الإتحاد يحفز لاعبيه للخليج بمكافأت الرائد ويغلف تدريباته بالسرية – صور

تدريبات الاتحاد ‫(4)‬ ‫‬أنهى فريق الاتحاد تحضيراته الخميس استعدادا لمواجهة فريق الخليج الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وأحاط مدرب الفريق المصري عمرو أنور تحضيرات الفريق بالسرية بغية عدم الكشف عن التشكيلة الأساسية ومخططه التكتيكي الذي سيدخل به للمواجهة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة.

وتوجه اللاعبون بعد نهاية المران لمعسكر الفريق الداخلي بالنادي لتناول وجبه العشاء والخلود للراحة.

فيما سلمت إدارة الاتحاد اللاعبين مكافأة الفوز على الرائد في الجولة الماضية في إطار تحفيزهم لمواجهة الخليج وحصد نقاطها الثلاث.

ومن المنتظر أن يدخل أنور للمباراة بثقل الفريق كاملا بهدف تحقيق الفوز السابع على التوالي للفريق والخامس له منذ تولي مهمة الاشراف على الفريق الموسم الحالي.

يذكر ان الاتحاد استطاع أن يحقق العلامة الكاملة بفوزه في الست جولات الماضية حاصدا ١٨ نقطة احتل بها المركز الثاني بفارق الاهداف عن المتصدر.

تدريبات الاتحاد ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ تدريبات الاتحاد ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬

11