دعوة مجلس دبي الرياضي لحضور افتتاح خليجي 22

DSC_8348أشاد د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي باستعدادات المملكة العربية السعودية لتنظيم منافسات كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 22” التي ستنطلق خلال نوفمبر المقبل.

جاء ذلك خلال استقباله أحمد عبد الرحمن الخميس الأمين العام لاتحاد الكرة السعودي مدير الدورة الذي زار مجلس دبي الرياضي لتقديم دعوة الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ، لحضور حفل افتتاح البطولة المقرر يوم 13 نوفمبر المقبل في ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
و قدم د. أحمد الشريف الشكر للأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ، على الدعوة مثمنا الجهود التي تبذلها المملكة واللجنة المنظمة لتنظيم بطولة مميزة تجمع الأشقاء في المنطقة في أجواء تنافسية أخوية ، كما أكد أن توجيه الدعوة للعديد من الشخصيات والمؤسسات الرياضية في المنطقة يؤكد حرص المسئولين في المملكة العربية السعودية على جمع الأشقاء العرب أثناء الدورة وتحقيق الهدف الأسمى الذي نسعى له جميعا.
كما قدم د. أحمد الشريف درع مجلس دبي الرياضي للاتحاد السعودي لكرة القدم ، وعبر عن ثقته بأن النسخة المقبلة من البطولة ستكون رائعة تنظيميا وفنيا بفضل الاستعدادات المبكرة للأشقاء في المملكة العربية السعودية وارتفاع مستوى المنتخبات المشاركة سواء بالنسبة للمنتخب السعودي المضيف أو المنتخب الإماراتي حامل اللقب ، وبقية المنتخبات التي قدمت مستويات قوية خلال الفترة الأخيرة.

101