جماهير ميلان توجه عبارات نابية لباتو

ذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” يوم الثلاثاء ان مجموعة غاضبة من جماهير ميلان تهجمت على مهاجم الفريق الدولي البرازيلي الكسندر باتو وهددته، وذلك بعد الخسارة التي مني بها “روسيونيري” امس الاول الاحد على ارضه امام فيورنتينا (1-3) في الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل باتو عودته الى ميلان مؤخرا بعد تعافيه من اصابة ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وهو سجل هدف التعادل لفريقه الثلاثاء الماضي امام ضيفه ملقة الاسباني (1-1) في دوري ابطال اوروبا لكنه اثار حفيظة الجمهور بعدما اهدر ركلة جزاء في مباراة الاحد امام فيورنتينا.

وذكرت “كوريير ديلو سبورت” ان مجموعة من الجماهير الغاضبة انتظرت باتو خارج الملعب بعد انتهاء المباراة وتهجمت عليه بعدما احاطت بسيارته ووجهت اليه عبارات نابية، لكن ميلان نفى في موقعه الرسمي ان البرازيلي كان عرضة لاي تصرف عدواني من الجمهور.

وكان باتو المرتبط بعلاقة مع باربارا بيرلوسكوني، نجلة رئيس ميلان سيلفيو بيرلوسكوني، حصل على ركلة الجزاء بعد نصف ساعة على انطلاق اللقاء حين كان فيورنتينا متقدما 1-صفر لكنه سدد الكرة فوق العارضة.

وكان اخفاق باتو مفصليا في اللقاء لان فيورنتينا تقدم بعدها 2-صفر ثم قام المدرب ماسيميليانو اليغري باستبدال البرازيلي خلال استراحة الشوطين بجامباولو باتزيني الذي قلص الفارق لاصحاب الارض الا ان المغربي منير الحمداوي وجه الضربة القاضية لميلان بتسجيله الهدف الثالث للضيوف بطريقة رائعة.

وتسببت هذه الهزيمة بتراجع ميلان الى المركز الثالث عشر وهو يتخلف حاليا بفارق 17 نقطة عن غريمه يوفنتوس المتصدر.

التعليقات

1 تعليق
  1. (الهلال يحلم بلقب الملكي المحسوم للاهلي)
    1

    شي غرييييب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:29 ص
108