لاعبو الشباب : نسير بالطريق الصحيح وعازمون على المنافسة

وليد عبدالله حارس الشبابابدى لاعبو فريق الشباب سعادتهم بالفوز على الفيصلي على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة 3-1 في مباراة لحساب الجولة الثامنة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

الحارس وليد عبدالله اعتبر ان :” فريق الشباب يسير في الطريق الصحيح خلال مشواره في مسابقة الدوري نجحنا في تخطي فريق الفيصلي الذي يعد من الفرق الجيدة والمنظمة ودائما يكون صعب على أرضه ولكن استطعنا الظفر بالنقاط الثلاث خصوصاً أننا في الجولة الماضية حققنا أنتصار مهم وبذلك يكون الفريق منافس قوي على صدارة فرق ترتيب الدوري والأهم أن نواصل هذه الانتصارات وتقديم المستويات الجيدة”.

واضاف الحارس الشباب:” رغم قصر الفترة التي أمضاها الجهاز الفني مع الفريق إلا أنه يقدم مجهود كبير معنا في التدريبات وتنعكس إيجاباً خلال المباريات”.

من جانبه أوضح لاعب الوسط أحمد عطيف عزم فريقه على المضي في تحقيق النتائج الإيجابية خلال مسابقة الدوري وقال:” نعطي كل مباراة حقها من الأهمية ونزال الفيصلي حرصنا على أنهائه لمصلحتنا وعدم التعثر والتفريط بالنقاط ونحن عاقدون العزم على المنافسة والأمر يتطلب تحقيق انتصارات متوالية وهو ما نقوم به حالياً وأتمنى أن نوفق في الجولة القادمة في كسب اللقاء قبل فترة التوقف التي تمتد لفترة ليست بالقصيرة”.

10