بالصور | جماهير الليث تستعرض أول تيفو لها
الهلال والشباب23
ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين من الجولة السابعة والتي اقيمت مساء اليوم بين الهلال والشباب وهو اللقاء الذي انتهى شبابيا بهدف وحيد عن طريق المحترف الكوري تشو .
واستعرضت جماهير نادي الشباب اول تيفو لها وهو عباره عن اختصار لاسم نادي الشباب بالانجليزية الجدير بالذكر ان الجماهير الشبابية قامت بهذه الخطوة للمره الاولى وتلقت استحسان المتابعين .
الهلال والشباب24 الهلال والشباب25

التعليقات

88 تعليق
  1. ذكر
    1

    كفو من حضور والله يوفقك الليث في كل مكان وزمان

    Thumb up 32 Thumb down 18
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:13 ص
  2. 2013
    2

    ياحليلهم

    المهم مبروك الثلاث نقاط

    Thumb up 21 Thumb down 8
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:15 ص
  3. SUL6AN ALNASSR
    3

    صراحه تيفو جيد حتی لو كان صغير
    اتمنی نمو جماهيريه الشباب راح تكون إضافة للدوري

    Thumb up 32 Thumb down 10
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:15 ص
  4. ابوساري الملكي الاهلاوي
    4

    هههههههههه اول تيفو ويوم الجمعه اكيد الناس ...انه حراج بن قاسم مافيه زباين ههههههههه تيفوووو الهنود البرتقاله دله
    الصوره الاولى ايش مكتوووووووب سنتووووووب هههههه امزح……إحلى شئ ساعدوهم عمال الملعب شئ جيد

    Thumb up 52 Thumb down 48
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:20 ص
  5. نصراوي_عالمي
    5

    هههههههههههههههههههه

    Thumb up 27 Thumb down 22
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:27 ص
  6. الشيخ والعجوزه
    6

    .....هههههههه
    الشيخ دائما اذا شاف عجوزه تميلح

    Thumb up 33 Thumb down 14
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:34 ص
  7. 511
    7

    ياحليلهم مسوين تيفو مختصر اسم ناديهم ما يقدرون يسون تيفو بكامل اسم النادي
    ومع هذا فيه فراغات كثير في شكل التيفو
    .....ههه
    بس بدون مجاملة اثبت الشباب انه صائد الكبار

    Thumb up 31 Thumb down 29
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:35 ص
  8. وليد الراقي
    8

    ياحليلوه هاي التيفو الصغير تربى بعزكم ……………

    Thumb up 24 Thumb down 24
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:38 ص
  9. أهلاوي مجنون
    9

    قسم بالله تيفو يضحك ع قدهم أنا أول م شفت التيفو ع بالي لوحة مصدومة أصلاً أشكالهم تضحك مية نفر وأربعة حروف تحت جمهور الهلال ناقصهم بس ?? هههههههه

    Thumb up 23 Thumb down 29
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:39 ص
  10. منتخبي النصر
    10

    شكل التيفو برعايه سيدار للستاير

    Thumb up 28 Thumb down 22
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:41 ص
  11. اتحادي حايل والعقال مايل
    11

    بالتوفيق للشباب الراقي ثالث الكبار

    Thumb up 34 Thumb down 23
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:44 ص
  12. & العآآآآآلمي &
    12

    ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 18 Thumb down 17
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:55 ص
  13. & العآآآآآلمي &
    13

    ههههههههههههههههههه

    Thumb up 18 Thumb down 16
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:56 ص
  14. شبابي شبابي
    14

    فريق يستحق هذا الجمهور
    مشجع شبابي عن الف مشجع فريق اخر
    احمد الله اني شبابي

    Thumb up 34 Thumb down 27
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:57 ص
  15. العالمي نت
    15

    الحكم بولندي حبيت هذا الحكم فيه شبهه من ادريان هههه

    Thumb up 8 Thumb down 15
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:01 ص
  16. دحومي
    16

    ​..........ههههههههههه حركات الدنيا تغيرت

    Thumb up 18 Thumb down 17
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:05 ص
  17. العشق نصر
    17

    ههههههه

    Thumb up 13 Thumb down 14
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:06 ص
  18. افففف
    18

