الإتحاد يفتقد لياكونان أمام النصر وعودة نور والقميزي للتدريبات – صور

تدريبات الاتحاد ‫(9)‬ ‫‬واصل فريق الاتحاد تدريباته اليوم الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي تحضيراً للقاء النصر.

ومنح الجهاز الطبي اللاعب صالح القميزي الضوء الأخضر لمواصلة غيابه عن التدريبات الجماعية إثر الوعكة الصحية التي ألمت به، فيما من المنتظر عودته للمران الثلاثاء.

وكان مدرب الفريق المصري عمرو انور قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق المران حثهم خلاله على أهمية المواجهة المقبلة امام النصر والحرص على مواصلة سلسلة الانتصارات بتحقيق الفوز الثامن على التوالي في الدوري.

وركز أنور في بداية المران على الجوانب البدنية لرفع المعدل اللياقي للاعبين، قبل التحول للجوانب الفنية ومعالجة الأخطاء التي وقع بها الفريق في مواجهة الماضية امام الخليج وتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

وتأكد بشكل نهائي غياب اللاعب العاجي ديديه ياكونان عن لقاء النصر، بعد تعرضه لإصابة في عضلة الفخ أمام الخليج.

وشهد المران تألق اللاعب محمد نور قائد الاتحاد الذي عاد مؤخراً للمران بعد تجاوز الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً.

وفي سياق متصل واصل الثلاثي المحترف العاجي ديدييه ياكونان ومحمد ابو سبعان ومعن الخضري برامجهم التأهيلية اثر الاصابات المتفرقة التي لحقت بهم، تمهيداً لمشاركة زملاءهم التدريبات، فيما تعرض لاعب الفريق عبدالفتاح عسيري لإصابة بسيطة في الرأس تزامناً مع نهاية التدريب لن تمنعه من المشاركة أمام النصر.

تدريبات الاتحاد ‫(11)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

23 تعليق
  1. مجنون خالد مسعد
    1

    ههههههههههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 3
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:14 م
  2. المنديالي X في X العلالي
    2

    لا خاسر بين المنديالي و العالمي !!
    هذه هي الحقيقة .

    Thumb up 7 Thumb down 2
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:49 م
  3. ملك اسيا وعملاق جدة
    3

    ما تشوف شر يا ياكونان الحالمي عنده حظ قووي لاكن مع ذالك بندعسهم وناخذ الصدراة طرق :mrgreen: :mrgreen:

    الحين تشفون صغير جدة في التعليقات :mrgreen: انتم ((تخدم)) :mrgreen: عمك الاتحاد يا فرع الاتحاد :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 7
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:13 ص
  4. النصر أول عالمي في آسيا
    4

    النصر العالمي والاتحاد المونديالي ،،، كلاهما شارك بالعالمية و شرف ورفع الراس ،،،

    النصر فاز على بطل افريقيا 2000 4-3 و خسر بشرف أمام الريال 1-3

    الاتحاد فاز على بطل افريقيا2005 1-0 و خسر بشرف كذلك أمام ساوباولو البرازيلي

    النصر أخرج أسطورة الأساطير الهداف التاريخي ماجد عبدالله ، الكوبرا محيسن الجمعان ، الموسيقار فهد الهريفي والحارس الكبير سالم مروان – شفاه الله – و غيرهم من نجوم

    الاتحاد أخرج سعيد غراب و الأسطورة محمد نور ، السد العالي أحمد جميل و أستاذ الدفاع محمد الخليوي رحمة الله عليه رحمة واسعة ، وغيرهم من نجوم

    Thumb up 12 Thumb down 2
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:40 ص
  5. p.s.g
    5

    بالتوفيق للأتحاد

    عن سهل بن معاذ الجهني عن أبيه رضي الله عنه عن النبي – صلى الله عليه وسلم – أنه قال : ” من رمى مسلماً بشيء يريد شينه (أي عيبه وذمّه) به حبسه الله على جسر جهنم حتى يخرج مما قال ” روى الإمام أحمد وأبو داود والطبراني
    نصيحة لوجه الله تعالى أنتبهوا من تعليقاتكم وماتكتبوه يامسلمين

    Thumb up 8 Thumb down 1
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:50 ص
  6. صانعة قرار
    6

    بالتوفيق للمونديالي
    وان شاء الله نور ورفاقه يعودون لـ جده بالنقاط الثلاث

    Thumb up 5 Thumb down 2
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:51 ص
  7. منتصر بن احم
    7

    كل التوفيق ل أول عالمي بأسياء
    ان شاء الله نصراويه 3-1

    Thumb up 4 Thumb down 4
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:42 ص
  8. عميد اسيا
    8

    يا لبى النمور وان شاءالله النصر الثامن في الدوري على التوالي على العالمي

    Thumb up 3 Thumb down 5
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:58 ص
  9. خمسه نيسان بعيده عن النسيان
    9

    اتمنى عوده العميد ويرجع كﻻسيكو الكوره السعوديه وترجع متعت الدوري
    اﻻتحاد متصدر وﻻ فيه اي ازعاج ..فرق بين المحرومين من البطوﻻت والفرق الثﻻث المتعوده على البطوﻻت النصر تصدر العام وازعجنااا واﻻهلي فاز على اﻻتحاد في كاس خادم الحرمين واحتفل موسم كامل ..ههههه
    الهﻻل واﻻتحاد والشباب اذا فازوا بالدوري بالكثير يومين وينسون البطوله ..

