أنه العميد..!!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

من يصدق ان الاتحاد الذي تحتويه المشاكل والانقسامات والانكسارات ويكتنفه الهمز واللمز من كل جهة يتصدر الدوري بعلامة كاملة دون خسارة او تعادل .

ليس تقليلاً بالأندية الأخرى بل فخر بهذا الثمانيني الذي لم يُهزم بل حقق فوزاً تلو الأخر على كل من واجهه من الاندية ، وليس هذا فحسب بل هزم كل من يريدون إسقاطه واسقاط الرئيس ابراهيم البلوي .

ففي كل مره يقللون من الفوز ويقللون من العمل المبذول ، تحدثوا عن الاموال التي وعد بها الرئيس واين ذهبت وعوده وعهوده ..؟
فظهر البرقان بلا موعد ولا تنسيق ليتحدث عن ما قام به ابراهيم البلوي من جهد في سداد تلك الديون الباهظة الثمن وإلا لكان العميد في خبر كان .

تحدثوا عن الفريق وانه نحو الهاوية يسير ، فرد عليهم من خلال جدول الترتيب .. الاتحاد في الصدار وكل الأندية من بعده .

تحدثوا عن المدرب و عن التأخير ، فلم يحضر مدرب فقط بل مدرب وكامل طاقمه بمبلغ يُعد الاعلى والأغلى ، وليس أي مدرب انه مدرب رومانيا الافضل حالياً وطاقمه العريض .

ماذا بعد ..؟؟ سؤال يطرحه المشجع البسيط المتيم في حب العميد .. متى تنتهي الانقسامات وكل هذه المشاكل ..؟ متى يكون العميد على قلب رجل واحد ..؟ فما يضير الاتحاد يضيرنا جميعاً وما ينفعه ينفع الجميع .

الاتحاد في كل الظروف خلفه جمهور عريض هو الافضل والاكثر والاكبر والاوفى وقف مع نادية في قوته وضعفه في فوزه وخسارته لم يتخلى عنه ومازال يقف معه .

دعم ناديه ماليا ونفسيا تحمل عناء التعب والالم من اجل ان يقف ويعود قويا كما عهدناه وقريبا بأذن الله سيعود.

الجماهير الاتحادية تعرف ان الجميع يختلف في حب الاتحاد ولكن تتسأل (اما آن للجميع الالتفاف لهذا الثمانيني) انتقدوا وتحدثوا بصوت مرتفع ولكن فيما يخدم العميد .

الاتحاد الان في امس الحاجة لكم والجمهور الاتحادي لن يغفر بعد الان كل من يسيء للاتحاد فبكم جميعا الاتحاد افضل .

اخيراً وليس اخر .. اذكروا الله وصلوا على النبي .. الاتحاد في الصدار ولمواصلتها لابد ان نتفق على (النصر) فبدونه نفقد الصدارة .

جبرتي الزهراني
aljabarti123@

التعليقات

1 تعليق
  1. فهد محمد حسن فقي
    1

    الاتحاد في اضعف فتراته اقوي بجمهوره وتكاتف الجميع. في انتظار مفاجأة الراعي والمبلغ الكبير

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:20 ص
108