    هههههههههه عشره نفر حتي كلمة الشباب ما كملوها لانو مافيه جمهور كفايه يشل اليافطات ليه مافيه وجبات برست توزع على البنقال

    Thumb up 16 Thumb down 23
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:08 ص
  19. شبيه الفيل
    19

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o

    Thumb up 13 Thumb down 17
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:09 ص
  20. المتميز 1435
    20

    اللهم وفق الليث فوق كل أرض

    أثبت الليث نفسه والقادم مذهل لصغار الكرة السعودية

    اطحنا بكبير وبقى الاتحاد

    Thumb up 22 Thumb down 17
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:10 ص
  21. واااحد عااااقل
    21

    .....هههههههههههه

    ماني شايف تيفو .. حرام عليكم تسمونه تيفو شخابيط وناقص كمان

    بعدين اسهل تيفوا باللغه الانجليزيه كما يفعله الهلال دائما لان جرب العربي مره واصبح فضيحه عليه

    لاكن النصر جرب بجميع انواع الخطوط العربيه والصعبه وهذا هو التحدي الحيقيقي ،،،،،،،

    Thumb up 16 Thumb down 27
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:22 ص
  22. خربش بن نبرش
    22

    هههههههههااي اكيد يمزحون معانا
    اللهم لاشماته .كرتون بردقان هههههههه

    Thumb up 16 Thumb down 18
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:26 ص
  23. مونس.
    23

    على قدهم
    بصراحة وبغض النظر عن النتيجة الشباب اليوم اثبت انه فريق ثقيل وراح يكون منافس خصوصاً الشوط الاول كان مسيطر ويطقطق بأمتاع ولمسات فنيه
    سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الل بالله

    Thumb up 16 Thumb down 7
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:29 ص
  24. اهلاوي ملكي صميم
    24

    من جد تيفو غير تعبو حالهم .....ههههههههههههههههههههه

    فصل اول أ اول ب

    Thumb up 15 Thumb down 17
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:30 ص
  25. ابوتركي
    25
    Thumb up 2 Thumb down 3
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:31 ص
  26. (( نــصـ عالمي ــراوي )) (( نــ الحويطي ــواف ))
    26

    .....ههههههـ :mrgreen: اللهم لاشماته شي يخلي الواحد يحزن :idea:

    Thumb up 11 Thumb down 18
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:37 ص
  27. فيصل المطيري
    27

    اول مره اشوف تيفو تعرف عدد المشاركين فيه

    Thumb up 15 Thumb down 17
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:41 ص
  28. الصارم
    28

    تيفو فريق درجة أولى ….. الجود من الموجود موفقين وفي إزدياد إن شاء الله …. أحب الشباب لكن النوفل والبلطان هما سبب كرهي له حاليا ,

    Thumb up 15 Thumb down 8
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:42 ص
  29. عاشق الملكي
    29

    ..........ههههههههههههههه اللهم لاشماته تيفو من حرفين ..........ههههههههههههههه

    Thumb up 11 Thumb down 15
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:00 ص
  30. الليثاوي
    30

    رائع هذا الجمهور والجاي يبكون مفاجاة
    تحياتى لمن قام بتنفيذه
    الليث مايغلبه غلاب
    وهارد لك للهلاليين وقلوبنا معكم فى اسيا

    Thumb up 23 Thumb down 11
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:02 ص
  31. مجنون خالد مسعد
    31

    شكل الاداره قاعده لهم تدور جمهور من قبل 3 شهور ههههههه (الحياه حلوه)

    Thumb up 10 Thumb down 16
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:06 ص
  32. زيزو الملكي
    32

    أصغر تيفؤؤؤؤ ف العٲٲلمم
    على قدھمم الصغير للصغير الهابط لدوري المظاليم م
    هبلي بيك وخمسين ريال واشجعکک

    اللهم لٱٱشمٱٳتةة

    Thumb up 11 Thumb down 16
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:14 ص
  33. راقي مطنوخ
    33

    هههههههههههههه

    ما قدروا يسوون التيفو حقهم الا مع الفرع

    لانه بيشجعهم لكن لو سووها مع الكبار مثل الاهلي بيأكلوهم مو زي ال???

