يحلمون حتى لو يوصلون انهم مثلك يكونون..!!

عمادتعلمنا ان الشمس ابدا لاتحجب بغربال والعين ماتعلى على الحاجب هذا فقط في مفهوم اصحاب العقول اما من لاعقل له فبكل تأكيد دايما ماتراه خلف ملف التحريف والتزوير والتخاريف مثير ويسير.!

لاعجب ان صراع العالمية وفوبيا الآسيويه ينتقل من صراع بين الأندية لمنافسة شرفية ادارية احدهم ارهقته فكرة حصول ادارة الفريق المتأهل للنهائي الاسيوي على هذا الإنجاز لكي لاتتفوق الإدارة الحالية بهذا الإنجاز على ماحققته ادارته في فترة رئاسته من إنجازات محلية هي الاكثر على مستوى رؤساء هذا الفريق بالعربي طاح (حيلهم بينهم).
فبعد ان فشلت كل محاولاتهم لإسقاط عالمية العالمي والمونديالي بكل الطرق وعلى جميع المستويات اصبحوا الأن يتعاركون فيما بينهم لإلغاء واثبات انجازات ادارات سابقه صدق من قال (الدنيا دواره) ولكن وكالعادة للمستنفعين تواجد ثابت في كل هذه المواقف واخرهممتبني خبر صحيفة اخذ المعلومة ولبس شخصية الببغاء يتنقل بها من تويتر للصحف وللقنوات ولكن في النهاية مايصح إلا الصحيح سمعوه تصريح بلاتر وإشادته واعترافه بعالمية العالمي واصبح بعد سماع التصريح يوسوس لنفسه ويقول ليتني كنت قبل هذا فقيد ارحم من ان اكون غريق في بحر العالمية وضيمها.
بلوغ الحلم من عدمه ليس مهم بقدر أن يكون الوصول لهدف وغاية تتناسب مع مكانة وتاريخ فريق يمثل ويشرف وطنه كما كان حال العالمي والمونديالي لم يكون التأهل والمشاركة في هذا المحفل العالمي من اجل ان يقال شاركنا ووصلنا بل لكي يسجل في صفحات التاريخ حققنا وشرفنا الوطن وانجاز ومجد يضاف لأمجاد حققنها سابقا وها نحن نتربع بالعالمية على قمة المجد وصلنها بالعمل والافعال وليس بالحلم والتمني لذلك لم تكن صعبة اوقوية على العالمي والمونديالي.

التعليقات

17 تعليق
  1. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    1

    كان على ( المتخلف ) ان يتحرى من مصداقية المعلومة قبل نشرها في صحيفته !!
    و خاصتا ان انه بكل سهوله قادر على ذلك !!
    و لكن تعودنا منهم تلقف الاخبار المغلوطة و التي تسيئ ( للعالمي ) مثل ما يتلقفون الاوساخ من صناديق القمامة .

    Thumb up 9 Thumb down 9
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:37 ص
  2. ابو علي الحربي
    2

    فات عليك ايها الكاتب ان التاريخ يسجل كم حقق بطولة دوري بطولة اسيا لاتنسي ان الزعيم حقق البطولات الاسيوية ست مرات وفريقك لم يحققها
    الزعيم وصل الي النهائي الاسيوي وجن جنونهم وسيحقق البطولة بحول للة وقوته وسيصل العالمي من الملاعب للمرة الثاني وليست عن طريق المكاتب وقريبا ستحطم لوحة العالمية المضحكه
    لاتنسي ايها الكاتب ان اول منتخب اسيوي وصل للعالمية منتخب اند ونيسيا جزر الهند سابقا اعتقد بعد تحقيق الزعيم للبطولة لن نراك في البشت ربما في الملابس السوداء وتتقبل التعازي بفشلك المتكرر من الاساء لزعيم
    نتمني التوفيق لزعيم

    Thumb up 10 Thumb down 5
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:20 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    يا عزيزي : النسخة الأولى التي شارك بها ناديك بالترشيح ليست رسمية وأنما تجريبية .

    لو أنها رسيمة على كلام النصراوية وأنت معهم لما توقفت البطولة 4 سنوات :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 9 Thumb down 8
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:36 م
  4. زعامة ا لزعيم
    4

    بصراحه الرمز الحقيقي لنادي الفلس هو ( الوليد بن بدر ) لآنه صاحب جميل وفضل كبير على النادي الترشيحي بعد الله !! كيف لا وهو صاحب أهم لقب في تاريخ هالنادي ( العالميه الترشيحيه ) شكراً لك على هذه الوقفه البطوليه مع ناديك وترشيحك المرشح للنادي الترشيحي !!!!!! فلتر هذا مو نادي كل شئ فيه ترشيح هههههههههههههه

    Thumb up 9 Thumb down 7
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:03 م
  5. ملف ملغي ههههههههههههههههههههههههه
    5

    أشفق عليهم حينما أرادوا إبعاد الضغط والتركيز عن نويديهم المحلي عشان العالمية صعبة قوية ولكن حظهم هذه المرة وضعهم أمام الكنغر الأسترالي بعد التسهيلات الهائلة عبر مسابقة آسوية بنكهة خليجية والكنغر الأسترالي واجه أعتى فرق آسيا إلى أن وصل للنهائي أما المحلي فما هو إلا نويدي فرع من النادي الرئيسي الشباب ….
    اللهم ذلهم أمام الأستراليين ذلا لا يعادله ذل يا رب ….

