العروبة يستعد للخليج وبانيدا يؤكد : المواجهة صعبة ونسعى للتعويض

تدريبات العروبة ‫(1)‬ ‫‬أختتم الفريق العرباوي تمارينه للقاء الخليج مساء الغد ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل تحت إشراف السيد لوران بانيدا مدرب الفريق . بعد نهاية المران انضم اللاعبون إلى معسكر الفريق الداخلي .

و تحدث السيد لوران بانيدا عن اللقاء واصفا إياه بالمهم والقوي وأضاف قمنا بعمل جيد في تحضيرات الأسبوع ، وأنتظر ردة فعل إيجابية من اللاعبين ولابد أن نكسب لنعود إلى سلسلة النتائج الإيجابية التي قدمناها بداية الموسم ،وعن فريق الخليج ذكر بأنه يعلم أن أي فريق في كرة القدم لن يحضر من أجل أن يخسر بالتأكيد لن يكون خصم سهل وسنحاول تعويض في النقاط التي خسرناها.

وذكر لاعب الفريق عبدالرحمن الحسن أن لقاء الغد هام جدا خصوصا أننا سنقابل منافس مباشر ومتأخر في الترتيب ويبحث عن النقاط أو الخروج بنتيجة إيجابية ، وسنعمل جاهدين على تعويض جمهورنا بالنقاط التي خسرناها في الجولات الماضية وأتمنى التوفيق لي ولزملائي حتى نفرح كل عرباوي محب.

تدريبات العروبة ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(1)‬ تدريبات العروبة ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(4)‬ ‫‬

11