مدافعي هجر قبل مواجهة نجران الدورية :

الخراع : لن نلتفت للترتيب أمام نجران ، النفيلي : بدعم الجمهور سنحقق الفوز

فيصل الخراعأكد مدافع فريق هجر الشاب الكابتن فيصل الخراع على صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه هجر بنظيره نجران مساء الغد في إطار منافسات الأسبوع الثامن من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين مضيفاً إن احترامهم للخصم وعدم النظر لمركزه في سلم الترتيب سيقود الفريق بلا شك للفوز وتحقيق النقاط الثلاث . جاء ذلك في حديثه قبل المواجهة مضيفاً بالقول : استعدادنا للمواجهة جاء بشكل جيد وسنلعب اللقاء بتركيز عال جداً بغض النظر عن موقعنا في سلم الترتيب وموقع نجران فنحن لا زلنا في بداية الدوري وفريق نجران من الفرق الصعبة ويمتلك مجموعة لاعبين جيدين وأتمنى أن نواصل نتائجنا الإيجابية ونصل إلى النقطة الثالثة عشر في بنك الدوري من خلال هذا اللقاء . وفي الختام أدعو جماهير هجر بالوقوف معنا ومساندتنا من خلال حضورها إلى المدرجات حيث أن تواجدهم يعطينا الحافز من أجل إسعادهم والخروج بنتيجة المباراة بمشيئة الله تعالى .

فيما أبدى الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الشاب أحمد النفيلي تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة التي تجمع هجر بنجران مؤكداً على حرصه وزملاؤه لاعبي هجر على تقديم المستوى الذي يرضي محبي وجماهير شيخ أندية الأحساء فريق هجر مواصلاً حديثه بالقول : لا شك أن فريق نجران فريق قوي وصعب ولكننا نثق في إمكانياتنا وقدرتنا على اللعب بتركيز وحماس سيكون بمشيئة الله تعالى كافيين من أجل الوصول إلى هدفنا وهو الفوز ولا غيره حيث كان استعدادنا بشكل ممتاز كما أود أن أشيد بما يقدمه المدير الفني لفريق هجر المونتنيغري السيد نيبو للفريق وأسلوبه في إدارة الفريق وصولاً إلى الأفضل . واختتم النفيلي حديثه بدعوة جماهير هجر الوفية بالوقوف مع الفريق من خلال الحضور والمساندة من أرض الحدث حتى يعطي الجميع ما عندهم لإسعادهم ورسم الابتسامة على شفاههم ..

التعليقات

2 تعليقان
  1. اسد نجران
    1

    اري انه يوجدهناك تحامل من سبورت ضد نادي نجران وكأنه ليس نادي سعودي من خلال نقل اخبار جميع الانديه ماعدا اخبار نادي نجران ارجوا منكم الحياد ولا فااتركوا النادي في حاله وشكرا لكم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    23 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:37 م
  2. ابوعبدالعزيز
    2

    إلى كل محب لهجر … الحضور للملعب في وقت مبكر جدآ اليوم … سنهزمهم شر هزيمه إن شاء الله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:24 ص
101