    Thumb up 4 Thumb down 4
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:25 م
  6. . المنديالي X في X العلالي .
    6

    من هو ( ملف ملغي ) ؟؟
    هل هو صاحب صحيفة ( يقولون ) :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 5
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:44 م
  7. abunofe
    7

    اللوبي الاصفر بداء يحترق لم يستطيع السكوت والصياح علي قدر الالم!!!!!
    الحسد هو تمني زوال نعمه الغير واللي نشوفه من اللوبي الاصفر بعد التأهل تعدى الحدود معقولة؟؟؟؟؟
    ليش جمهور النصر من بين الانديه زعلان جدا جدا من تأهل الجار اهدى اهدى يا شباب !!!!

    Thumb up 6 Thumb down 4
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:49 م
  8. النصر أول عالمي في آسيا
    8

    قافلة النصـــر سارت للعالميــــــة من سنة 2000 م و ال…. ….

    أكاذيب الهلاليين بتعليقاتهم تدل على فوبيا و ألم العالميــــــة اللي من الصعب نسيانه !!

    ترديدهم للأكاذيب حول شرعية مشاركة النصر مثل وعد بلفور بالاقامة على أرض فلسطين كلها أكاذيب و تتردد هههههههه

    حتى من هو فيهم و منهم وهلالي متعصب ” نواف بن محمد ” أعترف بعالمية النصر المستحقة و قال بأنها بناء على سوبر 1998م !

    طبيعي لن يصدقوا كلامه السنافر لأن العدل عندهم يشارك أي فريق الا النصر حتى لو اسرائيلي ومع ذلك لهم وجه يتكلمون عن الوطنية ،،، هذي الحقيقة لايريدون للنصر المشاركة

    * الدليل الأبرز على شرعية مشاركة النصر ومن دون النظر أساسا لاعتراف مسؤول هلالي/ هو أن المندوووب الآسيوي أكد لمسؤولي النصر وبوهانج طرفي المباراة النهائية لسوبر آسيا 1998م أن الفائز سيمثل القارة الآسيوية بأول مونديال للأندية و أكد الشيء هذا بنفسه رئيس النصر السابق فيصل بن عبدالرحمن باتصال على برنامج all sport اللي يقدمه سلمان المطيويع أكد هالشيء ، و ما عناااااوين الرياضية و الصحف اللي مكتوب فيها (( النصــــــــــــــر يعانق العالميـــــــــــة ))

    و (( فاز بالسوبر وتأهل لبطولة أندية العالم )) الا دليل واضح وملجم و يدين كل من سيتكلم بالموضوع الا اذا كان هدفهم تفريغ أحقاد و أكاذيب على النصر فمثل ماذكرت ( قافلة العالمي تسير و …. )

    حتى الرياضية 1998م هلالية بذلك الوقت بوجود الحمادي وهي نفسها شككت باقامة المونديال لكن وضوح الحق أخيرا و فوز النصر بالسوبر أجبرها على ايضاح الحقيقة ولو متأخرة لكي تكسب كتسويق لكن فاتها أن العنوان الموجود والي يتم تناقله حتى بالواتساب دليل على ادانة مشجعيهم المتعصبين الذي لايملكون جواب لماذا انكتبت عناوين العالمية طالما تزعمون أن النصر شارك بالترشيح ؟!

    و حتى عنوان الرياضية بعد لقاء الذهاب بكوريا النصر وبوهانج 1-1 من رأس فهد الهريفي

    كان العنوان واضح ( النصـــــــــر يغازل كأس العالـــــم ، النصر اجاد وأنهاها كما أراد ) ،،،

    و أي هلالي حتى اذا ناقش لازم يحارب ويقاتل لأجل الفريق الياباني بطل 99 رغم أنه لم يتم وعده ( لم يتم ارسال له أي خطاب يفيد بمشاركته ) و مع ذلك الهلاليية يدعون الوطنية وهم أبعد الناس عنها ويحاربون لأجل مشاركة فريق ياباني لايحق له أبدا المشاركة بموجب العناوين السابقة ووعود الفائز بسوبر 98 من قبل أن يتحدد أنه النصر !!

