سامي الجابر لرئيس الهلال: مبروك ايفون 6 وعقبال البطولة 7

B0UxdvJCQAEFxG7تمنى الكابتن سامي الجابر السلامة والتوفيق لرئيس نادي الهلال الذي رافق فريقه في رحلة ستكون مظفرة بالفوز إن شاء الله إلى سيدني الاسترالية.

وعلق مدير العربي القطري على صورة لرئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد وهو يضع قناع الاوكسجين في الطائرة ويتصفح الجوال بتغريده قال فيها :الله يلبسك الصحة والعافية. وقفاتك لن ينساها اي محب لهذا الكيان. ومبروك ايفون 6 عقبال آسيا 7

يذكر أن الهلال يبحث عن اللقب السابع آسيوياً حين يلتقي السبت مع فريق سيدني الاسترالي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على أن تكون مباراة الرد في العاصمة الرياض معقل الزعيم الهلالي ليحتفل بحول الله بالبطولة على أرضه وبين جماهيره.

التعليقات

30 تعليق
  1. الشريف
    1

    اللهم آميين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:11 م
  2. سفير الوطن (الملكي)
    2

    يعني بيكلونها السنافر 6 في الذهاب!!
    وبيجلسون 7 سنوات عجاف بدون بطولات!!
    مالها تفسير غير هيك!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:13 م
  3. مجنون خالد مسعد
    3

    ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:22 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    شكراً لك يا الأسطورة العربية والخليجية والآسيوية والمونديالية والعالمية ( سامي الجابر ) وألف سلامة للأمير شبيه الريح وعقبال ما تفرح جميع الجماهير الهلالية بالكأس الآسيوية الـ 7 .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:27 م
  5. ابو علي الحربي
    5

    تعليق 2
    ارفق علي نفسك هههههه فريقك سنوات عجاف لم يحقق الدوري منذ31 ولاتنسي ان الرصيد الاسيوي صفر علي الشمال ومسمي نفسك الراقي أي رقي واي يحزنون لاتنسي الراقي ليس لرقي المعروف والمسروق من الشباب عقدتهم
    لرتقاء الفرق عليه وتحقيق البطولات منهم بطل الدوري الفتح والشباب جعلهم كوشه في الجوهرة المشعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:34 م
  6. الســوبر النموذجي
    6

    الله يديم المحبه والمودة بينكم . ويبعد عنكم الحساد .

    وترجعون بالسلامة والفووز ونحتفل في الرياض

    والله لمشي من الاحســـاء الى الرياض . محبة في الازرق.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:34 م
  7. بهيج
    7

    آمين يارب العالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:48 م
  8. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    8

    خبر ليس له مكان في الاعراب :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:50 م
  9. ...حلم الهلال العالمية...
    9

    وينك ياسنتوري الهدايا ماتوقف له ولزوجتة وعيالهم ولعيال حارتهم وجماعتهم اللي فرومانيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:51 م
  10. سيدني يلعب والخصم يتعب
    10

    ياسامي اترك الهلال وشانه ورئيسه وخلك مع العربي لان العربي هابط مستواه .. :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:59 م
  11. زعامة الزعيم
    11

    مرحباً طن يابو عبدالله ,, كم إشتقنا لهذا المرعب الأسطوره .. ساميو الداهيه إن تحققت البطوله بمشيئة الله وقدرته فإنك احد عرابيها وركنها الأساسي .. إرجع يا سامي ترى صاروا بعدك يطلقون لقب الأسطوره على كل من هب ودب وعض !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:18 م
  12. diplomatic
    12

    تروح وتجي مهزوم من غير شر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:45 م
  13. متابع
    13

    لاباس طهور انشاء الله ماتشوف شر اجر وعافيه ياشبيه الريح مع تحياتي نصراوي وكلي فخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:55 م
  14. توأم السماء
    14

    الله يوفقكم يازعماء ويكفيكم شر كل حاسد وحاقد .. لاحول ولاقوة الا بالله ابتلينا بناس للاسف منا وفينا صارت الكره بالنسبه لهم وسيلة لتفريغ احقادهم واظهار نفسياتهم المتقلبه اللي يتعب اي دكتور نفسي بعلاجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:04 م
  15. فهد
    15

    ماتشوف شر .. يامير عبدالرحمن ..

