بالصور | الشباب يستعيد الغامدي و البيشي و الرئيس يعزي الثنائي عطيف

الشباب

يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السمو الأمير خالد بن سعد باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة ومنسوبي النادي بأحر التعازي وصادق المواساة للاعبين( أحمد، وعبده عطيف) في وفاة عمهم – رحمه الله – داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.

لجنة التراخيص تمنح الشباب الرخصة

وافقت لجنة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي على منح نادي الشباب الرخصة وفقاً للائحة تراخيص الأندية،وذلك بعد أن أستوفى النادي المتطلبات اللازمة للرخصة ،وحقق جميع المعايير الإلزامية الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والمالية المحددة بلائحة تراخيص الأندية.

الفريق الأول يعاود تدريباته على فترتين
استأنف الفريق الأول لكرة القدم اليوم الاثنين استعداداته على فترتين (صباحية ومسائية) تحت إشراف مدربه ” ستامب”.

بدأ مدرب الفريق تدريباته الصباحية بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين , حضرت الأولى عند الساعة (9:30) صباحاً فيما حضرت المجموعة الثانية (10:30) صباحاً وأدت المجموعتين تدريبات تقوية داخل صالة الحديد. وميدانياً أخضع المدرب اللاعبين إلى تمارين سرعات. شهدت تدريبات الفترة الصباحية غياب اللاعب ” نايف هزازي” بسبب ارتفاع في درجة حرارة جسمه.

وفي الفترة المسائية أقام المدرب محاضرة فنية للاعبين في قاعة الاجتماعات أستعرض لهم من خلالها لقاء الهلال الأخير حيث ناقش معهم الأخطاء التي صاحبت المباراة . عقب ذلك أدى اللاعبون تمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم ” , تلا ذلك تدريبات تكتيكية في منتصف بعد أن قسم اللاعبين إلى مجموعتين أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها : التمرير واللعب من لمستين والتحرك في الفراغ , بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقوا عدد من الجمل الفنية في مناورة على ثلث الملعب . ليختتم ” ستامب ” حصته التدريبية بتمارين لياقية (تحمل – سرعات – وإطالات ).

الثنائي ” الغامدي” و “سياف” يشاركون

شهدت التدريبات الجماعية مشاركة الثنائي ( عمر الغامدي – سياف البيشي ) بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما .

” المولد” يلف على المضمار

بدأ اللاعب ” نادر المولد ” في تنفيذ البرنامج المعد له من مدرب اللياقة وذلك باللف حول المضمار بعد انتهاءه من البرامج التأهيلي الطبي في عيادة النادي .

 

الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب

11