بني ياس بفوز على الوصل وعجمان يتعادل مع الوحدة

بني ياس

فاز فريق بني ياس الإماراتي على مضيفه الوصل بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى بينهما الخميس ضمن الجولة السابعة من الدوري الإماراتي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بني ياس إلى 9 نقاط ويقفز إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد الوصل عند النقطة 6 في المركز الحادي عشر.

خرج الفريقان من شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل بني ياس أولاً من ركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد على لاعب الوصل ثامر محمد، نفذها الأسباني فيردو بطريقة رائعة في وسط المرمى معلناً أول أهداف المباراة في الدقيقة 29. وشهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع هدف التعادل للوصل، عن طريق البرازيلي كايو كانيدو، لتصبح النتيجة 1-1 .

وفي الدقيقة 84 سجل بني ياس هدف التقدم عن طريق بندر محمد، واحتسب حكم المباراة خمس دقائق كوقت بدل ضائع، لكن الأمور بقت على حالها، ليطلق صافرة النهاية بفوز ثمين لبني ياس خارج أرضه، وهو الثاني له على التوالي بعد الفوز على الشباب في الجولة الماضية.

وفي نفس الجولة، خسر نادي الوحدة نقطتين في سباق الصدارة، بعد تعادله مع عجمان بثلاثة أهداف لمثلها، ليرتفع رصيد الوحدة إلى النقطة 15 ويبقى في صدارة الترتيب، فيما أضاف عجمان نقطة لرصيده ليصبح 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

وافتتح لاعب الوحدة الأرجنتيني تاجليبو التسجيل في الدقيقة الثانية، وفي الدقيقة 18 سجل الفرنسي بكاري كونيه هدف التعادل لعجمان.

وفي الدقيقة 22 تقدم عجمان عن طريق بكاري، لكن في الدقيقة 40 نجح الوحدة في تعديل النتيجة، بعد تسديدة تاجليبو. ورفض عجمان الخروج بالتعادل من شوط المباراة الأول فسجل الهدف الثالث في الدقيقة 42 بتوقيع عبد الله صالح ويخرج عجمان متقدماً بثلاثة أهداف لهدفين من شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة 55 سجل الوحدة هدف التعادل للمرة الثالثة، عن طريق محمد الشحي لتصبح النتيجة 3-3 وتعود المباراة إلى نقطة البداية مجدداً.

وفي الدقيقة 63 أكمل عجمان المباراة بعشرة لاعبين بعد أن نال عبد الله صالح البطاقة الصفراء الثانية، ويبقى الحال على ما هو عليه ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بتعادل الفريقين 3-3.

110