الإتحاد يفتقد لياكونان أمام النصر وعودة نور والقميزي للتدريبات – صور

تدريبات الاتحاد ‫(9)‬ ‫‬واصل فريق الاتحاد تدريباته اليوم الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي تحضيراً للقاء النصر.

ومنح الجهاز الطبي اللاعب صالح القميزي الضوء الأخضر لمواصلة غيابه عن التدريبات الجماعية إثر الوعكة الصحية التي ألمت به، فيما من المنتظر عودته للمران الثلاثاء.

وكان مدرب الفريق المصري عمرو انور قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق المران حثهم خلاله على أهمية المواجهة المقبلة امام النصر والحرص على مواصلة سلسلة الانتصارات بتحقيق الفوز الثامن على التوالي في الدوري.

وركز أنور في بداية المران على الجوانب البدنية لرفع المعدل اللياقي للاعبين، قبل التحول للجوانب الفنية ومعالجة الأخطاء التي وقع بها الفريق في مواجهة الماضية امام الخليج وتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

وتأكد بشكل نهائي غياب اللاعب العاجي ديديه ياكونان عن لقاء النصر، بعد تعرضه لإصابة في عضلة الفخ أمام الخليج.

وشهد المران تألق اللاعب محمد نور قائد الاتحاد الذي عاد مؤخراً للمران بعد تجاوز الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً.

وفي سياق متصل واصل الثلاثي المحترف العاجي ديدييه ياكونان ومحمد ابو سبعان ومعن الخضري برامجهم التأهيلية اثر الاصابات المتفرقة التي لحقت بهم، تمهيداً لمشاركة زملاءهم التدريبات، فيما تعرض لاعب الفريق عبدالفتاح عسيري لإصابة بسيطة في الرأس تزامناً مع نهاية التدريب لن تمنعه من المشاركة أمام النصر.

تدريبات الاتحاد ‫(11)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬

12