لجنة الدراجات ترفع درجة الإستعداد لسباق ” شرقية 1 “

IMG-20141017-WA0027رفعت اللجنة المنظمة لسباق الدراجات الخيري الأول (شرقية 1) التي تستضيفه المنطقة الشرقية درجة استعداداتها لانطلاق السباق التي ستحتضنه مدينة الدمام يوم 14 صفر المقبل الموافق 6 ديسمبر 2014 تحت رعاية الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

ويشارك في السباق الخيري الذي سيكون كورنيش الدمام مضماراً له الدراجون السعوديون والمقيمون من فئة الهواة في هذه الرياضة من الأفراد والفرق وذلك تحت إشراف من الاتحاد السعودي للدراجات، حيث ينتظر أن يكون أكبر سباق دراجات على مستوى المملكة، وقد تقرر تخصيص ريعه لهذا العام للمكتب التعاوني لدعوة السجون “بصيرة”.

وتقرر أن تعقد اللجنة المنظمة للسباق مؤتمراً صحفياً يوم الاثنين المقبل لشرح كافة التصورات المتعلقة بالسباق على مستوى الأهداف المرسومة له وكذلك من حيث الجوانب الفنية المتعلقة به.

وكانت اللجنة المنظمة للسباق قد عقدت سلسلة اجتماعات للوقوف على جاهزية كافة اللجان العاملة برئاسة عبدالرحمن بن خالد الدبل رئيس اللجنة الإشرافية العليا، كما عقدت اللجان العاملة برئاسة محمد مفلح العتيبي اجتماعاً بحضور عضو اللجنة التنفيذية عماد بن خالد الدبل تم خلاله تقديم التقارير الخاصة بالتحضيرات التي أنجزتها اللجان على كافة الأصعدة الفنية والدعائية والإعلامية وما يتصل بالجوائز وحفل التتويج.

وأكد عادل بن خالد الدبل رئيس اللجنة التنفيذية أن التطلعات كبيرة لظهور السباق بالمستوى المرسوم له، وذلك عطفاً على الدعم الذي وجده من الأمير سعود بن نايف ولتفاعل اللجان العاملة فيه وما تم رصده من أصداء من قبل المهتمين باللعبة.

وأوضح الدبل بأن أهداف السباق تتجاوز الجانب الرياضي إلى جوانب أخرى اجتماعية وتربوية وصحية مؤكداً بأن الوعي المتنامي في المجتمع سواء على مستوى المؤسسات والأفراد من شأنه أن يرفع درجات النجاح للسباق.

106