    # الحقيقة تبقى حقيقة ، وليس ذنب النصر الكيان ان جمهوره اذا ردد العالمية صعبة قوية أن تتم استثارتهم ويكذبون على النصر لمجرد حرقتهم من تلك العبارة !! و زادهم من الحرقة الغاء نسخة 2001م التي لايعتد بها لعدم اقامتها وهذا من موقع الفيفا وليس حديث النصراويين ، الذي ألغى البطولة الفيفا وليس النصراويين وبالتالي لايعتد بها و هذا من سوء حظهم و زادهم ألما بلاشك .

    وبالنسبة لنهائي الهلال أمر يخصهم و ان فاز سيلحق بالنصر والاتحاد وان خسر سيبقى محلي و هذه الحقيقة لأنهم هذه الأيام يسيئون للآخرين و من يراهم يعتقد أن فريقهم سيشارك للمرة الثانية أو الثالثة !!

    Thumb up 4 Thumb down 6
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:44 م
  9. زعامة الزعيم
    9

    تعليق 8 أشفق عليك وأنت ماخليت صحيفه ولا برنامج تلفزيوني أو إذاعي ولا حوار لآي شخص إلا واستشهدت به !! كل هذا من أجل أن تنفي تأهل فريقك بالترشيح والتصويت !! هههههههههه
    كان الله في عونك يا مخاوي الفلس .. سعود الصرامي ومحمد الدويش أكبر صحفيي الفلس إعترفوا بالترشيح التصويتي والوليد بن بدر إعترف بترشيح الفزعه من بقية زملائه أعضاء الإتحاد الآسيوي وبدعم من الأمير فيصل رحمه الله !! يعني كل شخابيطك هذي ما منها أي فايده لآن ربعك خذلوك وإعترفوا خلاص يا بابا دور لك على إنجاز تفاخر فيه غير العالميه الترشيحيه التجريبيه !! وإذا تبغى أساعدك في البحث عن إنجاز لكم خبرني وأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا راح أدور لك إنجاز يليق بفريقك وراح اعطيك بعض الحلووووول لكي يبقى فريقك من ضمن الكبار !!

    Thumb up 7 Thumb down 3
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:23 ص
  10. د/صلاح
    10

    دمارررررررررررررررررررررررررررررر

    ماقصرررررت

    Thumb up 6 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:03 ص
  11. كمال المنال
    11

    مهما حاول خلف وبقية اعلام كبسة مزرعة الرئيس ان يمحون ويثيرون ويثرثرون ويتغابون ويتسكعون بخربشاتهم تجاه عالمية العالمي والمونديالي من اجل أزرقهم فلن يستطيعون الوصول لكتف العالمي حتى يتسلقونه…!!
    شكرا اخي الكاتب وسبورت على الحياديه على القلم الحر.

    Thumb up 1 Thumb down 5
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:04 م
  12. النصر أول عالمي في آسيا
    12

    هههههههههه كوتك الحقائق يا تعليق 8

    أشفق على نفسك يالحبيب مجرد ترديد العالمية صعبة قوية تسبب الغليان بطاقيتك !!

    السؤال لماذا تتهرب من الحقيقة وهي أن المندوب الآسيوي وعد طرفي سوبر 1998م ؟ الفائز منهما بالمشاركة العالمية ؟ هذا الوتر الحساس الذي تخشى من التطرق اليه أنت والهلاليين وبالتالي ليس لديكم سوى ثقافة السب والشتم التي أنتم أهلها بلا منازع …

    هل جاءت العناوين من فراااغ ؟ فوز من 98 و مكتوب بعده تأهل لبطولة العالم هل جاءت وحي الخيال ؟؟

    أنا اللي أشفق عليك وتستشهد باجتماع حصل مؤخرا أخذ النصـــر فيه حقه الطبيعي و لازم يدعم ليس لأنه فريق سعودي بل لأنه هو من تمت مخاطبته أولا ولن تفهم ذلك بالطبع لأنك لاتريد أن تفهم و كل قلبك ملأه الحسد ليه يختارون النصر حتى لو كانت مخاطبته مع بوهانج من قبل أن يفوز أصلا !!!!

