الوصل يهزم بني ياس في كأس الرابطة الإماراتية

صعد الوصل إلى صدارة المجموعة الثانية بعد فوزه الصعب على ضيفه بني ياس 1-0 يوم الثلاثاء في ختام الجولة الرابعة قبل الاخيرة من مرحلة ذهاب مسابقة كأس الرابطة الإماراتية.

وسجل الاوروغوياني ايمليانو الفارو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88. واستغل الوصل غياب الظفرة (6 نقاط) عن مباريات الجولة ليصعد إلى الصدارة برصيد 9 نقاط، في حين بقي بني ياس رابعا وله 3 نقاط.

وتعادل الاتحاد كلباء مع الجزيرة 2-2 في مباراة مثيرة ضمن المجموعة الثانية ايضا. وتقدم الاتحاد بهدفين لسعود فرج (21) وسعيد عبيد (80)، قبل أن يدرك الجزيرة التعادل بهدفين متاخرين للارجنتيني ماتياس ديلجادو (87) والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (90).

وبقي الجزيرة ثالثا برصيد 4 نقاط ، مقابل نقطة للاتحاد الاخير.

وفشل العين في تقليص الفارق مع الوحدة متصدر المجموعة الاولى بعدما تعادل مع مضيفه النصر 0-0. ورفع العين رصيده في المركز الثاني إلى 5 نقاط، وبقي النصر رابعا بنقطتين.

وفي المجموعة الثالثة، تضاءلت حظوظ الاهلي حامل اللقب في التأهل إلى نصف النهائي بعد سقوطه أمام مضيفه دبا الفجيرة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها البرازيليان لويس فرناندو (4 و40) والكساندر تيديروس (59). وتراجع الاهلي الى المركز الاخير برصيد نقطة واحدة، وتقدم دبا الفجيرة الى الثالث وله ثلاث نقاط.

يذكر أن الفرق الـ14 المشاركة وزعت على ثلاث مجموعات، حيث يتأهل متصدر كل منها و صاحب افضل مركز ثان إلى الدور نصف النهائي.

112