الصحف العالمية تتناقل خبر انتقال هوساوي لاندرلخت .. واللاعب يؤكد: متحمس للموسم القادم – صور

سلطت الصحافة العالمية الضوء حول انتقال نجم نادي الهلال ومدافع المنتخب السعودي أسامة هوساوي إلى نادي اندرلخت متصدر الدوري البلجيكي. ونقل موقع ستاندرد البلجيكي تصريحات على لسان هوساوي, قال فيها “أنا فخور بانتقالي لنادي كبير وغني عن التعريف, واعتبر أن هذه هي البداية لمسيرتي الاحترافية الخارجية ولدي طموح كبير بأن ألعب في البطولات الأوروبية الكبيرة, كما أطمح حالياً في مساعدة نادي اندرلخت في الحصول على البطولات المقبلة”. مضيفاً بقوله “انتقلت من نادي كبير في السعودية إلى ناد كبير آخر, ومتحمس جداً لبدء الموسم الجديد”.

واعتبر النجم السعودي أسامة هوساوي أن علاقته بالكرة البلجيكية جيدة, إذ أنه تدرب تحت يد مدربين كبار وعظماء في عالم التدريبات, أمثال إيريك غيريتس وجورج ليكنز.

موقع بلجيكي آخر استعرض مسيرة أسامة هوساوي, مؤكداً أن اللاعب كان يقود فريقه عندما كان يدرب جيريتس الهلال, كما أنه قاد منتخب بلاده مع الهولندي الحالي ريكارد, مشددةً على أن اللاعب استطاع أن يسجل هدفاً جميلاً في مرمى بطل العالم اسبانيا خلال لقاء ودي العام الماضي بضربة رأسية, مضيفة بقوله “حصل هوساوي على لقب أفضل لاعب في السعودية مرتين, وفاز مع فريقه بألقاب عديدة. كما أن بدايته كانت مع نادي الوحدة الذي انتقل منه إلى الهلال عام 2008”.

أما المواقع العالمية الأخرى, فقد اكتفت بعرض بيان نادي اندرلخت الذي أعلن فيه التوقيع مع هوساوي لمدة عامين بعد اجتيازه الفحص الطبي.

110