الازرق الكويتي يبدأ الاعداد لكأس الخليج 26 اكتوبر

المنتخب الكويتييبدأ المنتخب الكويتي الاول لكرة القدم رحلة الاعداد لخليجي 22 في الرياض في 26 الجاري، باقامة معسكره الخارجي والرئيسي، في ابوظبي، والذي يخوض خلال ثلاث تجارب مع مدارس مختلفة.

استقرت اللجنة الفنية في الاتحاد الكويتي على اللعب مع كوريا الشمالية في 31 الجاري، واليمن في 4 نوفمبر، بينما تم التراجع عن مقترح اللعب مع المنتخب الاثيوبي في 7 نوفمبر، قبل مغادرة المعسكر، خاصة وان الفريق الاثيوبي قد يواجه صعوبات في الحصول على تأشيرات لدخول ابوظبي بسبب تفشي فيروس الايبولا في بعض البلدان الافريقية.

ويعكف البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للازرق حاليا على اختيار القائمة النهائية التي ستضم 26 لاعبا، بعد مواجهات الجولة الثامنة للدوري المحلي، والتي لن تضم وجوها جديدة، حيث سيكتفي المدرب باستدعاء مجموعة اللاعبين التي تواجدت مع المنتخب في الفترة الاخيرة، وقد يدخل عليها فقط ناصر فرج لاعب وسط كاظمة، الذي استبعد من رحلة عمان الاخيرة التي لعبه خلالها الازرق مباراتين مع الاردن فاز في الاولى وتعادل في الثانية.

وتمسك فييرا بتواجد مساعد ندا لاعب العروبة السعودي وحسين فاضل المحترف في الوحدة الاماراتي في معسكر الازرق من البداية، حيث سبق وان اعتذر اللاعبان عن التواجد في معسكرات سابقة، لظروف ارتباطهما مع انديتهم.

التعليقات

1 تعليق
  1. الموج الازرق جاكم
    1

    بطوله الخليج القادمة راح تكون صعبه على اخضرنا اتوقعها لقطر او للكويت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:44 ص
114