إبرا يقسو على انجلترا برباعية ويسجل هدفاً خرافياً – فيديو

قاد النجم زلاتان إبراهيموفيتش منتخب بلاده السويد للفوز على نظيره الإنكليزي 4-2 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت يوم الأربعاء في سولنا إحدى ضواحي ستوكهولم.

وسجل زلاتان إبراهيموفيتش (20 و77 و84 و90+2) أهداف السويد، وداني ويلبيك (35) وستيفن كولكر (38) هدفي إنكلترا.

وسجل إبراهيموفيتش هدفاً تاريخياً بعد أن خرج هارت من المستطيل المخصص له وأبعد برأسه كرة تابعها إبراهيموفيتش من خارج المنطقة مقصية خلفية دون أن يرى المرمى فتهادت في الشباك في الوقت بدل الضائع (90+2).

 ايطاليا – فرنسا

نجح المنتخب الفرنسي (الديوك) أخيرا في الفوز على نظيره الإيطالي في عقر داره وتغلب عليه 2-1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما يوم الأربعاء بمدينة بارما الإيطالية.

وكانت آخر مباراة سابقة جمعت بين الفريقين، في دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) وانتهت بفوز المنتخب الإيطالي 2-0 في زيوريخ. كذلك توج المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا على حساب نظيره الفرنسي حيث فاز عليه بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية.

وافتتح ستيفان شعراوي التسجيل للمنتخب الإيطالي في مباراة اليوم في الدقيقة 35 ثم أدرك ماثيو فالبوينا التعادل للفريق الفرنسي في الدقيقة 37 قبل أن يضيف بافيتيمبي جوميز هدف الفوز 2-1 لفرنسا في الدقيقة 68 .

 ألمانيا – هولندا

خيم التعادل السلبي على لقاء الجارين اللدودين هولندا وألمانيا في المباراة الدولية الودية التي إستضافها الأول الأربعاء على ملعب أمستردام آرينا.

وهذا التعادل الـ15 في تاريخ مواجهات الفريقين، مقابل 15 فوزا لالمانيا و10 لهولندا.

والتقى المنتخبان في كاس اوروبا الاخيرة، ففازت المانيا 2-1 في دور المجموعات، كما فازت المانيا وديا 3-0 عام 2011.

هدف خرافي لابراهيموفيتش في مرمى انجلترا

[youtube]https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=n7xlQkTRDrA#![/youtube]

10