    Thumb up 12 Thumb down 19
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:39 ص
  34. شبابي وافتخر
    34

    خطوه جميله من جماهير الشباب ونتمناء انهم يواصلون الحضور عشان تكمل البطولات مع الجمهور مو بعض الفرق جمهور بلا دوري ولا الثاني جمهور وله 15 سنه ماحقق بطوله

    Thumb up 22 Thumb down 10
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:00 ص
  35. عبدالله الزهراني
    35

    بيدخل موسوعة جينيس كاصغر تيفو في العالم هههههههههههه

    Thumb up 15 Thumb down 16
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:01 ص
  36. أهلاوي ملكي
    36

    أول مره أشوف إختصار إسم نادي من أربع حروف
    ترى مفروض SFC
    ما أدري وش معنى زودوا الـ H ?
    بس والله تيفو تقدر تأخذ له سيلفي و إنت نايم جنبهم ههههههههه
    يا زينهم زينااااااااااه

    Thumb up 13 Thumb down 16
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:15 ص
  37. أبو عبدالملك
    37

    برافووووو جمهور الشباب عقبال ماتكملوووون بقية الحرووووف ولا يهمكم اللي يقوووول جمهوور 10 نفر بكره تزيدوووون وتكملوووون أهم شئ لا تيأسووووون

    Thumb up 12 Thumb down 8
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:24 ص
  38. تكتيكو
    38

    ههههههههههه
    10 نفر

    Thumb up 9 Thumb down 16
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:47 ص
  39. عمر
    39

    يرحمون يحسون بمعاناه و اضطهاد لمجرد قلتهم

    Thumb up 5 Thumb down 13
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:42 ص
  40. فهد
    40

    .........................هههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 11
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:05 ص
  41. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    41

    هههههههههه اجي يا نفرات
    وعندك نفر تيفو حراق زيادة ثوم
    حركات يا نفرات لولولولولولوي :lol:
    سيدنييي سيدنييي هوهو هههههههه :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 19
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:05 ص
  42. الأتاوي الأصيل
    42

    تيفو جميل من الليوث والمفروض المحرومين مايعلقون على الكبار عيب يابابا نسيتو السته الشهيره ولا الدوري قبل عامين ولا مصخرة الجوهرة ولا ولا لاكن مااقول الى مجانين الله يشفيكم

    Thumb up 13 Thumb down 8
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:56 ص
  43. مُعقِد الأندِية
    43

    ميني تيفو :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 12
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:21 ص
  44. نصر بن فارس نجد الّ عالمي
    44

    اول تيفو للشباب واصغر تيفو في العالم

    لكن يستحقوون الفوز مبروووك

    Thumb up 5 Thumb down 6
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:59 ص
  45. احبك ياكبير عاشق الليث
    45

    الى الامام

    Thumb up 9 Thumb down 4
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:09 ص
  46. الاهلي!!!!!!¿:-[
    46

    الف مبروك لي الشباب

    Thumb up 11 Thumb down 3
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:12 ص
  47. العالمي
    47

    ياحليلهم العيال بكرت
    .....

    Thumb up 5 Thumb down 11
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:15 ص
  48. selh 11
    48

    دعاية لصقة جروح
    هههههه

    Thumb up 7 Thumb down 9
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:54 ص
  49. نصر يونايتد
    49

    اي تيفو بس
    مثل ما قال العسيري اكشط واربح :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 10
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:18 ص
  50. ليثاوي وأفتخر
    50

    مايعيب النادي قله جماهيره .. وكل سنه يفرحون
    العيب الاف الجماهير وكل 20 سنه دوري
    فكر .. كم سنه بتعيش في حياتك

    ههههههههههه

    Thumb up 14 Thumb down 11
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:22 ص
  51. كاسر
    51

    الشباب ليس في حاجه تيفو ولا زبليطه
    فريق سلس ممتع قوى ….يعرف ويستطيع كيف يفوز …
    الهرج والهياط والازعاج عند فريق اعرفه ما حقق الدورى منذ 35 سنه
    والثانى عاد بعد غياب 20 سنه ..
    الشباب + الهلال + الاتحاد هناك تعب وتوقف بعض الوقت ولاكن وصول القمه سهل ومتكرر

    Thumb up 5 Thumb down 5
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:24 ص
  52. الليث
    52

