الوكرة يتعاقد مع الرسميا مع المدرب الجزائري زكري

الوكرة

عقد مجلس إدارة نادي الوكرة القطري الجمعة مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الجزائري نور الدين زكري بعد إقالة التونسي ماهر الكنزاري قبل أيام قليلة بسبب سوء النتائج.

وحضر المؤتمر الصحفي كل من عبد الله الشيباني عضو مجلس الإدارة ومحمد الشيباني المسؤول المالي والإداري ومحمد السليطي المنسق الإعلامي والمدرب الجزائري نور الدين زكري ووكيلي أعماله .

وقال عبد الله الشيباني خلال المؤتمر الصحفي أن قرار التعاقد مع المدرب الجزائري نور الدين زكري جاء بعد أن مر الفريق بظروف لا يحسد عليها في الفترة الماضية بدوري نجوم قطر. وأضاف “لقد رأت إدارة النادي ضرورة تغيير شكل الفريق في هذه الفترة حتى يستعيد ذاكرة الانتصارات سريعاً وقبل فوات الأوان وبالتالي استقر المجلس على اتخاذ قرار تغيير المدرب للعديد من الاعتبارات منها أن ماهر الكنزاري لم يكن موفقاً خلال الفترة الماضية فضلاً عن أن المدرب نور الدين زكري مدرب متميز وبإمكانه مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات ونحن واثقون من ذلك.

واختتم الشيباني تصريحاته : أشكر ماهر الكنزاري على ما قدمه مع الفريق ، وأؤكد أنه لم يدخر جهداً في سبيل تحقيق الانتصارات ولكن لم يحالفه التوفيق .

ومن جانبه عبر نور الدين زكري عن شكره لمسؤولي نادي الوكرة على الثقة التي منحوها إياه مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده للنهوض بنتائج الفريق ، مشيرا :”سعيد جدا بالتحاقي بالدوري القطري وسعيد أيضاً بأنني سأقود نادي عريق ومشهور بحجم وقيمة نادي الوكرة لأنه مشهور لدينا في الجزائر وتدريبه أمر يسعدني جداً . وتابع: سأعمل جاهدا حتى أعيد الفريق إلى طريق الانتصارات وأدرك بأن مهمتي ليست سهلة ولكنني في الوقت نفسه أثق في قدراتي وفي أن الجميع داخل النادي سيساعدوني لتحقيق هدفنا جميعاً .

التعليقات

1 تعليق
  1. ايمن اليمنى
    1

    مبروك للمدرب الصديق نور الدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:15 ص
110