أزمة في صفوف ريال مدريد قبل مواجهة ليفانتي غداً

ريال مدريد

لن يتمكن الدوليان الفرنسيان كريم بنزيمة ورافايل فاران من المشاركة مع ريال مدريد في مباراته ضد ليفانتي غدا السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الاسباني وذلك بسبب المرض بحسب ما اعلن مدربهما الايطالي كارلو انشيلوتي اليوم الجمعة.

“واجهنا مشكلة هذا الصباح مع فاران وبنزيمة اللذين استيقظا مع حرارة مرتفعة. لا اعتقد ان باستطاعتهما المشاركة غدا (السبت)”، هذا ما قاله انشيلوتي في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة.

وفي ظل غياب فاران الذي انضم الى سيرخيو راموس (اصابة في ربلة الساق)، كشف المدرب الايطالي بانه سيعتمد على ناتشو (24 عاما) للعب الى جانب البرتغالي بيبي في قلب الدفاع خلال اللقاء ضد ليفانتي على ملعب الاخير، فيما سيفتح غياب بنزيمة الباب امام المكسيكي خافيير هرنانديز لكي يلعب اساسيا للمرة الاولى منذ انضمامه الى النادي الملكي من مانشستر يونايتد الانكليزي الا في حال قرر انشيلوتي ان يوكل مهمة المهاجم الى احد لاعبي الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز وايسكو.

من جهة اخرى، استعاد ريال خدمات لاعب وسطه المدافع الالماني سامي خضيرة الذي عاود تمارينه بعد تعافيه من اصابة في ربلة السابق بحسب ما اكد انشيلوتي، قائلا: “لقد تعافى بالكامل وهو تمرن مع الفريق وجاهز للعب”.

ويدخل النادي الملكي الذي يحتل المركز الرابع في الدوري المحلي، في مرحلة متطلبة جدا اذ يتواجه مع ليفانتي على ارض الاخير ثم يسافر الى انكلترا لمواجهة ليفربول الاربعاء في دوري ابطال اوروبا قبل ان يستقبل غريمه الازلي برشلونة بعد ثلاثة ايام في المرحلة التاسعة من الدوري المحلي.

110