    Thumb up 1 Thumb down 6
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:05 م
  13. النصر أول عالمي في آسيا
    13

    لماذا تتهرب من اعتراف الهلالي بعالمية النصر هههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 7
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:16 م
  14. زعامة الزعيم
    14

    – تعليق (12) أولا أنا تعليق رقم (9) وليس (8) ههههههه قلت لك إني أشفق عليك من هالنفاضه اللي تصيبك أمام الزعماء !! والسبب الثاني هو ضعف حجتك وضعف الموضوع اللي قاعد تدافع عنه ( عالمية التصويت الترشيحي ) !!
    – أي مندوب وأي خرابيط وعدكم ؟؟ وش إسم هالمندوب وش جنسيته وليش مايخاطبكم خطاب رسمي ؟؟ وإذا فيه خطاب رسمي بأن الفائز منكم انتوا والكوريين راح يتأهل اتمنى إن تظهره لنا أوتدلنا عليه أما كلام في الهوى ومندوب غرف الملابس وقال لنا وقلت له هذا مايؤخذ فيها !!
    – بعدين العنوايين اللي تقول عليها يالطرمبه هذي تقول النصر يعانق العالميه ولم تقول يتأهل للعالميه لآنه اخذ بطوله قاريه على مستوى العالم ( أول مره اسمع ناس يستندون على بطولاتهم بعنوان صحيفه ).. بعدين كلنا بعد نهاية مباراتكم مع الفريق الكوري ولقاءات رئيسكم واسطورتكم المغبره وبقية اللاعبين لم يتطرقوا نهائياً لموضوع العالميه .. لماذ ؟؟ لآنها أتت هبه وهديه وفزعه وفجأه وتصويت من الامير فيصل رحمه الله ومندوبكم الوليد بن بدر وبقية الأعضاء !!
    – لم يشكك أحد في عالمية الإتحاد ولم يقول أحد انها أتت بالترشيح لآنها واضحه وجليه .. لكن إنتوا مشاركتكم مشبوهه وعليها عدة ملاحظات وستبقى عار في تاريخ ناديكم المفلس !!! زيها زي بطولات البقاع وبني ياس والصداقه !!

    Thumb up 5 Thumb down 4
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:35 م
  15. السيف الازرق
    15

    حالمية الترشيح فضحت فريقهم اللذي يتمنى انها جائت بدون ترشيح ومن الملعب ..؟
    مثل الهلال والاتحاد بالاسيوية من الملعب وليس من المكاتب …؟

    Thumb up 6 Thumb down 5
    18 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:45 م
  16. النصــــر أول عالمي في آسيـا
    16

    لايطق فيك عرق يا تعليق 14 المحتقن بسبب عالمية النصر و محلية الهلال :mrgreen:

    أنا أشهد الصراخ على قدر الألم ،،، عالمية للنصر و يحشرون أنفسهم بلا حق و ببجاحه ( وجيه بن فهره)

    الطرمبة تجدها بطاقيتك لأنك صغير سن و تلبس طاقية و كان صغير جدا أثناء مكالمة فيصل بن عبدالرحمن لسلمان المطيويع بأن المندوب الآسيوي وعدهم اذا فازوا بالسوبر – كما وعد مسؤولي بوهانج – بالعالمية !

    يعني تتهم رئيس النصر جابه من وحي خياله يالطرمبه الحقيقي :mrgreen:

    لاتتهرب يا بابا حكم عقلك ( وليس طاقيتك ) هل جاءت كلمة مونديال و بطولة العالم من فراغ ؟؟؟

    أعلم تماما أن ذلك أشعـــل بقلوبكم جمرة لاتنطفئ بل ولن تنطفئ حتى مع فوزكم بنهائي آسيا الأول بعد فصل الشرق عن غربه !

    هذه الحقيقة و الا تبي المندوب الآسيوي يزور كل طاقية ويستأذنه ؟!! التسجيل موجود و بعدين ترى الرياضية هلالية أيام الحمادي بتلك الفترة و طبيعي تنكر أنت هذا بالرغم من أنك لم تعاصر ذلك الوقت !! أجل وش اسم المندوب ؟؟ هههههههه ليش ما تظهرونه ههههههه يا حليلك والله أرحمك بعقلك لأن عندك رئيس النصر كذاااااااب و الصحف وعنواينها ما كانوا يقصدون العالمية بالنصر عانق العالمية يمكن تفهمونها يالطواقي دورة بالصداقة والا كأس خطوط هههههههههههههه

    أحلى شي أنكم تقللون و تكذبون و تستمرون بكذبتكم كذا نستمتع احنا بعالميتنا أكثررررر

    و ما طلبنا اعترافكم ولا رأيكم أصــلا ( ط….ز) فيكم مع كامل احترامنا لكم ،، فــ قافلة العالمي تسير و ( أنتم أبخص ) .

    Thumb up 5 Thumb down 6
    19 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:33 ص
  17. نايف
    17

    الحمد الله والشكر خلو الهلال في حاله
    وانتم الابطال وانتم فخر الوطن والهلال لاشي بس اكتبو برقي وعقلانيه لاتكتب وانت صاحب ميول متعصب
    سيدي الكاتب انت مع فائق احترامي لك وتقديري لك مقالك تافه وغير منطقي الاتحاد انجازاته واستحقاقاته الكل يشهد له
    والنصر ياكل في نفسه ربي لك الحمد والشكر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:21 م
110