قلم العميد أمانة !!

رامي العبـوديهناك بعض الإعلاميين النصراويين يدغدغون مشاعر جماهير النصر وللأسف يستخدمون تلك المشاعر كوسيلة ضغط لتصفية حساباتهم مع بعض إداري النادي وغالبا ما تكون هذه الدغدغة بتذكير الجماهير دائما بكارينيو وطريقته المفضلة وهي اللعب برأسي حربة .
كل مدرب يلعب حسب الأدوات المتوفرة لديه .. كارينيو لم يكن لديه أدريان ولذا كان يناوب بين نور والشهري في هذه المهمة وهو يعلم أن نور لا يملك اللياقة الكافية ليكمل له المباراة كما أن يحيى لا يملك الخبرة الكافية ليقود الفريق ويسير المباراة كما يريد ولذا أعتمد كارينيو على الكرات الطويلة من حسين عبدالغني وغالب فوضع لهم رأسي حربه أحدهم لا يملك من الإمكانيات سوى طول قامته ( التون ) وقوته البدنية فكان يحرز هدف ويضيع عشرة ولكنه سهل مهمة السهلاوي كثيرا فشكلا معا ثنائيا رائعا .
كنيدا لا يمكن أن يلعب بتلك الطريقة لأن ادواته تختلف .. هيرناني لن يجيد دور التون لقصر قامته وضعف بنيته كما أن كنيدا لو لعب بشايع وغالب وعوض كما كان يفعل كارينيو فإنه في هذه الحالة لابد وأن يستغني عن يحيى والفريدي وماركينوس ولو فعل ذلك سيجد هجوما أشد وأشرس مما يجده الان .
أعتقد أن تشكيلة كانيدا الحالية وطريقته هي المثالية بما يملك من أدوات .. لديه 4 لاعبين في الوسط مهاريين وبالتالي هو لا يحتاج للكرات الطويلة كمبدأ أساسي يعتمد عليه ومن ثم هو لا يحتاج لرأسي حربة لإستقبال تلك الكرات الطويلة العالية .
معظم الجمهور الكروي عاطفي يريد الفوز ولا شيىء غير الفوز .. خسارة واحدة تغضبه حد المطالبة برحيل الجميع وتغيير الجهاز الفني والإداري ونصف اللاعبين وإذا ما تلى تلك الخسارة فوز يهدأ ويرضى عن كل من طالب قبل أيام بإفصائهم .. لا نلوم الجماهير فهذا حقهم وكل الأندية الكبيرة تلعب من أجل هذا الجمهور وتحاول بكل مالديها أن ترضيه وهي تعلم أنه لن يرضيه إلا الفوز والبطولات .
نقاط تحت السطر :-
*عدم وجود ظهير أيسر بديل لعبدالغني يسبب مشكلة كبيرة للنصر قد لا تظهر أمام الفرق الصغيرة ولكنها تبدو جلية أمام الفرق المنافسة ومباراة الأهلي كشفت ذلك بوضوح .
* لا أدافع عن كنيدا ولكن الرجل وجد هجوما منذ اليوم الأول لإستلامه دفة التدريب ولم تشفع له 7 إنتصارات متتالية في المسابقات المحلية وكأنما الجميع كان يتربص له وفعلا مع أول خسارة نحروه .
* عندما يكون للإعلامي إسم كبير ومؤثر لابد وأن يراعي ضميره في كل حرف يكتبه لأنه يعلم مدى تأثير ذلك على من يكتب لهم .
* الدويش وأتباعه الشعلان وأحمد القحطاني ومنار الرياض كلهم نصراويون ولكنهم يشكلون جبهة ضارة جدا بالكيان النصراوي .. لن أشكك في نواياهم ولكن ما يغردون به في التويتر لا يمكن بأي حال من الاحوال أن يكون مفيدا للنصر .
* إذا توقف الأستاذ الدويش سيتوقف هؤلاء .. فهم مجرد أذناب له .
* مباراة الإتحاد القادمة ستكون مفصلية لكانيدا خسارته لن تترك لأحد أي فرصة للدفاع عنه .. حتى فيصل بن تركي لن يستطيع الدفاع عنه.
الرمية الأخيرة :-
قرأت تصريحات للأستاذ محمد الدويش في شهر مايو عام 2013 كان يهاجم فيها كارينيو بصورة أعنف مما يفغل الآن مع كانيدا وكان يطالب بالإستغناء عنه ويتساءل من المستفيد من بقائه .. تخيلوا لو أن فيصل بن تركي إستمع لنصائح الدويش في ذلك الوقت وأقال كارينيو !!!!

رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

التعليقات

28 تعليق
  1. فدعق
    1

    اوافقك في طرحك استاذ رامي لكن قولك لا يوجد ظهير ايسر يحل محل عبد الغني لا اوافقك لان الظهير موجود بوجود الزبيدي, لماذا لا يعطى الفرصة والزج به في عدة مباريات ليثبت وجوده وكذلك الخيبري بدل محمد حسين والجبرين بدل غالب (التائه) و محمد حسين نقطة ضعف في الدفاع والله اعلم.

    Thumb up 12 Thumb down 11
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:57 م
  2. زعامة الزعيم
    2

    – حيلهم بينهم .. شعللت بين الطفارى !!!! خساره واحده كافيه لكي تهتز الثقه في كل ركن من أركان هذا النادي الترشيحي ..
    – ذكرتنا الله يصلحك بـ ( الدغدغه ) الحوسنيه في بلنتي الرائد العام الماضي بعد أن كدنا ننساها ههههههههه
    – حرام عليكم ماهذا الهجوم على من كنتم تصفوه بـ (عميد الكتاب ) وأذنابه كما ذكر الكاتب !!! مايستاهل ابو سليمان !!
    – ثلثي المقال لأخو سفيان دفاع عن كانيدا .. وفي نقاطه التي تحت الفـــقـــر قصدي تحت السطر يقول مباراة الإتحاد مفصليه وآخر فرصه لكانيدا للدفاع عنه !!!! تناقض إجباري سريع لضعف إمكانيات وأفكار هذا الكاتب !!
    – والعلم عند الله أن خالد الشعلان هو نفسه يكتب بإسم ( منار الرياض ) لذلك وجب التنبيه !!!
    – إذا اردتم أن يعود ( الـــعــــالــــمــــي ) كما كان في العام الماضي فيجب التعاقد أولا مع اللاعب الخطير (4×4) فهو المنقذ الوحيد والذي سيحل جميع المشاكل .

    Thumb up 24 Thumb down 22
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:03 م
  3. فهد العوده
    3

    من بادي الوقت وهذا طبع الأيامي
    فعلا يا رامي..
    طبع الكثير من (إعلاميي النصر والهلال والإتحاد والأهلي) معاهم معاهم عليهم عليهم وأنت منهم.
    ناس في صف الإدارة وناس في صف المعارضة
    نسينا سامي الجابر العام يوم حقق ست انتصارات متتالية والهجوم يشتد عليه أو تبدلت المواقف.
    المدرب .. أي مدرب لابد من ينتقده يكون صاحب رؤية فنية مو عاطفة مثلك وشرواك.

    كهلالي أتمنى استمرار كانيدا..

    Thumb up 11 Thumb down 8
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:11 م
  4. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    4

    مع اعتزازنا بك و بما تكتب !!
    و ابصم بالعشرين ان كل ما كتبته سابقا و تكتبه في هذا المقال الرائع عين الصواب و عين العقل !!
    إلا ان الزين ما يكمل ؟؟
    مهما يكن .. لا يقبل و لا يعقل ان تتكلم و تجرح من سبقوك في هذا الشرف , شرف الكتابة عن النصر
    و شئون النصر , لمجرد الاختلاف في وجهات النظر .
    ما كتبته يا استاذ رامي في السطر ( 31 ) سقطة كبيرة , و اتوقع ان تكون زلت لسان ,و يجب عليك الاعتذار
    و إلا توقعاتي ستجد الكثير من متابعيك في هذا الموقع ينسحب من المتابعة و التعليق على ما تكتبه و يسطره
    قلمك الرائع .

