هزازي : نجحنا في استثمار الفرص المهمة .. شهيل : التركيز منح الليوث نقاط المباراة

الهلال والشباب07

أكد لاعبو نادي الشباب أن الفوز الذي حققه الفريق اليوم على حساب نادي الهلال جاء في وقته المناسب حتى يستعيد الفريق ثقته ويكون بمثابة نقلة نوعية في أداء الفريق خلال مشوار الدوري هذا الموسم .

وعقب اللقاء تحدث مهاجم الفريق نايف هزازي وقال : ” كسبنا ثلاث نقاط مهمة أمام فريق منافس وقوي وكانت المباراة متكافئة وقوية وكل فريق حصل على عدد من الفرص الخطيرة، ونجحنا في استثمار فرصة مهمة وسجلنا هدف جلب لنا النقاط الثلاث”.

وأضاف “حقيقة نحن بحاجة لهذا الفوز لأننا نبحث عن المنافسة على لقب المسابقة وهذا الأمر يتطلب تحقيق عدد من الانتصارات المهمة، ورغم أن لدينا جهاز فني جديد ولكن كان هناك اصرار ورغبة في تحقيق الفوز وهو ما حدث بالفعل”.

ووصف زميله المدافع عبدالله شهيل الفوز على الهلال بالثمين , و أضاف : ” كانت مباراة صعبة وحققنا فوز مهم ونحن سعداء بهذا الانتصار، رغم النقص الذي تعرض له فريقنا بسبب إصابة حسن معاذ وغيابه المؤثر إلا أن التركيز كان عالي ومؤثر في تحقيق النصر وكان لنا رغبة في الظفر بالنتيجة من أمام فريق كبير كالهلال وهو ما حدث”.

وتابع “بالنسبة للمستوى الفني الذي قدمته فأنا سعيد بالمشاركة والعودة لتقديم مستويات مرضية ولكن أمامنا مباريات قوية ومهمة وسنعمل على كسبها لكي نكون في مركز متقدم”.

11