته مع اندرلخت في أولى المباريات الودية, وذلك أمام ريد سالزبورج النمساوي يوم أمس والتي خسرها اندرلخت بهدفين نظيفين ضمن معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا وسجل الهدفين ستيفان مايرهوفير وستيفان سافيتش.

وأشارت فئة من جماهير اندرلخت عبر صفحة الفيس بوك للنادي والمنتدى أن هوساوي اتضح تميزه في الالتحامات مع لاعبي الخصم, معتبرة المستوى الذي قدمه يعد مرضياً كأول مباراة له, ولكنها لم تخف في نفس الوقت على ضرورة احضار مدافعين أكثر خبرة وامكانيات لحاجة الفريق الماسة قبل منافسات دوري الأبطال. في حين حملت فئة أخرى هوساوي مسؤولية الهدف الأول مع قلب الدفاع الآخر, مبينة أنه يعاني من بطئ كبير في التمرير وكذلك في السباق على الكرة مع المهاجمين.

ولكن أكثر مالفت النظر في ردة الفعل اتجاه هوساوي, هو تخصيص مجلة سبورت البلجيكية, لصفحة كاملة للحديث عن اللاعب أسامة هوساوي وتحليل مستواه الفني, معتبرة أن الصفقة لا تبدو مربحة فنياً للفريق ولكنها ستكون مربحة من الناحية المادية إذا أراد الفريق بيع عقده على أحد الفرق السعودية التي عرف عنها دفع مبالغ كبير من أجل شراء اللاعبين, حيث لن تجد صعوبة في تسويقه عكس الحارس الياباني الذي قد تواجه الإدارة معه صعوبة في تسويقه وبيع عقده.

يشار إلى أن هوساوي “28 عامًا” انتقل إلى أندرلخت في الصيف الجاري بموجب عقد لمدة موسمين قادمًا من الهلال.

فيديو لهدفي المباراة

{youtube}rm8XRH-S1dU{/youtube}

110