صدفة السلهام خير من ألف لاعب .. يا عبدالغني!

معاذ الجندللا يصدق من يسمع قصة انتقال حسين عبدالغني من نادي نيوشاتل السويسري الى نادي النصر، قصة قصيرة ولكنها عظيمة ، كان عامر السلهام في رحلة عمله رسمية الى سويسرا وكانت الرحلة فيما يخص عمله فقط وليس للنادي ، وكان عامر السلهام في ذلك الوقت يتقلد منصب نائب الرئيس الامير فيصل بن تركي .
في عام ٢٠٠٩ بصالات المطار وبمحض الصدفة التقى السلهام بالاسطورة حسين عبدالغني قائد المنتخب السعودي في ذلك الوقت ، دار بينهم حوار قصير في المطار عن كيفية تجربة سويسرا والى آخره من الامور الاحاديث الروتينية .. وإلى بعامر السلهام ينهي حديثه بقوله: .. لماذا لا نشاهدك في نادي النصر؟ رد حسين .. انه شرف كبير لي ان ألعب لنادي مثل نادي النصر ومستعد لقيادة الفريق والعودة الى منصات البطولات وحصد الذهب … “تقول وتطول ابوعمر!” وإلى بعامر يتعجب من رغبة حسين القوية بتجربة انتقاله لنادي النصر!

تمر الايام ولم يتوقف الموضوع عند هذا الحد دخل الموضوع طابع الرسمية اكثر ، الامير فيصل بن تركي ابدى رغبته الشديدة في ضم اللاعب .. دارت الايام وحصل ما حصل وانتقل حسين للنصر …
في ذلك الوقت وعندما اردت كتابة خبر صحفي عن توقيع حسين للنصر ، كتبت ان مدة العقد ٣ سنوات! وزميلي في الصحيفة كتب سنة واحدة فقط! ومدير التحرير فصل بيننا وفاز زميلي امام المدير عندما قال لأنه له : “حسين كبير في العمر عمره ٣٣ سنة كيف يوقع ٣ سنوات”
اذكروا الله يذكركم ، وما شاء الله.. هاهي السنين تمضي واصبحت الثلاثة سنوات خمسة الآن بعد ان مدد عقده لسنتين اضافية نهاية الموسم الماضي بعد ان حقق الثنائية الدوري والكأس ولعب النهائيات ايضا مع النصر ونحن نقول تقول وتطول ابوعمر ..كتبت المقال اعلاه في بداية الموسم واجلت نشره لأن حسين تعرض للإيقاف وقتها والحمدلله جاءت الفرصة لأقول هاهو حسين يعود لقيادة المنتخب الضائع بعمر ٣٧ سنة ويشعل النشاط والحيوية في مباراة اورجواي… عمار يا ابوعمر ما شاء الله ، فهو فخر للسعودية والسعوديين قبل ان يكون فخر للرياضة.

التعليقات

11 تعليق
  1. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    1

    ابو عمر .. غير

    Thumb up 14 Thumb down 12
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:30 ص
  2. ملف ملغي ههههههههههههههههههههههههه
    2

    معدن حسين ألماس تمر السنين وقيمته في إرتفاع ….

    Thumb up 11 Thumb down 11
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:04 ص
  3. افتخر اني هلالي
    3

    حوش الشيخ خوش حوش

    Thumb up 9 Thumb down 12
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:24 ص
  4. سعودي و افتخر
    4

    و في الخمس سنوات التي مثل فيها حسينوه فريقك ,, جاء بما لا يأتي به الأوائل :-? :!:
    ضرب لاعبين داخل الملعب ( النقل التلفزيوني لا يكذب ) و خارجه بصور تدعو للاشمئزاز :wink: :!:
    لاحق اعضاء لجنة مكافحة المنشطات و القى عليهم سيل من الكلمات الشوارعية ( تم عقوبته ) :-|
    غازل اجانب في ملاعبنا بالمقلوب غزل فيه انتكاس للفطرة السليمة للرجل ( الله لا يخزينا ) :wink: :!:
    ســــنّ سنّة (عدم السلام) في ملاعبنا لموسمين مع حارس الفيصلي ال نتيف :!: :!:
    أمحـــــــــــــــــــــــق من تاريخ (اسود) لمن تتغزل فيه ,, في الخمس سنوات التي مثل فيها فريقك (الأصفر) :-? :!:
    انا شبه متأكد بأن السلهام ( الرجل الفاضل ) يعاتب نفسه ليل نهار لأنه جلب هذا اللاعب المشكلجي :idea:

    Thumb up 17 Thumb down 18
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:16 ص
  5. المنديالي X في X العلالي
    5

    حسين عبد الغني هو لاعبي المفضل , بعد النمر محمد نور !!
    و لا يحقد عليه إلا سفيه لا يرجى برئة .

