مانشستر يونايتد يفلت بصعوبة من كمين وست بروميتش

مانشستر يونايتد

أفلت مانشستر يونايتد من فخ الهزيمة على ملعب مضيفه وست بروميتش البيون وتعادل بصعوبة بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وفاجئ لاعب الوسط البنيني الدولي ستيفان سيسينيون الجميع بهدف مبكر في شباك مانشستر في الدقيقة الثامنة عبر تسديدة من على حدود منطقة الجزاء مستغلا تمريرة اندري ويسدوم.

وحاول مانشستر كثيرا بدون مهاجمه الغائب للإيقاف واين روني، أن يدرك التعادل في الشوط الأول ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل ليخرج صاحب الأرض متقدما بهدف نظيف.

وتمكن اللاعب البلجيكي الدولي مروان فيلايني من إدراك التعادل لمانشستر في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة رائعة من الأرجنتيني آنخل دي ماريا ليستحوذ على الكرة بشكل مهاري ثم يراوغ أحد مدافعي وست بروميتش قبل أن يطلق قذيفة صاروخية عرفت طريقها للشباك.

لكن فرحة مانشستر لم تدم طويلا حيث تمكن سايدو بيراهينو من تسجيل الهدف الثاني لوست بروميتش في الدقيقة 66 بعدما استغل التقدم الجماعي لمدافعي مانشستر. ولكن قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة خطف لاعب الوسط الهولندي الدولي دالي بليند التعادل لمانشستر بتسديدة قوية من على خط منطقة الجزاء.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس مقابل تسع نقاط لوست بروميتش في المركز الرابع عشر.

110