    من ناحية الايفون مبروك من ناحية اسيا (العالميه صعبه قوية )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:08 م
  16. غشمشم
    16

    بالتوفيق سيدني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:10 م
  17. عميد أسياء
    17

    بالتوفيق يازعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:36 م
  18. متفائل بالهلال
    18

    اتمنى السلامة للأمير عبدالرحمن بن مساعد والحمدلله على السلامة واتمنى الحصول على الأسيوية ووين ابو ساري على التعليقات واحب اقول لأبو ساري من متى مأخذتو الدوري ووش الثلاثية ثلاثة بالنهائي وابو ساري الهلال عمك وعم النصراويين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:37 م
  19. ابو محمد العالمي
    19

    تعليق رقم ((4)) المثل يقول من يشهدلك يابوحصين قال اذنبي متى صارسنتوره سته اسطوره فعلآقصدك اسطوره في السنتره سنتر (9) في مباراه واحده فلتبس عليك بدلآ من قولك سنتر قلت اسطوره تكلم على قدك ياصغيرالعقل وقدفريقك الي إنشاءالله بيرجع مهزوم امام الفريق الاسترالي اتمنى هزيمته ليس حبآ في الفريق الاسترالي ولاكن كرهآ لناديكم الي ماخذاكبرمن حجمه الله لايوفقه ونشاءالله هزيمه لكم ذهابآ وإيابآ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:37 م
  20. شبابي العاصمه
    20

    كيف الدوري القطري معك ياظل مورينهو ؟

    من ( متدرب ) الى اداري هذا يدل ان شهادة التدريب من فئة ابوريالين

    على فكره االشباب يسلم
    عليك حرمك من الدوري في الجوله قبل الاخيره واخرجك من كاس الملك 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:45 م
  21. ابو مصعب
    21

    الفوز لسيدني ان شاء الله والطواقي بيرجعو مهزومين يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:03 م
  22. ابو جود
    22

    تعليق 20
    أتحدى انك شبابي
    أن شاء الله الكأس للهلال مبروووك مقدما
    مشجع فخر الوطن الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:35 م
  23. الملكي الراقي
    23

    شبيه الميح وسامي السنتوري = سيدني يامقلق مضاجعهم هههههههه نتيجة الذهاب 3 لسيدني والحكم الايراني بيرد الاعتبار للفرق اللي سلبت بطولاتها جهاراً نهاراً مثل ابو زنده والكابلي والدخيل – يوم لك ويوم عليك يا....

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:39 ص
  24. فيصل سالم
    24

    تعليق ٥
    ابو علي الحربي .. ياعيني عليك كلامك درر
    اضرب الط ح ل ب ي في الصميم خليه يعرف حجمه الحقيقي :mrgreen:
    اهلاوي يتكلم على الهلاليين ! سؤال يا أهلاوي : انت اهبل يا إبني ؟ اصلا مالها تفسير غير كذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:58 ص
  25. 511
    25

    مبروك ايفون فون 6
    مسخره على بعض عيني عينك والله أنكم مسخرة من جد
    .....ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:58 ص
  26. عالمي " الطائف "
    26

    هذي تغريده والا رؤيا احلام ،،،، :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:34 ص
  27. fff حلم النثرهزيمة الهلال
    27

    اتركو التعصب ونبذ روح الكراهيه بين افراد الشعب والله ثم والله لو نيحث عن هوياتكم ياللي تعليقاتكم عن ممثل الوطن ان نحصلكم وافدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:09 ص
  28. اتحادي
    28

    بحول الله وقوته راجعين بنتجيه ايجابيه من سدني والموعد بالرياض والاحتفال سويا ورفع الكأس هلالي سعودي بإذن الله تعالى .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:26 ص
  29. ابو محمد الاهلاوي الملكي
    29

    تغريده جميله من شخص أنيق ولبق لصديق البق عسي ان تلطف اجواء معاناة السفر ٠
    اتمني من كل قلبي ان يتوقف نادي الهلال بالحصول علي البطوله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:54 ص
  30. ...حلم الهلال العالمية...
    30

    تعليق 27
    لا تحلف يا ابن الحلال تراها كورة ماتوصل وتثني اليمين بعد
    ماعليك شف في مدرستك :mrgreen: كم طالب مواطن يكره فريقك والا اسال ابوك عن زملاءه :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:11 م
110