ألبا : من المستحيل أن يصفقوا لميسي في البرنابيو

ميسي

أكد جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الأسباني أن تكريم ميسي في البيرنابيو أمرا يبدو في غاية الصعوبة في حال تمكنه من كسر الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في الدوري الأسباني خلال مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين الريال وبرشلونة في 28 تشرين أول/أكتوبر الجاري.

وقال ألبا في مؤتمر صحفي: “إنه من الصعب أن يصفقوا لميسي في البيرنابيو”.

واستبعد ألبا خلال حديثه امكانية قيام النادي الكتالوني باتخاذ إجراءات عقابية في مواجهة زميله جيرارد بيكيه على خلفية واقعة احتكاكه مع أفراد من الشرطة المدنية في برشلونة.

وأضاف ساخرا: “بيكيه أخطأ واعتذر وجميعنا نخطئ .. سيكون أمرا هزليا توقيع عقوبة عليه من قبل النادي لأن هذا الموضوع يتعلق بحياته الشخصية .. سنتركه ثلاثة أيام دون طعام لينتهي الموضوع”.

وتطرق ألبا إلى الحديث عن عودة لويس سواريز ليشكل مثلث هجومي قوي برفقة ميسي ونيمار قائلا: “إنه لاعب حاسم وبالتأكيد سيحرز العديد من الأهداف ولكن يبدو لي ذكر هؤلاء اللاعبين الثلاثة فقط نوع من قلة الاحترام لأن هناك لاعبين أخرين يؤدون بشكل جيد أيضا”.

وأشاد ألبا بزميله ليونيل ميسي، كما أعرب عن سعادته بإتمام الساحر الأرجنتيني عامه العاشر ضمن صفوف برشلونة: “أتمنى أن يستمر لأعوام طويلة .. لقد أظهر منذ البداية أنه سيكون لاعبا مختلفا … منذ نعومة أظافره دلل على أنه سيكون ظاهرة”.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوو سعود
    1

    احسبهههههههه دافيد الابا

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:21 م
112