روما يجتاز كييفو بثلاثية في الأولمبيكو

توتي روما

اكد روما جاهزيته لمواجهة بايرن ميونيخ الالماني الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه الكبير على ضيفه كييفو فيرونا 3-0 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي.

على الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية والذي يحتضن قمة الموعد القاري الثلاثاء المقبل، ضرب روما عصفورين بحجر واحد فهو استعاد توازنه بسرعة وعاد الى سكة الانتصارات التي اوقفها غريمه يوفنتوس المتصدر بالفوز عليه 3-2 في المرحلة الماضية، ورد على الفريق البافاري الذي سحق ضيفه فيردر بريمن بنصف دزينة نظيفة وفي وقت سابق اليوم.

وهو الفوز السادس لروما في الدوري فرفع رصيده الى 18 نقطة وهو الرصيد ذاته الذي يملك يوفنتوس الذي يلاقي مضيفه ساسوولو لاحقا.

وحسم فريق العاصمة نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله الاهداف الثلاثة عبر ماتيا ديسترو (4) والصربي آدم لياييتش (25) والقائد الاسطوري “الملك” فرانشيسكو توتي (33 من ركلة جزاء).

ويحتل روما المركز الثاني في المجموعة الخامسة لمسابقة دوري ابطال اوروبا برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل بفارق نقطتين خلف بايرن ميونيخ المتصدر بفوزين متتاليين.

وتستكمل المرحلة غدا الاحد، فيلعب فيورنتينا مع لاتسيو، واتالانتا مع بارما، وكالياري مع سمبدوريا، وهيلاس فيرونا مع ميلان، وباليرمو مع تشيزينا، وتورينو مع اودينيزي، وانتر ميلان مع نابولي. وتختتم المرحلة بعد غد الاثنين بلقاء جنوى مع امبولي.

110