    لله صار جمهور النصر يظهر عشرين السنه الماضية كانو يقولون ما نتابع الدوري الكورة عندنا ضعيفه اشجع برشلونه اتابع الدوري الاوربي والواقع انهم كانو مضغوطين عشرين سنه = اكبر مضغوط في العالم

    Thumb up 5 Thumb down 4
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:13 ص
  53. بيبسي تلقيمة
    53

    دائماً ما نشوف من ينكت على جماهيرية الشباب في حجمها الاّ جماهير النصر و الاهلي
    تعرفون ليه ؟؟ خايفين من اجتياح الجماهير الشبابية لمواقهما في جماهيرية الاندية السعودية
    جماهير الشباب تتنامى بشكل ملفت للانتباه , ولا ينكر ذلك الاّ الاعمى
    و ميزة جماهير الشباب انها سعودية 100% , ليس مثل جماهير الاهلي اللي نصفهم اقامات
    واصحاب الاقامات ما تتكل عليهم , كل يوم لهم ديرة , حكم القوي ( الارزاق )
    اما جماهير النصر , فإن كل كل شاب يتجه لتشجيع نادي الشباب , فيعرفون ان ذلك على حساب جماهيريتهم .
    فلن تجد مجنون يخرج من بيت هلالي و يشجع غير الهلال , لكن ستجد الكثير الذي يخرج من بيت نصراوي و يتجه للشباب و الشواهد كثيرة
    سياتي اليوم الذي تتساوى فيه جماهير الشباب مع جماهير النصر و الاهلي وسيكون ذلك قريباً

    Thumb up 6 Thumb down 8
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:23 ص
  54. الليث خالد
    54

    بعض التعليقات تدل علی حماقه وصغر عقول البعض لو رجعنا لتاريخ الليث لو جدنا ان انجازاته تغطي الكرة الارضيه باكملها موتو بغيضكم ايوها الحمقاء ودعو الفرح والسرور لجماهير الليث الكبير

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:29 ص
  55. BaNdEr8
    55

    الحمدالله على الفوووز كبداية
    أما مسألة التيفو غيرنا سووه وجابوا العيد وياكثرهم
    عاد المشكلة أغلب الردود من ناس عطيناهم بالسته كثير منهم ... ومنهم ??????ه
    والحمدالله الدوري دايم أعرف أجيبه
    ماهو مثل غيري ماتوا ناس وجاوا ناس وهم يحلمون فيه
    الفريق الثاني عشرين سنه وتوهم يشوفونه
    والحمدالله ع قلت جماهيرنا لكن دايم فرحان بالبطولات ولا أعرف النفسية والطب الشعبي
    ومراجعة المستشفيات
    وبعض الفرق وصلت للرقيه علشان فريقهم مسحور ع كلامهم
    الحمد الله فايز وفرحان وكل سنه ببطوله :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:48 ص
  56. ابوساري الملكي الاهلاوي
    56

    تعليق42 رايح جاي ويدافع عن الشباب لانهم الاثنين صدر بحقهم صك الهبوط لدرجه الاولي ماعلينا
    لاكن تعليق53 المضحك ههههههههه بصراحه جمهور الشباب كبير جدا تدري انه النادي الوحيد في العالم يقدر يكون ملعبهم في النادي بدون مدرجات يارجل اكثر اللي حاضرين للشباب بنقاليه واذا منت مصدق انت افهم من سعيد العويران قال كلهم اربع اشخاص واعرفهم وتتكلم عن جمهور الاهلي ههههههههه
    وبعدين مين ابو 50 ريال وجبه عشان يحضر ههههه خلي ناديكم يقطع الخمسين والوجبه ماهو بس مايحضرون اضمن لك مايعلقون ولا احد باإسم الشباب لانهم مستأجرين ماهو ملك هههههههههههههههههه يابطني هههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 3
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:24 م
  57. مقدادستا
    57

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:25 م
  58. شبابي الرياض
    58

    علقوا مثل ما تحبون بس اضحكيني يقلوا يشعرون باظهاد الشباب بطل وكل السعودين يعرفون ذالك اضن انك طالب لليلي

    Thumb up 1 Thumb down 2
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:37 م
  59. خربيش
    59