    Thumb up 10 Thumb down 11
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:13 م
  5. شمالي
    5

    الدويش واذنابه قويه بحق ابوسليمان
    هو صادق الدويش كاربينو خرطي ولكن افاده تواضع الفرق العام الماضي والا كيف يهزم من الهلال بالاربعه
    عبدالغني يمسك طرف ويرفع والا اختراق وتسديد ماعندك احد
    حارس النصر فيه نقطة ضعف قويه الكرات العاليه يخرجها بصعوبه واذا تقدم هدف اكيد من اي فريق
    قوة النصر تكمن بظهيره الايمن وغالب والشهري والسهلاوي
    يحتاج النصر لاعب وسط يمين اجنبي وفيه سرعه

    Thumb up 7 Thumb down 4
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:39 م
  6. ولد_الشايب
    6

    للاسف استاذي رامي لم تفهم جيدا في الخطط الدفاعية والتنظيم الدفاعي اسألك بالله هل من الخطط الدفاعية الاستغناء عن مفهوم الباك؟((الظهير الدفاعي المتقدم )) لنفترض ذلك مع ان الكرة السعودية مازالت على هذا الوضع وانظر للاعب البطل ياسر الشهراني
    ولكن هل من المعقول ان يلعب جمعان الدوسري باك يمين واين هو كامل المر؟ ولماذا شايع مدافع ايسر والكل يعلم ان شايع يجيد اللعب اكثر بقدمه اليمنى؟ لا نشتم ولكن اين ابراهيم الزبيدي في هذه الخانة؟
    اقول هذا التعليق لان كثيرا لا يفهم معنى الدفاع فعلا واتمنى لكانيدا ان يتجاوز اخطاءه

    Thumb up 5 Thumb down 4
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:48 م
  7. ابو علي الحربي
    7

    الكاتب الدويش افضل منك ويقول الحق رغم اختلافي ببعض مقالاته لماذ الكاتب متضايق من دويش فهو اقدم كاتب رياضي في المملكة وله خبرة كبيرة بأحوال نادية المضحك ياتي كاتب مستجد يمثل الاعلام المراهق وينتقد كاتب مثل الدويش
    لم نري حديث هاذ الكاتب عن الموسيقار المصدي وتطاولة علي نادية لن رئيس النصر كحيلان لفضه مثل الرمز الامير عبدالرحمن بن سعود رحمه لله الذي رفض اقامة حفل اعتزال له مما سبب تباكية طوال السنوات الماضية

    Thumb up 8 Thumb down 5
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:51 م
  8. السيف الازرق
    8

    تنتقدمنهم افضل منك من الكتاب امثال الدويش وتقيم الجميع حسب مفهومك العقيم …؟
    هل تريد منهم ان يكونوا مثلك متعصبين في الطرح وفاقدي المصداقية لكي ترضي عنهم . من انتقدتهم يقولوا (اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشادة لي باني كاملوا)..؟

    Thumb up 6 Thumb down 4
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:51 م
  9. رامي العبودي
    9

    لو ان انتصار رأيي سيكون فيه ضرر على النصر فاني أتمنى أن يظل رأيي مهزوما طول العمر ويبقى النصر منتصرا

    Thumb up 3 Thumb down 12
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:08 م
  10. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    10

    بصراحة .. اشك ان تعليق ( 9 ) يخص كاتبنا المحبوب !!
    يتكلم عن ( رأي ) رغم انه يعلم ان رأيه محل تقدير الجميع !!
    لا زلنا ننتظر ( اعتذار ) لمن اساء لهم في المقال اعلاه , دون مراعات لشعور من يقرأون لهم و يقدرونهم !!
    من اخطأ من كتابنا الكبار , نستطيع ان نستنكر خطأه بكل ود و احترام , و إلا نلزم الصمت , و الجمهور هو من يقيم !!
    نحن في فضاء , فلا ندع ( لسفهاء ) فرصة لتنقض , مثل ما تنقض ( الغربان ) على رأس الاسد الجريح .

