الشباب يودع ” مورايس ” وعبده يعود للتدريبات – صور

1بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السمو الأمير خالد بن سعد ، أقام النادي مساء اليوم حفل وداع لمدرب الفريق الأول لكرة القدم السابق “جوزيه مورايس”،وذلك بمشاركة اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

كما يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السمو الأمير خالد بن سعد باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة ومنسوبي النادي بأحر التعازي وصادق المواساة للأستاذ ” خالد المعجل” في وفاة عمه الدكتور ” محمد المعجل ” – رحمه الله – داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.

من جهة اخرى واصل الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي الرديف تحت إشراف مدربهم ” ستامب ” , الذي أستهل تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم”, عقب ذلك أدى اللاعبون تدريبات استلام وتسليم, والتحرك في الفراغ , ليختتم تدريباته بتمارين تكتيكية داخل مربعات في منتصف الملعب ركز من خلالها المدرب على الجوانب الدفاعية , وبناء الهجمة وإنهائها بشكل سليم.

وشارك اللاعب ” عبده عطيف ” في تدريبات الفريق الأول الجماعية وذلك بعد الإجازة التي منحت له من قبل الجهازين الفني والإداري , بينما تغيب ” أحمد عطيف” عن التدريبات الفريق الجماعية وذلك بسبب تعرض اللاعب إلى لأنفلونزا .

فيما قرر الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بقيادة ” ستامب ” إغلاق تدريبات الفريق ابتداءً من يوم غد الأربعاء أمام وسائل الإعلام والجماهير وذلك استعدادا للقاء الفيصلي يوم الجمعة المقبل.

كما أعلنت إدارة نادي الشباب عن تعيين الأستاذ / راشد الجمعان مساعداً لأمين عام النادي.

4 5 6 تدريبات الشباب ‫(221832093)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(221832094)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تشو يونغ روجيرو ‫(1)‬ ‫‬

10