    Thumb up 5 Thumb down 4
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:16 ص
  10. نصراوي صميم جدا جدا
    10

    حياكم الله في الدره يالمونديالي اتمنى المباراه تكون جميله :wink:

    Thumb up 4 Thumb down 2
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:19 ص
  11. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    11

    مباراة جميله لاكن بينقصها شقردي زيي يجيد الزغاريط

    Thumb up 3 Thumb down 3
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:36 ص
  12. أهلــاوي ملـكــي ،،
    12

    بالتوفيق للجار في جميع مبارياته

    Thumb up 3 Thumb down 1
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:49 ص
  13. غلطتة اسيا
    13

    بالتوفيق للعالمي والمونديالي وسدني

    Thumb up 3 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:03 ص
  14. خليفة
    14

    اللهم وفق الاتحاد في مواصلة الانتصارات والفوز في المباريات القادمة

    Thumb up 3 Thumb down 1
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:28 ص
  15. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    15

    اصيب او عاد تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي
    ماكلها ماكلها يا قرنبع الصوريخ ياصغير جده
    الصدارة للكبار فقط يا قرنبع والمثل يقول
    دوف القرنبع و انتعه وبعدين الحقه :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:46 ص
  16. ﻋﺸﻘﻲ ﺍﻟﻌﻤﻴﺪ
    16

    ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﻤﻮﻧﺪﻳﺎﻟﻲ ، ﻋﻤﻴﺪ ﺣﻘﻖ ﻟﻨﺎ ﻛﻞ ﻣﺎﻧﺘﻤﻨﺎﻩ ﻣﻦ ﺑﻄﻮﻻﺕ ﻭﻭﺻﻞ ﺑﻨﺎ ﻟﻠﻌﺎﻟﻤﻴﻪ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻨﺎﺩﻱ ﺍﻟﺸﻌﺐ ..

    Thumb up 4 Thumb down 1
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:17 ص
  17. ملكي اصلي
    17

    من اعمالكم سلط عليكم

    Thumb up 1 Thumb down 5
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:37 م
  18. محمد العبقري
    18

    اقول لجميع ?????? ^^^ الضفادع ^^^ بدري عليكم على الصدارة الحين انتم تقدموا على الفيصلي بعدين
    لكل حادث حديث

    Thumb up 2 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:25 م
  19. Sul6ann66 alnassr
    19

    يعني مهاجمهم الوحيد البارد مختار فلاته
    لا يمكن يشكل خطوره لاعب فاشل
    ومن خلفهم العجوز المنتهي نور قاتل اللعب وعطل الهجمات احد نقاط ضعف ???????
    وايضا ماركينهو العاطل جاي تأهيل وبيفقع قريبا مايصنع الفارق ثقيل وبطيء جدا
    ان شاء الله المباراه محسومه للنصر وترجع الصدارة غصب

    Thumb up 0 Thumb down 2
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:51 م
  20. خمســـة الشــارقــة بعدها خمســـة الأهلــي
    20

    تعليق 9 – قصدك النصر تصدر العام وعور قلبك ….. خصوصا بموسم دق خشوم ودوري و كأس و طرد المتدرب المبتدئ و قطع مستقبله التدريبي ثم بكاء تحت الشور ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:40 م
  21. سفير الوطن
    21

    باالتوفيق للعالمي على خدم جده وصغيرها!!

    Thumb up 0 Thumb down 2
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:43 م
  22. عميد جده
    22

    يكونا ن يا يكونان ماسويت شي حتى نقول غياب مؤثر بس بأذن الله يحسمها العميد بالطناخه ونجيب الدوري وكلمه ﻷأخوننا اﻷهلاوين خلو الناس في حالهم وشتغلو ع الدوري تعليقاتكم ماراح تنفعكم بتزيدكم مرض

    Thumb up 1 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:13 م
  23. خمسه نيسان بعيده عن النسيان
    23

    تعليق 20 اذا عور قلبي موسم انا كاتم انفاسكم 20 سنه …ههههه
    واحلى شي اقسم بالله تيفو 90 وادق خشمهم ب10 ﻻعبين والدقيقه 70 طالعين هذي بالنسبه لي اخلى بطوله والله فضيحه ..ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:17 ص
102