    Thumb up 7 Thumb down 7
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:43 م
  11. الاعلام الازرق ناقص عقل و دين
    11

    ودي اقول شي …كانيدا ماهو مدرب .مباراة الاهلى كشفته انه عقيم …والدليل تشكيل الفريق والتغيرات الي سوها .وبالتوفيق للعالمي في قادم الجولات .

    Thumb up 2 Thumb down 5
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:41 م
  12. رامي العبودي
    12

    عزيزي توأم الشمس
    في تعليقي رقم 9
    قصدت ان البعض يفرح كثيرا لانتصار رأيه حتى لو كام النصر مهزوما وللاسف منهم بعض كبار اعلامي النصر

    ولذلك انا لا اهتم بانتصار رأيي بقدر اهتمامي بمصلحة النصر
    الاستاذ محمد الدويش هو قامة اعلامية انا لا اتجرأ ان اسيىء له ولو بحرف ولكني أملك حق انتقاده بتهذيب
    اما الآخرين الذين يتبعونه هم امعات لا رأي خاص له يعتقدون ان بتعزيزهم لرأي استاذنا الكبير الدويش سيكسبون احترام الدويش
    يجب ان يكون لكل منا رأيه الخاص نختلف في كل شيىء ولكن نتفق في حبنا للنصر
    تقبل احترامي وتقديري لقوة رأيك واعتزازك به وهذا هو ما اقصده واريده
    اريد من كل نصراوي مشجع كان اواعلامي ان يعتد برأيه الخاص ولا يتبع الآخرين فقط ليرضيهم

    Thumb up 2 Thumb down 4
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:23 م
  13. هل تعلم ان النصر لم يحقق دوري ابطال اسيا واتحدى من يثبت
    13

    والله وماقالت فيك و في الدويش و الشعلان وكل شلة حسب الله ومطبليك

    اللي هم اكذب الأعلام

    Thumb up 5 Thumb down 2
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:52 م
  14. النصر أول عالمي في آسيا
    14

    تعليق2 / الــزعـيقي المريض اطلع منها أمر يخص العالمييـــن ، و أحلى شي انك مازلت متألم من حصول النصر على الدوري و الكأس على حساب فريقك بموسم دق الخشوم والبكاء تحت الشور ،،، رفه واكذب على نفسك بالدفع الرباعي فأنتم كسنافر يلعب عليكم !!

    * الكاتب الكبير و الحبيب الأستاذ / رامــــي ،،، يكفي أنك أولا تكتب لأجل المصلحة العامة للنصر الكيان و هذا كافي جدا لاحترامك ،،، و أوافقك شخصيا بالمضمون ،،، و يا اخوان اقرأو جيدا حرفيا ماكتبه رامي يقول ” لاأشكك بنواياهم ” بمعنى لايشكك بحبهم للنصر و لكن المفروغ منه أن ما يكتبوه فيه من القسوة الزائدة على الفريق حد الخطأ !

    الشــــيء الأهم صار تويتر للصحافيين الرياضيين عموما بجميع ميولهم و مستوى طرحهم و اختلاف أخلاقهم محل فضوة لهم كل شوي يطرحون رأي والا موضوع والا كل ساعتين ثلاث مغردين

    هذا الشيء أراه سلبي عليهم ويقلل من احترام الناس لهم ، و يدخل كل صحافي أو كاتب بمتاهات عندما يتم مساءلته على كل ماطرح ؟!

    * اختلافي معك أخ رامي فقط باللفظ واختيارك له هم متبنين نفس فكر الكاتب الدويش أو هم أتباع .. ولا نشكك بحبهم للنصر لكن حقيقة النصر منذ الموسم الماضي على الأقل الايجابيات أكبر من السلبيات يكفي أنه حقق الدوري والكأس فكان يجب من كل كاتب ( محايد ) فكيف بمن هو نصراوي أن يكون منصف لعمل رئيس النصر و لجهد لاعبي النصر ،،،، يعني لانحرم النقد ولكن مو الهجوم على طول وبقسوة وكأنه يوحي للناس أنه يترصد للفريق حتى وان لم يكن ذلك ، لازم يقول شيء ايجابي والفريق الآن يرفع الراس و القادم أجمل على الأقل مقارنة بعهد ادارة من يجلس معهم المريسل !!!

