الوحدات الأردني يستعيد نغمة الانتصارات ويتصدر مؤقتا

الوحدات الأردني

استعاد الوحدات حامل اللقب نغمة الانتصارات في الدوري الأردني إثر تغلبه على مستضيفه منشية بني حسن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد الخميس في إطار منافسات الجولة الخامسة.

تقدم الوحدات بهدفين نظيفين تناوب عليهما محمود زعترة (8) والسنغالي الحاج مالك (24)، وقلص البديل أحمد الحوراني النتيجة لصالح منشية بني حسن (80)، قبل أن يضاعف أحمد إلياس النتيجة مسجلا الهدف الثالث للوحدات (86).

ورفع الوحدات رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتاً، بفارق نقطة واحدة عن الرمثا الذي يلتقي الجمعة مع الحسين في ختام الجولة، فيما جمدت الخسارة رصيد منشية بني حسن عند 3 نقاط في المركز العاشر. وكان الوحدات سقط في الجولة الماضية بفخ التعادل السلبي مع الحسين.

وفض الجزيرة شراكته مع شباب الأردن بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد. وتقدم الجزيرة عبر لؤي عمران (23)، قبل ان يدرك محمد العلاونة التعادل لشباب الأردن (43)، وخطف عبد الهادي المحارمة هدف الفوز الثمين للجزيرة في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

وارتقى الجزيرة الى المركز الثالث برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن الفيصلي الذي يستقبل البقعة الجمعة، فيما بقي رصيد شباب الأردن الذي تلقى الخسارة الأولى هذا الموسم عند 6 نقاط في المركز الخامس.

وتمكن الصريح من تحقيق فوزه الأول بعد تعادلين وخسارتين إثر تغلبه على إتحاد الرمثا بهدف لرضوان الشطناوي (38)، ليرتفع رصيده الى 5 نقاط ويتقدم الى المركز السادس. وتجمد رصيد اتحاد الرمثا عند نقطتين في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وينتظر أن يلتقي الجمعة كذلك الأهلي مع ذات راس على ملعب البتراء بعمان.

110