سان جيرمان يقلب تأخره إلى فوز بثلاثية أمام لانس

سان جيرمانحقق حامل اللقب نادي باريس سان جيرمان انتصاراه الرابع في الدوري بعد ان قلب تأخره الى فوز رائع بتغلبه مضيفه نادي لانس بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب فيليكس بوليرت ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم .

افتتح اصحاب الارض التسجيل مبكراً عندما وقع المدافع المالي اداما كوليبالي الهدف الاول في الدقيقة العاشرة واستطاع النادي الباريسي تسجيل هدف التعادل عبر لاعب خط الوسط يوهان كاباي في الدقيقة 28 .

وعند الدقيقة 33 تمكن الظهير الايسر البرازيلي ماكسويل اعطاء التقدم لفريقه حامل باريس سان جيرمان بتسجيله الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بتقدم حامل اللقب .

وفي الحصة الثانية استطاع المهاجم الاورغوياني ايدنسون كافاني من تعزيز النيتجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 55 عن طريق ركلة جزاء وبعد دقيقة على تسجيله الهدف تحصل كافاني على الورقة الحمراء ليكمل فريقه ماتبقى من اللقاء بعشرة لاعبين .

وبهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده الى النقطة 20 في المركز الثاني مؤقتاً ، فيما توقف رصيد الخاسر عند النقطة 8 في المركز الثامن عشر مؤقتاً بإنتظار استكمال باقي مباريات الجولة .

108