    Thumb up 2 Thumb down 3
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:29 ص
  15. عبدالله الشهري
    15

    تمسخرت صح ؟؟

    أقسم بالله ما كتبته سقطه على الصحيفة ..

    واضح أن الكاتب متحمس ومسوي فيها أنا الكاتب الرائع اللي مافي مثلي ..

    الدويش كاتب مخضرم وعريق وإن كنت تريد أن تختصر مسافة الشهرة بالصعود على أكتافه فأنت غلطان

    أنت صغير ولا تستعجل على الشهرة واترك قلمك هو من يرفعك بعقلية كروية وليس بالتطاول الغير مبرر

    مع أحترامي للصحيفة لكن هالكاتب والله راسه فاضي وماعنده شيء ..

    Thumb up 3 Thumb down 1
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:57 ص
  16. رياضي قديم
    16

    الا الدويش يا رامي !!!!!!

    قد يكون اغلب ما كتبته صحيحا و لكن حذاري ان تقترب من عميد الكتاب و من هم احرار مثله . الاستاذ ابو سليمان يعتبر رمز النصر الكتابي كما كان الراحل عبدالرحمن ابن سعود الرمز الاول و ماجد عبدالله رمزه الرياضي بل رمز كل السعودية و يعتبر كحيلان رجل حاضر النصر و مستقبله ان شاء الله . انتبه يا رامي كما لمح احد الاخوة انك ستفقد قرائك بسبب تهجمك على على العميد ابو سليمان . يا اخي من ليس له اول ليس له اخر , ابو سليمان الاول و حاول ان تكون الاخر لحتفظ لك بالود و المحبة .

    Thumb up 1 Thumb down 4
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:51 ص
  17. البقمي
    17

    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
    يا سيف النصر

    Thumb up 1 Thumb down 3
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:10 ص
  18. zizo30
    18

    محمد الدويش معروف عنه ينتصر لنفسه ولا يهمه كيان النصر من ايام عبدالرحمن بن سعود الى يومنا هذا !!!
    فمشكلة الدويش انه يتعاطى مع الاعلام من …………. ليس الاّ !!!
    يأتي اذا كان نجمه في العلالي .. والذي بدوره لا يتم الاّ اذا اخفق فريقه .. لأن موهبته الاعلامية لا تتجلى الاّ في مثل تلك الحالة .. و عند سطوع نجمه اعلامياً .. تتهافت عليه القنوات لاستضافته وكذلك الصحف بانواعها تطلب وده ” والحسابة بتحسب ” !!!
    بسقوط النصر يتضح لجمهور النادي امكانيات ابو سليمان الانتقادية و تكثر الاشادات به !!!
    عند اخفاقات الفريق يبرز بشكل واضح كبطل قومي عند جمهور النادي !!!
    لذلك كان نجمه ساطع خلال الـ 20 سنة العجاف للنصر الماضية !!!
    والجميع لاحظ نجوميته في تلك الفترة ,, وعلى الجميع أن يقارن بين ذلك الوهج الذي كان يحيط به و بين الحالة الاعلامية الباهتة التي يعيشها في فترة انتصارات فريقه المفضل خلال الموسمين الاخيرين !!!
    باختصار الرجل لا يهمه النصر ككيان ,, انما ما يهمه لمعان شخصيته لدى جماهير ناديه ومن ثم “” !!!
    لذلك ” تضيع علومه ” عند الانتصارات المتتالية لفريقه !!!
    لذلك يكون ” غير مقرب ” عند اي رئيس استلم ادارة النصر و ناجح عبر التاريخ .. بينما يكون ” المستشار ” الاول لرئيس النصر الغير موفق !!!