    يقولون شنب المرشدي اكبر من التيفو

    Thumb up 2 Thumb down 3
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:11 م
  60. سيف ألمع العالمي
    60

    ليش تتعبون نفوسكم كان خذيتوا ورقه من دفتر ابو عشرين وكتبتوا فيه التيفو راح يضبط معكم بدون خساير تُذكر :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:37 م
  61. ابو مهند
    61

    يا اخوان مبروك التيفو والفوز لكن ترا اللي لعبتم معه الهلال وش دخل جمهور النصر ولا زعلانين من فوزكم على الهلال لانكم فرع من جمهور الهلال فانتم دائما اذناب الهلال وتوابع له الغوا ناديكم هذا اللي ماهو جايب همه وشجعوا الهلال وانتهينت المشكله

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:55 م
  62. فارس القايلة
    62

    هذا اللي ينطبق عليهم المثل صفوا صفين قال حنا ثنين

    Thumb up 2 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:04 م
  63. فهد عبدالله
    63

    الله يرحم ضعفهم الشباب !

    اتعاطف معاهم بجد بعد البلطان !

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:09 م
  64. فهد عبدالله
    64

    اي جماهير لا تضخموا الموضوع قال صفوا صفين قالوا احنا اثنين !

    قلة تهزأ نفسها مع المتعاطفين من حولهم واصدقاءهم !

    لا جماهير ولا حاجة !

    الشباب اقل الاندية جماهيرية مع احترامي !

    جماهير الاصل سلبت من قبل الفرع !

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:13 م
  65. راعـــي الإستراحه
    65

    الجماعه الي عندنا في الإيتراحه اكثر من جمهولا الشباب ….. .....هه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:32 م
  66. الحقيقة مزعجة
    66

    بكل حيادية هذا ترتيب الاندية بكل الجماهيرية حيادية حسب اطلاعي القديم والحديث كالتالي بدون مجاملة :

    النصر
    الهلال
    الاتحاد
    الاهلي
    الاتفاق
    الوحدة
    التعاون
    الرائد
    الشباب

    والبقية فرق مناطق لجمهورها فقط وانتمائها في الغالب للنصر او الهلال

    Thumb up 3 Thumb down 3
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:44 م
  67. 511
    67

    طلبتكم يا جمهور الشباب قولو جاك ابي أخذ التيفو واعلقة في المراية الوسط حقة السيارة

    Thumb up 3 Thumb down 3
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:46 م
  68. الأتاوي الاصيل
    68

    تعليق٥٦ ولايهمك مبروك عليك بطولة الرايح جاي وان كان تبغاني احسبلك وأجيك على قد عقلك واحنا سنين ناخذكم رايح جاي بالدوري لأكن قلي متى آخر مره أخذتونا بالدوري رايح جاي لاحظ أقول بالدوري الله يرحم العيديات السنويه من نور وان كنت ناسي اليوتوب يفكرك كله موجود ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:45 م
  69. شبابي
    69

    العجيب هو التعليقات الي تدل على سخافه وقله ادب اصحابها انحطاط في الفكر والرد وقاحه ليس لها مثيل الشباب عمل تيفو او ماعمل انتم ايش دخلكم في الموضوع كفايه تعصب وهمجيه ارحموا عقولنا انتا وياه لعن ابوها كوره توصل لهذا الحد من الحقد وسؤ الادب ردود صبيانيه
    الشباب شيخ الانديه وكبير غصب عن اللي موعاجبه

    Thumb up 0 Thumb down 3
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:56 م
  70. نصراوي الخبراء
    70

    الوان التيفو تقارب لوحة ??د في مكة

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:55 م
  71. عهود الشرقية
    71

    فريق كسر انف الغرور
    يستاهل تيفو ولو صغير
    يبقى كبير في الملعب

    Thumb up 1 Thumb down 3
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:57 م
  72. اهلي ملكي وزعيم
    72

    ياجماعة الخير حد يشتري ها نادي لجل ترتاح البنقالة مساكين

    Thumb up 0 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:08 م
  73. ابو علي الحربي
    73

