كوستا يغيب عن لقاء تشيلسي وماريبور بدوري الابطال

كوستا تشيلسي

سيخوض تشيلسي الانجليزي مباراته المقبلة في دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم امام ماريبور السلوفيني يوم الاربعاء القادم بدون مهاجمه الاسباني الدولي دييجو كوستا.

وقال مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين “لم يتدرب لانه في وضع لا يسمح له بذلك.. انها نفس المشكلة التي يعاني منها. وهي بسيطة. دعونا ننتظر ما سيحدث مطلع الاسبوع المقبل.”

وقدم كوستا اداء متميزا في بداية مسيرته مع النادي اللندني اذ احرز لفريقه تسعة اهداف في الدوري الانجليزي الممتاز منذ انضمامه من اتليتيكو مدريد الاسباني الا انه يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية ولم يشارك في المباراة التي فاز فيها فريقه 2-1 في الدوري السبت الماضي على كريستال بالاس.

وجمع تشيلسي اربع نقاط من اول مباراتين في دور المجموعات في دوري الابطال ويعاني من بعض الغيابات قبل مواجهة ضيفه السلوفيني.

ولن يشارك لاعبو الوسط جون اوبي ميكل واندريه شورله وراميريس في مباراة الاربعاء وقال مورينيو ان المهاجم المخضرم ديدييه دروجبا لا يمكنه اللعب طوال 90 دقيقة.

وقال المدرب البرتغالي “ميكل بذل جهدا كبيرا حتى يكون جاهزا للعب مطلع الاسبوع المقبل بعد ان عاد بمشكلة في القدم من رحلته مع منتخب بلاده. لن يتمكن من اللعب امام ماريبور.”

واضاف مورينيو قوله “حالة ديدييه لا تسمح له باللعب طوال 90 دقيقة. لكن بوسعه اللعب.”

واكد مورينيو ان المهاجم الاحتياطي الصاعد دومينيك سولانكي (17 عاما) سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

8