بالصور : طائرة الإسعاف الجوي تهبط في مقر النادي الأهلي

B0kbZHQCAAAy2KHهبطت في السادسة من مساء اليوم الأربعاء طائرة الإسعاف الجوي، وذلك في تجربة أجراها وفد من هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة بفريق الإسعاف الجوي بمنطقة مكة المكرمة ، حيث أجريت التجربة في الجهة الجنوبية من ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بحضور سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأستاذ فاروق السليماني مساعد الأمين العام وعدد من لاعبي الفريق الكروي الأول والأجهزة الفنية والإدارية.
وقد تم التقاط الصور التذكارية داخل الطائرة عقب هبوطها على أرضية الملعب .
وكان طاقم الطائرة قد تكون من الأستاذ / عثمان المصوعي مدير إدارة الطيران بمنطقة مكة المكرمة والاستاذ / ساهر جزار منسق إدارة الطيران والكابتن طيار / خالد بخاري مشرف المعايير الجوية والكابتن طيار / ماركوس بالومير والمهندس / دونالدز ماكنزي .
يشار إلى أن زيارة فريق الاسعاف الجوي إلى مقر النادي وإجراء تجربة هبوط طائرة الاسعاف الجوي يأتي تحقيقاً للتعاون المثمر بين هيئة الهلال الأحمر السعودي والرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بالأندية الرياضية ، حيث تعمل هيئة الهلال الأحمر على تطوير خدماتها وتقديمها لقطاع الرياضة في المملكة .
وحيث أن فريق الاسعاف الجوي بمنطقة مكة المكرمة يرغب بزيارة مواقع الأندية وذلك لإمكانية تحديد الاستفادة من خدمات الجوي وقت الحاجة .

B0kcRw0CQAAp42h B0kbwQDCIAA6B-3 B0kbwgOCAAAtcLa B0kb7f5CMAAYHIK B0kb8RuCIAA47dC B0kbjL8CEAA2bcv B0kbjq-CQAACW98

12