    Thumb up 3 Thumb down 3
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:23 ص
  19. سداح 109099011
    19

    حيلهم بينهم ياكويتب هذي عاداتكم من زمان حروب بين بعض بالاعلام بالادارة بكل مكان ( حيلهم بينهم ) لايتحدون ولا يتفقون الا اما ( الزعيم فقط ) .
    سبحان الله اقول خلك ورى الزعيم لانه يرفع من اسمهمك عند جماهيرك المغلوبة على امرها من المراهقين امثالك .

    سبحانه وقدرو عليك وخلوك تنسى احبابك ……. مايهذري المهذري الا من حر السخونة ……
    انا ما احب اتابع كتابتك السقيمة ولكن تفجأة بأن موضوعك خالي من ( سيرة الزعيم ) … لاول مرة …….. حيلهم بينهم …

    Thumb up 2 Thumb down 1
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:31 ص
  20. البقمي
    20

    زعيم ال….. مشاركه رقم 2
    اذا تابعك الاخ العزيز :: تـــــــــــــوْأَمُ “ الشَّمْـــــــــــس :: او غيره فهو ليس اعجاب فيك انما ضحك على مستوى عقلك وتفكيره ايها الجاهل
    واحيانا انا يا محاكيك اضحك على معلوماتك التي تأتي بها وافتراءاتك وكذبك وحينها اتذكر ماقالوه فيكم زعمائكم وهم مدرسة لكم وانتم تلاميذها حينما وصفوكم بالجهله او حمار جحا وعربته
    فالرجل اذا اتى بشي لابد ان يتذكر انه رجل في المبدأ الاول وان وجهه له قيمه عند الرجال فلا يأتي بشئ ويتهم بها اخصامه الا ان تكون مدعمه بالحجة والدليل
    فانت اذا اتيت بأي شي تدعيبه على اخصامك فلابد ان يكون شخص محايد يدعم مقولتك او انها مثبته بالقول والفعل فهنا تحرج خصمك وتقوي نفسك على الاخرين
    ولكن الملاحظ انت عكس ذلك وجهك مثل قفاك ويشاطرك بهذا منهم على شاكلتك
    وحججكم دائما ضعيفه ولا يوجد اي شخص محايد يدعمكم وفقط تستشهدون بخنازيركم وهذا الفرق بيننا وبينكم
    سؤال لك هل حضرت وليمة الخنازبر التي حدثت بالرياض ومن هم المعازيم عليها فمبروك لكم هذه المناسبة التي نحن لا نتشرف بها
    اما انت يا توأم الشمس فوالله ان مشاركاتك اكثرها تصيبهم برماح في قلوبهم او كالشمس تحرقهم فسر الله يحفظك
    وتحياتي لك

    Thumb up 3 Thumb down 4
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:47 ص
  21. abunofe
    21

    كل مافي الموضوع عت حليمة لعادتها القديمه فقط!!!!!!

    Thumb up 4 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:03 م
  22. عبدالرحمن الوجيـHـه
    22

    وصفك للاستاذ محمد الدويش وخالد الشعلان ومنار الرياض
    غير مقبول ابدا
    هؤلاء لهم باع طويل في دعم النصر من خلال ارائاهم ومقالاتهم
    واتمنى من اي كاتب نصراوي ان لايوصف كاتب نصراوي
    بأي وصف غير لايق .

    Thumb up 0 Thumb down 2
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:43 م
  23. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    23

