ضمن دوري ركاء:

حطين يواصل الصدارة والقادسية وصيفاً بفوز قاتل وانتصار أول للنجمة

واصل فريق حطين صدارته لدوري ركاء لاندية الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك بعدما حقق فوزاً صعباً على ضيفه العروبة بهدف دون مقابل في لقاء أقيم على ملعب الملك فيصل بجازان ضمن مباريات الجولة السابعة من المسابقة. وجاء الهدف عن طريق المهاجم موسى مدخلي.

وضمن نفس الجولة, تمكن القادسية من العودة إلى الخبر بثلاثة نقاط ثمينة, وذلك على حساب مضيفه الانصار بهدف دون رد في لقاء جرى على ملعب الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة, وجاء الهدف في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة عن طريق فهد السبيعي.

كما تمكن فريق الطائي من مواصلة صحوته بتحقيقه لفوز مهم على ملعب الامير عبدالعزيز بن مساعد بحائل, وذلك على حساب ضيفه فريق الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف. سجل للطائي صابر حسين “هدفين” وأحمد هوسه.

وعلى ملعب نادي النهضة بالدمام, واصل فريق الرياض نتيائجة الايجابية بعد عودته بنقطة ثمينة, حيث تعادل بهدف لهدف, وكان فريق النهضة هو البادئ عن طريق صفوان المولد, ورد اللاعب خيرالله الدوسري بهدف للرياض.

وفي الرس, سقط فريق الجيل مجدداً, وذلك على حساب الحزم الذي عاد لاستعادة الانتصارات بعد سلسلة من الاخفاقات في الجولات الماضية, حيث فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف. سجل لفريق الحزم مؤيد الطليحي وعبلان الحربي وسجل للجيل عبدالرحيم الدباس.

وعلى ملعب الملك خالد بتبوك, نجح فريق الوطني في تحقيق نتيجة الفوز وذلك على ضيفه أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد, سجل لفريق الوطني عادل اليماني فهد ابوجابر من ضربة جزاء وسجل لفريق ابها احمد الجميعة.

كما نجح فريق النجمة من تحقيقه فوزه الأول في بطولة الدوري وذلك على حساب نظيره الخليج على ملعبه بعنيزة بهدف دون مقابل سجله عبدالله الحويل من ضربة جزاء.

يشار إلى أن الجولة سوف تختتم عصر يوم الجمعة بلقاء يجمع فريقا سدوس والربيع في الرياض.

الترتيب بعد الجولة السابعة

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

11