    Thumb up 11 Thumb down 8
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:33 م
  6. abunofe
    6

    فخر للسعوديه والسعوديين ؟؟؟؟؟؟ قووووووويه جدا
    قد يكون فخر للنادي الذي يلعب له بالمجان لان الاعور في ديرة العميان ……………!!!!!!!
    تعليق # 3جبتها علي الجرح وكنك ما دريت :-P

    Thumb up 8 Thumb down 7
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:41 م
  7. النصر أول عالمي في آسيا
    7

    حسين عبدالغني سواء أنتقل للنصر أو بقي بالأهلي هو أسطورة الأظهرة بتاريخ الكرة السعودية والخليجية على الاطلاق سواء كمستوى فني أو كمساهمات مع المنتخب ، و يكفي انه لعب مع منتخب نجوم العالم مرتين ,،،،

    نموذج رائع أيضا بالحفظ على نفسه والاهتمام بصحته وبالتمارين و مثال للالتزام و المتابعين له يعرفون انضباطيته بالحضور و حتى بترك الأمور الضارة كالسهر و الشيشة و غيرها اسألوا المقربين منه و اعرفوا برنامجه لتدركوا احترافيته العالية ماشاء الله عليه ،،،

    فقط المأخذ الوحيد عليه التوتر والحماس الزائد فوق الحد أحيانا لكن بنفس الوقت ليس بالصورة التي يكبرها الحاقدين أمثال تعليق 4 ومعظم الإعلام الهلالي فالشريدة كتبو عنه بالعريض المدافع الجزار عندما كان قدساويا وخاشن لاعبي الهلال و بعدما أنتقل لفريقهم أصبح المدافع القائد !! أبو عمر هناك أسوأ منه بكثيييير سواء من اللاعبين السعوديين أو الأجانب و ما ابراهيم هزازي و الأجنبي رادوي الا مثالان أسوأ من أبو عمر و لم ينالا التقريع الذي ناله أبو عمر و بالذات خـنـزيـرهم الروماني يأخذون على أبو عمر عدم السلام على واحد شي… اكيد حصل منه ما حصل و ينسون بنفس الوقت صمتهم عن تصريح الروماني الشاذ و تجاوزه الأخلاقي اللي صمتوا عنه و ركزوا على الأحداث والتجاوزات الرياضية ( بالأخير تجاوزات رياضية داخل الملعب سقفها من أبو عمر ) لكن خـنـنزيرهم الروماني لعبو له دور المحاماة و حتى أقلهم تعصبا ملف ملغي عاتب أحد القضاة اللي أستغرب التصريح الخطير من محترفهم ،،، و لم تقف على التصريح من الروماني فحتى خلال سنتين له أكثر من عشر لقطات (( ان ترصدنا عليه بالحقائق مثل ترصدهم ومبالغتهم على أبو عمر )) عشر لقطات من الأكواع و الرفس والركل بدون كرة و كثير و حتى الزيلعي اللي نزل بالخمس دقائق الأخير وقدم حركة المراوح لم يسلم !!

    و عموما بتاريخ أبو عمر كله لايوجد حركة وحده منه أسوأ مما فعله الروماني المعصوم لديهم مع لاعبي الوحدة الاثنين ( في آن واحد ) برناوي الوحدة و عصام الراقي الأول سدد قدمه من الخلف بكل قوة بلا كرة و الآخر هشم وجه كأنه بحلبة مصارعة !!!!!!!

    عموما أنتصر أبو عمر أخيرا عليهم بنجاح صفقته مع النصر و بالذات آلمهم تتويجه مع النصر و على حساب هلالهم بدوري وكأس بموسم دق الخشوم والبكاء تحت الشور ،،، و ما رجعته للمنتخب اللي يحتاجه أكثر من حاجة ابو عمر له الا تأكيد (( فني )) على ذلك .

    Thumb up 11 Thumb down 12
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:08 م
  8. زعامة الزعيم
    8

    حسين عبدالغني السليماني .. إسألوا عنه حسن خليفه واحمد الفريدي ومرزوق العتيبي وتيسير ال نتيف ومشعل السعيد ومحمد امين ومحمد نور وخالد عزيز ورادوي وكامل الموسى وإسلام سراج لاعب الوحده وعبدالله ذيب لاعب العروبه الأردني وبدر السعيد مسئول لجنة المنشطات بالإضافه إلى زميله في الفريق عمر هوساوي !!!!!
    كل هؤلاء حدث لهم مع هذا اللاعب العاله قصص وحكايات ومشاكل وقضايا وهياط !! فعلا إنه اسطورة المحاكم والبلطجه لاعب مكروووووه من الجميع .. لا ويعض لسانه بعد !!!

    Thumb up 11 Thumb down 9
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:02 ص
  9. وادي القرى
    9

    يا ضيعة اللغة العربية, (والى بعامر ينهي حديثه, والى بعامر يتعجب) ياويلتاه, سألت البقال البنجلاديشي اين الحاجة الفلانيه فقال (انت قدام) احسست بالقهر على لغتنا الجميله كثيرا وتعجبت اما اليوم فلا عجب.

    Thumb up 9 Thumb down 1
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:37 ص
  10. خــمـــســـة الشــــارقـة عـلامـة فـارقـة
    10

    أبو عمــــر قاهرهم ابداعاته الفنية للنصر وبقرارة أنفسهم ودهم يعتزل !

    Thumb up 5 Thumb down 5
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:19 ص
  11. ابوسعود
    11

    الله يعطيه الصحة والعافية
    حسين عبدالغني لاعب لايختلف عليه أثنان وعملة نادرة ولكن عيبه الوحيد النرفزة الشديدة والخروج عن النص كثيرأ
    أتمني لابو عمر الصحة والعافية والله يوفقه ويوفق العالمي ,,,

    Thumb up 1 Thumb down 1
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:42 ص
110