    اخي : رامي العبودي
    لا اعلم هل هو بقصد منك او بدون قصد ( تعمدك ) و ضع محبيك في ( وادي ) و انت في ( وادي ) آخر !!
    ادخالك مفردة (( رأي )) في هذه القضية , ما الفائدة منها , إلا إذا انت لا تعلم معناها ( حاشاك ) فأنت
    اكثر ثقافة و دراية من اغلبنا و انا ( أولهم )
    اختلافنا معك لوصف كتاب نصراوين مرموقين – نتفق معهم او نختلف – (( اذناب )) لكاتب نصراوي قدير – ايضا
    نختلف او نتفق معه – وهذا وصف غير لائق !!
    قد لا تعلم اخ رامي انك بهذا التجاوز ( الخطير ) الغير مبرر اطلاقا , صدمة كارهيك قبل محبيك !!
    اعلم اخ رامي , نحنو كجماهير عاشقه للكيان النصراوي يزعجنا التراشق بين الاعلامين النصراويون , الغير
    عقلاني !!
    يعتبر هذا جديد علينا , و لا نريد ان ( تسن ) سنة غير حميدة بين النصراويون , فتكون ( هدمت ) في لحظة و بزلت
    قلم ما شيدته – بأساس متين – في اشهر مديدة !!
    اخ رامي ( تشجع ) و اعتذر لمن اسئت لهم فـ(( والله انها ستزيد رصيدك في قلوب محبيك و تغيض حاسديك ))
    اخ رامي استعن بالله , فأنت لها فـ(( والله اننا لا نريد ان نخسرك ))

    Thumb up 4 Thumb down 2
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:27 م
  24. رامي العبودي
    24

    مفردة ( رأي ) انا لا اقصد بها ان ما وصفت به بعض اعلامي النصر هو مجرد رأي
    المقصود بها ان هؤلاء يتبعون رأي الدويش ولا يوجد لديهم رأي مستقل خاص وهذا ما يزعجني فيهم
    اما بخصوص مفردة ( اذناب ) فانا اسحبها احتراما للجميع ولكنني مازلت مصر على انهم يشوهون صورتهم بهذه التبعية المطلقة وعدم استقلالية الرأي
    اما الاستاذ الدويش فانا احترمه كثيرا رغم تحفظي على امعانه في الخصومة مع ادارة النصر
    والوصف السابق الذي ازعجكم اعتقد انه من الواضح لا يشمله لان الدويش عرف باستقلالية رأيه واعتزازه بهذا الرأي سواء اتفقنا او اختلفنا معه في هذا الرأي

    Thumb up 3 Thumb down 7
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:01 م
  25. زعامة الزعيم
    25

    – أعتقد والله اعلم ان توأم الفلس هو نفسه الكاتب وقاعد يكلم نفسه !!!!!!!!!!
    – بصراحه تعليقات الكاتب متناقضه مع ما يكتب وفيها من البؤس والشفقه الشئ الكثير وراح تخلينا ( نعــــيـّــــــط ) بعكس مقالاته التي فيها إسفاف وبذائه وتصدير لمصطلحات دونيه !!!!
    – تعليق 20 الأخ البقري قصدي البقمي .. اركد فديتك .. حتى أنا يامحاكيك ما أدري عن أي معلومات وأفتراءات تقصدها !! .. أنا لم أورد معلومات في تعليقي إلا معلومة خالد الشعلان فقط !! إلا إذا كنت تعلق بأثر رجعي فهذا شئ آخر ويدل على أن الفيوز عندك مضروووبه !!! بعدين أنا مافي معلوووم أيس كلام إنت الوليمه والمعازيم والأماكن والرسايل التي تقصدها شغل مخك مره واحده وحاول توضح زين يابو طاسه ؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 7 Thumb down 3
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:01 م
  26. ؟
    26

    أﻷخ توأم الشمس
    ألم تفهم ؟
    سوف أقرب الإجابه لك
    اﻻ تﻻحظ بأن أغلب كتاب النصر يكتبون عن نفس الموضوع في نفس التوقيت حتى ولو كان الموضوع ﻻ يخص النصر
    سأقرب اﻻجابة لك أكثر
    الساعة بخمسة جنية والحسابة بتحسب
    فهمت ؟

    Thumb up 2 Thumb down 4
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:49 م
  27. يا قاهرهم يا رامي
    27

    يا قاهرهم يا رامي

    Thumb up 3 Thumb down 3
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:56 ص
  28. سداح 109099011
    28

    رامي اخوا مصطفى

    Thumb up 3 Thumb down 2
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:10 م
106