الأهلي يختتم تحضيراته للنصر , وأعضاء الشرف يدعمون المدرج الملكي

الأهلي

اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته مساء اليوم على ملعبه استعدادا لملاقاة ضيفه النصر غداً السبت الساعة السابعة وخمسة وخمسين دقيقة مساء, ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين, على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
واشتمل المران على تدريبات مختلفة بالكرة, شهدت متابعة رئيس مجلس إدارة النادي سمو الأمير فهد بن خالد, طبق من خلالها المدير الفني السيد كريستيان جروس عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية التي يرغب رؤيتها في مواجهة الغد.

من جهة أخرى تكفل أعضاء شرف النادي الأهلي, الأستاذ خالد المطرفي, والأستاذ مشهور الحارثي, والمهندس يوسف محمد, والأستاذ محمد الجعيد, بعدد من أدوات التشجيع الخاصة بالجماهير الحاضرة للقاء الغد أمام النصر, حيث تم توفير ثلاثة آلاف علم مقاس 20×80, بالإضافة للوحة التيفو التي ستكون متواجدة في واجهة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
الجدير بالذكر أن عضو شرف النادي الأستاذ خالد المطرفي كان قد تكفل بكامل تجهيزات التيفو بدءاً من لقاء الفريق في الجولة الأولى أمام فريق هجر وحتى نهاية الموسم .

إلى ذلك يستمر بيع طقم الفريق الأول الذي يحمل شعار الشريك الإستراتيجي غداً من خلال متجر النادي الأهلي في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

11