    اليث فريق قوي ومنافس لزعيم واحد الثلاثه الكبار مع الاتحاد والشباب رغم قلة جمهورة هو عقدة مستديمة ل... والنثراويه الاول كوشه له بدوري وكاس الملك في الجوهرة المشعة التي اصبحت تفتخر بشباب باول من سجل وتوج في ارضها والثاني كل سنه الشباب ياخذهم رايح جاي
    قالها عبدو عطيف قبل انتقاله لنصر جمهور قليل يفرحون افضل من جمهور كثير يحزنون ونواع الإغماءات وخرها العام الماضي في نهائي كاس الملك من الراقي الحقيقي الشباب وليس الراقي من ترتقي عليه الفرق وتحقق البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 2
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:02 م
  74. ابوفيصل
    74

    اجل لو شفتو التيفو اليوم وش بتقولون الملكي اليلة يجنن وبالعب يهبل

    Thumb up 0 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:14 م
  75. الهلال فريق الزغاريد
    75

    ههههههه
    اخس يا عشره نفر صار عندكم تيفو هههههه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:19 م
  76. خــمـــســـة الشــــارقـة عـلامـة فـارقـة
    76

    أحقــــــررر الإعـــــلام أزرقـــه ( المحلي )

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:21 ص
  77. عالمي مستقل بكياني
    77

    تيفو عصير الربيع :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 1
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:40 ص
  78. أحقر الإعلام أزرقـــه
    78

    تعليق 53 / بتطق عمر مؤسسكم و جمهور الشباب حده يدبل هالعدد الموجود هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:28 ص
  79. الصومالي
    79

    ميني ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:09 ص
  80. المدفعيه الاتفاقيه
    80

    العيال كبرت يازينب

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:30 ص
  81. ابوتركي(الملكي)
    81

    .....ههههههههههه
    اللهم لك الحمد والشكر اني اهـــــــــــــــــلاوي
    ملكــــــــــــــــــــي
    اللهم لاشماته
    والله مادخلت للموضوع الا عشان اتأكد من العنوان
    وفي الاخير طلع كأنه شرشف حجه مبلول
    وقاعده تنشفه :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:26 ص
  82. راعي الحلال
    82

    مصنع عصيرات الربيع مسوي دعاية ماهو تيفوا اثقلوا ياجماهير الملوك والعالمي
    ان اشره على جماهير الهلال لية ماتساعدهم حتى ولو عندهم سدني

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:27 ص
  83. Aburamze
    83

    اعتقد هذا التيفو سيتخوف منه الكثير لان الليث بجماهيره القليله يكتسح الخصوم ويحرز البطولات فما بالك اذا كان يملك جمهور ؟
    الله يوفق الليث في حله وترحاله

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:13 ص
  84. عميد اسيا
    84

    تعليق 50 ليثاوي وافتخر
    قصفت الجبهه باحتراف
    اللي 35 سنه ماجاب دوري ولا اسيا
    واللي كل 20 سنه بطوله

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:57 م
  85. سعيد الزهراني#ألماسي
    85

    شعبية وجماهيرية الليث ،، هي مزعجه للكثير ،،
    والدليل كمية التهكم والاحتقار في التعليقات،،
    خذها قاعده يامشجع الشباب (( لهم التعداد السكاني ،، ولنا البطولات )) ،،

    التيفو هذا. رمزي بشكله ، ومع ذلك كان مؤلم ، فقد ( وخز ) أعينهم ،

    هذا التيفو الاول في وضوحه ودقته ، وبشهادة مصمم تيفوهات النصر، حيث قال ، اتقان التيفو بملعب الملز ، صعب جدا ، ولكن جمهور الشباب أتقنه 100%

    أخيراً ،، {همسه } لكل شبابي
    قلة الجمهور ماهو بعيب ، ، العيب انك ماتفتخر فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:26 م
  86. الاتحاد
    86

    افضل تيفو في العالم

    Thumb up 0 Thumb down 2
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:05 م
  87. فراس المقبل
    87

    نادي الشباب مايعيقه شي حتى ولو جمهوره قليل بس نادي كبيير وجمهوره تزييد كل سنه واتمنى من جمهوره الحضور في

    كل مباراه بالتوفييق ياالليث….

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:11 م
  88. عميد أسياء
    88

    كفو ياقادحين

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:30 م
104