اهلي صنعاء يتعرض لخسارته الاولى والصقر يواصل مسلسل التعادلات

اهلي صنعاء

فجر الوافد الجديد على دوري النخبه اليمني فريق فحمان ابين مفاجاه مدويه حين هزم متصدر الدوري اهلي صنعاء في ختام مباريات الجوله السابعه التي جرت اليوم السبت .

حيث استضاف فحمان على ملعب المنصوره اهلاويه صنعاء وسط ترشيحات تنصب في خانة الاهلي لمايملكه من ترسانة لاعبين جلهم مثلوا المنتخبات الوطنيه اضافه الى امتلاكه لافضل المحترفين الاجانب الذي يقف على راسهم هداف دوري الموسم الماضي كولي ريتشارد الا ان فحمان الفريق القادم من ارياف محافظة ابين ضرب بكل تلك الترشيحات عرض الحائط حين تفوق على نفسه وعلى كل الضروف المحيطه به .

واوقع بأهلي صنعاء الخساره الاولى في مشواره بالدوري بعد ان خدش شباكه بهدف وحيد جعلت الفريق الابيني يرتفع رصيده النقاطي الى عشر نقاط وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني اتحاد اب فيما ضل اهلي صنعاء في الصداره رغم خسارته برصيد16 نقطه.

ولم يستفد الصقر حامل اللقب من تقدمه على اليرموك على ملعب نادي وحدة صنعاء حين استسلم للتعادل في الدقائق الاخيره بهدف اتى من ضربة جزء لليرامكه ليواصل بذلك الصقر مسلسل تعادلاته في الدوري الذي ابعدته كثيرا عن الصداره حيث اصبح رصيده احدى عشرنقط متساويا مع اليرموك بنفس الرصيد .

وفي مباريات الامس تعادل الشعله من عدن مع ضيفه شعب حضرموت بهدف لمثله سجل للشعله مدافعه الدولي احمد الصادق وعادل للشعب النجم الرائع والدولي السابق علي العمقي ليصبح للشعب ثمان نقاط والشعله تسع نقاط وخسر وحدة عدن اما اتحاد اب الذي اصبح ثاني الترتيب ب12 نقطه وضل الوحده العدني في الموخره بست نقاط مع توامه وحدة صنعاء الذي خسر امام شباب الجيل في الحديده واكتفى التلال من عدن والعروبه من صنعاء بالتعادل بهدف لكل منهما في المباراه التي جرت بينهما امس بأمانة العاصمه بينما تأجلت مباراة شعب اب والهلال لدواعي امنيه
*لقطه من مباراة التلال والعروبه امس ..وجدول الترتيب حتى الجوله السابعه

110